دروبلاي
الرئيسية » الأخبار » تم الكشف عن ثلاث ألعاب جديدة من عالم Clash of Clans

تم الكشف عن ثلاث ألعاب جديدة من عالم Clash of Clans

LG plans to release sliding doors with OLED displays

أعلن الاستوديو الفنلندي Supercell ، المعروف في إيران والعالم بألعابه “Clash of Clans” و “Clash Royale” ، مؤخرًا أنه يعتزم توسيع عالمه الخيالي على نطاق واسع وإطلاق ألعاب جديدة. قش.

أعلنت الشركة أنها قيد الإنشاء حاليًا على مجموعة ألعاب العالم الثلاث Clash ( Clash ). ينص منشور جديد على موقع Supercell على الويب: “بالإضافة إلى تقديم تجربة جديدة لسلسلة Clash of Clans إلى المعجبين الحاليين ، نريد توسيع حدود Clash of Clans وجلب الجماهير التي لم تختبر Clash of Clans بعد إلى العالم. “دعونا ندعو اللعبة”.

 

supercell is making 3 brand new clash of clans video games to further broaden its dream cosmos 4975160 780x470 1

  • اشترت Tencent استوديوهات Supercell

وستصدر الألعاب الثلاث الجديدة تحت أسماء “Clash Quest” و “Clash Mini” و “Clash Heroes”. Clash Quest هي لعبة مغامرة تكتيكية تعتمد على الأدوار. Clash Mini هي لعبة لوحة افتراضية تقوم فيها ببناء مجموعة من المنمنمات وتقودهم ، وفي النهاية ، من المفترض أن تكون لعبة Clash of Heroes لعبة تقمص أدوار تعاونية. كما تشير Supercell ، ستكون الألعاب الثلاث متاحة في مجموعة متنوعة من الأنواع لجذب جمهور أوسع. بالطبع ، تلاحظ الشركة أيضًا أن جميع الألعاب الثلاث في المراحل الأولى من التطوير ، ومن المحتمل أن تشهد كل منها تغييرات على طول الطريق.

 

في الواقع ، نظرًا لأن Supercell معروفة بتدمير الألعاب في الإصدار التجريبي ، فقد لا تصل بعض هذه الألعاب إلى مرحلة الإصدار الرسمي ، وقد يكون مصيرها مختلفًا. تقول الشركة عن هذه الألعاب الثلاث: “من خلال ملاحظاتك ، نعتقد أن جميع الألعاب الثلاث يمكن أن تصبح أعمالًا رائعة وجديرة بمشجعي Klash وتجعلهم سعداء. “ومع ذلك ، إذا لم يفوا بمعاييرنا ، فسنوقفهم ونعمل في مشاريع أخرى.”

في السنوات الأخيرة ، استثمرت الشركة بكثافة في مجموعة ألعاب Clash وعملت على زيادة جمهورها. على الرغم من أن إنشاء هذه الألعاب الثلاث يعد خطوة كبيرة في هذا الاتجاه ، إلا أنه لم يكن قرار Supercell الوحيد في هذا الاتجاه. أصدروا أول رسوم متحركة قصيرة من Clash العام الماضي ، وفي عام 2016 ، تم إنشاء سلسلة على الإنترنت تركز على هذه السلسلة ، بقيادة الكتاب الذين عملوا على سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة Simpsons.

 

كما أن نمو وتوسع الشركة واستوديوهاتها تم في نفس الاتجاه. حتى لعبتي Clash Mini و Clash Heroes من المقرر أن تكونا أول ألعاب يصنعها الاستوديو الجديد للشركة في شنغهاي. وقالوا “من المهم أن نلاحظ أن كلاش اوف كلانس وكلاش رويال ستدار من قبل فرق مختلفة جدا من المباريات الثلاث الجديدة”. “هذا يعني أن صنع هذه الألعاب الثلاث الجديدة لن يكون له أي تأثير سلبي على توسيع وتطوير ودعم ألعاب Supercell الحالية ، وسيواصلون القيام بذلك.”

 

من غير المعروف في الوقت الحالي ما الذي سيفعله بعد خروجه من المرحلة التجريبية ، لكن Supercell أعلنت أنه يجري تطوير العديد من الألعاب الأخرى بالإضافة إلى سلسلة Clash.

شارك مع اصدقائك

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق