دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2021 » لعبة Shadow Fight 2 مهكرة لأجهزة الاندرويد

لعبة Shadow Fight 2 مهكرة لأجهزة الاندرويد

Shadow Fight 2
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2.15.0
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 902026
  • عدد التعليقات: 0
( 902026 ) 4.6/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

لعبة Shadow Fight 2 مهكرة لأجهزة الاندرويد لعبة Shadow Fight 2 مهكرة لأجهزة الاندرويد لعبة Shadow Fight 2 مهكرة لأجهزة الاندرويد لعبة Shadow Fight 2 مهكرة لأجهزة الاندرويد لعبة Shadow Fight 2 مهكرة لأجهزة الاندرويد

لعبة Shadow Fight 2 مهكرة لأجهزة الاندرويد

تم تصميم Shadow Fight 2 بواسطة استوديو ألعاب NEKKI ، وتم تقديم اللعبة من متجر Apple ومتجر Play Store مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا. كل ما عليك فعله هو تجهيز الشخصية المقاتلة في اللعبة بالأسلحة والدروع اللازمة ، والقيام بحركات عسكرية والقتال بالسيوف. عليك أن تهزم أعدائك ، وبالتالي يمكن لهذه اللعبة أن تستمتع بوقتك في أوقات فراغك لأنها تجعلك لا تشعر بالملل ، بينما تستمر في القتال ضد الأعداء ، ستصبح مراحل ومستويات اللعبة صعبة بالتدريج.

لعبة Shadow Fight 2

أما بالنسبة لأسلوب القتال في هذه اللعبة ، فهو يعتمد على القتال وجهاً لوجه ، حيث تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة ، حيث تستخدم أنت وخصمك الكثير من الأسلحة المتنوعة مثل تلك التي يستخدمها الساموراي. و ninja ، وهذا الإصدار من اللعبة لا يحتوي على إعلانات حيث تم تطوير قصة تلك اللعبة ، كما أن Shadow Fight 2 للأندرويد له تصميم مثير للإعجاب بكل ما في الكلمة من معنى.

تبدأ القصة بمقاتل لا يقهر لا يعرف الهزيمة ، لكنه يعرف سوء حظه. سافر كثيرًا حول العالم ، وفي أحد الأيام فتح عن طريق الخطأ بوابة محظورة ، سقطت منها مجموعة متنوعة من الشياطين والأرواح الشريرة الأخرى. أصبح هو المحارب نفسه ، مستغرقًا في الظل ، وتحول إليه. لذلك تم استبدال انتصاراته بحجاب دائم من الإخفاقات. لكن الرجل لم ييأس ، وقرر طرد الأرواح الشريرة المتفشية في عنصره الأصلي. في هذه اللحظة البطولية تنتهي السرد وينتقل كل شيء آخر مباشرة للاعبين.

Shadow Fight 2

إن هزيمة الشياطين الحقيقية ليست سهلة كما بدا للوهلة الأولى. كل شيطان لديه العديد من الحراس الشخصيين الذين لن يدعوا العدو إلى سيدهم. كلما كان الحارس أقوى ، ارتفع مستوى سيده. وبالتالي ، يصعب إلحاق الهزيمة به بأيديهم العارية. في المقطع الإضافي ، سيتعين على اللاعبين جمع عملة اللعبة بنشاط ، والتي يمكن إنفاقها في المتجر على معدات البطل. كلما ارتفع مستوى درع المحارب ، زادت احتمالية قتال الشياطين وحراسهم الشخصيين على قدم المساواة.

لكن المعارك تجري وفق المخطط الكلاسيكي. يدخل مقاتلان إلى الساحة بشكل مرتجل ، وتدور المعركة بأكملها في جولتين ، وبعد ذلك يتم تحديد الفائز. تحدث الهجمات الأساسية على حساب الساقين والذراعين ، ولكن مع المزيج الصحيح من الهجمات ، يتم الحصول على هجوم مميت على العدو ، الذي لا يستطيع حتى الدفاع عن نفسه. علاوة على ذلك ، يمكن شراء بعض الهجمات الأساسية من متجر الألعاب ، ومن ثم ستتمكن من الجمع بين ضعف عدد الهجمات. لكن كل هذا مجرد وصف جميل ، لكن في الواقع ، أثناء اللعبة ، كل شيء أكثر تعقيدًا.

لعبة Shadow Fight 2 مهكرة

لسوء الحظ ، تفتقر اللعبة إلى الديناميكية والجو الخاص للمعركة ووضوح حركات الشخصيات وكل ما يجعل لعبة القتال مثيرة حقًا. نعم ، يبدو أن الشخصيات تتحرك بسلاسة وسلاسة ، لكن أثناء المعركة تبدو مزعجة أكثر من كونها مثيرة للاهتمام. ولكن على أي حال ، ستساعد اللعبة بالتأكيد في تخفيف الساعات الضئيلة من الوقت.


التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق