دروبلاي
الرئيسية » ​تنزيل التطبيقات لـ ​Android » تحميل PGT + Pro GFX & Optimizer لـ اندرويد

تحميل PGT + Pro GFX & Optimizer لـ اندرويد

PGT Pro
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 0.19.9
  • المتطلبات 4.1
  • عدد التنزيلات 10681
  • عدد التعليقات: 1
( 10681 ) 4.4/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل PGT + Pro GFX & Optimizer لـ اندرويد تحميل PGT + Pro GFX & Optimizer لـ اندرويد تحميل PGT + Pro GFX & Optimizer لـ اندرويد تحميل PGT + Pro GFX & Optimizer لـ اندرويد

 

PGT + Pro GFX & Optimizer لـ اندرويد

PGT Pro  إذا كنت تريد الإجابة عن أكثر ألعاب الجوال شيوعًا المتوفرة حاليًا على متجر Google Play ، فلن تختار أقل من PUBG Mobile الشهيرة. وعلى الرغم من برودة إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة إلى حد ما بعد الضجيج في عام 2018 ، إلا أن PUBG Mobile لا تزال واحدة من أشهر الألعاب المحمولة لمستخدمي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة ، مع مئات الآلاف من اللاعبين النشطين كل يوم.

ومع ذلك ، لا تزال اللعبة لعبة محمولة تتطلب الكثير من المتطلبات نسبيًا وتتطلب قدرًا كبيرًا من الطاقة من أجهزتك. علاوة على ذلك ، يمكن أن تجعل طريقة اللعب غير المستقرة من الصعب على اللاعبين الاستمتاع الكامل بإطارات FPS و Battle Royale مع لاعبين آخرين. وبالتالي ، ستحتاج إلى إيجاد طريقة لتقليل متطلبات الرسومات من أجل تحقيق أقصى استفادة من اللعبة على الهواتف ذات الميزانية المحدودة.

ولحسن الحظ ، تتيح لك أداة PGT Pro ، بإعداداتها البسيطة والتي يمكن الوصول إليها ، الدخول إلى إعدادات اللعبة والاستمتاع بتجربة FPS مذهلة.
اكتشف المزيد حول هذا التطبيق المحمول الذي يجب أن يكون لدى مشغلات PUBG Mobile من مراجعاتنا الكاملة.

بينما تحتوي اللعبة على إعدادات رسومية خاصة بها للسماح للاعبين على Android بالاستمتاع بتجربة لعب سلسة وممتعة ، نظرًا للرسومات غير المحسّنة ، لا يزال العديد من المستخدمين يجدون أن ألعابهم تتأخر في بعض المواقف ، على الرغم من حقيقة أن أجهزتهم كاملة قادر على تشغيل اللعبة.

نتيجة لذلك ، يستخدم العديد من المستخدمين تطبيقات الجهات الخارجية لإجراء تغييرات معينة على المرئيات داخل اللعبة. هنا يمكنك الاستمتاع بالإعدادات المرئية البديهية والتي يمكن الوصول إليها للعبك والتي تسمح بإجراء المزيد من التكوينات التي قد تكون لديك على نظامك. وبالتالي ، يمكنك تسهيل طريقة اللعب باستخدام FPS الثابت ، وفي بعض الأحيان تقليل الرسومات بشكل كبير إلى مستويات “البطاطس”.

لا تتردد في استخدام مجموعة أدوات PGT Pro المتوفرة  عند إجراء تغييرات بسيطة وبأسعار معقولة على النظام ، أو تعديلات أكثر تقدمًا وهامة تجعل اللعبة أكثر قابلية للعب بالإضافة إلى متعة المشاهدة.

متطلبات PGT 

نظرًا لأن التطبيق مصمم للأجهزة منخفضة التكلفة ، فقد يجد المستخدمون أنه يوفر ميزات ميسورة التكلفة إلى حد ما على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام Android. وبالتالي ، يمكنك بسهولة تثبيت التطبيق على أي من أجهزة Android الخاصة بك ، فقط تأكد من أنها تعمل بنظام Android 4 أو أعلى. وبالطبع ، يجب عليك أولاً تثبيت لعبة PUBG Mobile الرئيسية على أجهزتك لاختبار التغييرات عند تطبيقها.

فرص مذهلة

إليك جميع الميزات الرائعة التي يجب أن يقدمها التطبيق:

اعثر بسرعة على أفضل إعداد لأجهزتك

بادئ ذي بدء ، يمكن لأي منكم يتطلع إلى تجربة طريقة لعب PUBG بسرعة الاستمتاع بجميع الإعدادات المسبقة المتوفرة في أداة PUB Gfx. هنا ، يُسمح للاعبين بالاختيار من بين أكثر من 1000 إعداد مدمج لأي من أجهزة Android الخاصة بك. مع توفر مئات الطرز ، أصبح اختيار الإعدادات المناسبة لأجهزتك أمرًا سهلاً. وبالتالي ، يتيح لك الاستمتاع بلعب سلس وممتع مع رسومات مخفضة ببضع نقرات فقط.

اختر إصدارًا مختلفًا من اللعبة على أجهزتك

من ناحية أخرى ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم إصدارات غير رسمية من PUBG Mobile مثبتة على أجهزتك المحمولة ، توفر أداة PUB Gfx أيضًا خيارات التخصيص لعمليات التثبيت المحددة الخاصة بك. هنا يمكنك تحديد إصدار المتغير المستخدم وتحسين النظام بالكامل لكل منها. وبالتالي ، سيكون لديك أيضًا ميزات أخرى للتطبيق مدعومة بشكل صحيح.

قم بعمل إعدادات معينة في الإعدادات الأساسية.

لأولئك الذين يهتمون أكثر بالإعدادات اليدوية ، يوفر التطبيق أيضًا عشرات الخيارات القابلة للتخصيص للمستخدمين الجدد لتجربتها في إعداداتهم الأساسية. هنا يمكنك تغيير دقة وجودة رسومات صورك. لا تتردد في اختيار أفضل الخيارات بناءً على إمكانيات أجهزتك ، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة سلسة ومرضية مع الرسومات المحدثة.

بالإضافة إلى ذلك ، لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك ، توفر أداة PGT Pro إعداد FPS مذهل للمساعدة في تسهيل اللعب ، وأنماط رسومية فريدة تسمح لك بالاختيار بين أوضاع مرئية مختلفة. لا تتردد في الاستمتاع بأنماطك الواقعية والدرامية والسينمائية والعديد من الأساليب المرئية الأخرى في PGT Pro + Tool.
ولتخصيص الرسومات بشكل أكبر ، يمكنك أيضًا تعديل تأثيرات الظل وإعدادات MSAA لتحقيق أقصى قدر من تجربة اللعب.

استخدم الإعدادات المتقدمة لتحسين تجربتك

أثناء الغوص في الإمكانات الأعمق لأداة PGT Pro، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android إجراء تغييرات كاملة على النظام وتحسين طريقة لعبهم على أكمل وجه.

ابدأ باستخدام Memory Boost لإعطاء الأولوية للعب PUBG Mobile لضمان الوصول إلى الحد الأقصى من موارد النظام. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من لعب Battle Royale التنافسي الخاص بك مع Zero Lag Mode ، والذي يتيح لك الاستمتاع بلعب FPS سلس ومتسق في جميع الأوقات.

لجعل الأمور أكثر تطرفًا ، تتيح PGT Pro للمستخدمين تحويل شخصياتهم إلى رسومات Potato مع تفاعلات ممتعة. أو استمتع بالعرض المسرع للأجهزة للاستفادة الكاملة من معالج أجهزتك.
لا تتردد في حفظ جميع إعداداتك في التطبيق وتطبيقها وقتما تشاء.

إعدادات متنوعة مع إعدادات رسومات مثيرة للاهتمام

لأولئك المهتمين منكم ، تقدم PGT Pro العديد من الإعدادات الأخرى التي يمكنك استخدامها والاستمتاع بها. ابدأ بتغيير تنسيق اللون على نظامك للحصول على تجربة مرئية فريدة. غيّر مستويات التجسيد بالعديد من الخيارات المتاحة لجعل شخصياتك تبدو جميلة أو تحويلها إلى بطاطس حرفية.

استمتع باللعب في الوضع التفصيلي لمشاهدة جميع التجارب الفريدة التي تقدمها اللعبة. واستمتع أيضًا بتأثيرات الإضاءة لخلق تجربة بصرية فريدة ومثيرة للاهتمام.

نتمنى لك التوفيق في الإعدادات التجريبية

أخيرًا وليس آخرًا ، إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن المرئيات الغامرة داخل اللعبة من PGT Pro ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعديد من التعديلات التجريبية التي يقدمها التطبيق. لا تتردد في تجربة أي من هذه الميزات الفريدة لتعديل الصوت داخل اللعبة وتغيير تأثيرات التظليل والمزيد. قم بتغيير الإعدادات التجريبية متى أردت تجربة فريدة بطريقة أكثر إرضاءً.

ابحث عن أدلة وإرشادات في التطبيق

بالنسبة لأولئك الذين يجدون التطبيق صعبًا بعض الشيء في الاستخدام ، بخلاف الإعدادات الأساسية ، يمكنك العثور على مساعدة بسيطة في الأسئلة الشائعة الكاملة في أداة PGT Pro. اكتشف كيف يمكنك تعديل إعدادات لعبة PUBG Mobile بفعالية من خلال التغييرات المذهلة التي يقدمها التطبيق.

من ناحية أخرى ، يمكنك الآن تبديل إعدادات اللغة من خلال العشرات من الترجمات المتاحة لتطبيقك. استمتع بالاستخدام السهل والمريح الآن بعد أن أصبح التطبيق متاحًا بلغتك الأم.
مع تكوين جميع الإعدادات بشكل صحيح ، يمكنك بسهولة نسخها احتياطيًا واستعادتها في أي وقت. بهذه الطريقة ، يمكنك إجراء أي تغييرات على النظام دون القلق بشأن فقدان الإعدادات القديمة أو طريقة اللعب.

استمتع بالتطبيق مع الوضع المظلم

لجعل تجربة التطبيق أكثر إمتاعًا ، سيتمكن مستخدمو Android أيضًا من تمكين الوضع المظلم ، والذي سيغير الواجهات إلى مظهر يسهل الوصول إليه. هذا يجعل التطبيق مناسبًا جدًا للاستخدام الليلي.

قم بتنزيل التطبيق مجانًا على موقعنا

نظرًا لأن أداة PGT Pro مدرجة حاليًا في متجر Google Play كإصدار مدفوع ، فستحتاج إلى الدفع لإلغاء تأمين جميع ميزاتها. ومن ثم ، ربما يرغب البعض منكم في الاستفادة من الإصدار غير المؤمَّن من التطبيق ، وهو أيضًا مجاني للاستخدام. ما عليك سوى تنزيل  ملف  PGT Pro على موقعنا الإلكتروني ، واتباع التعليمات المقدمة ، وسيكون كل شيء على ما يرام. لا تتردد في الاستمتاع مع المرئيات القابلة للتخصيص بالكامل مع جميع الإعدادات المتاحة.

سلبيات

التطبيق غير مدعوم من PUBG Mobile.

لأولئك المهتمين ، تقدم PGT Pro إعدادات بديهية وفعالة لجعل لعبك في PUBG Mobile أكثر إرضاءً. ومع ذلك ، نظرًا لأن التطبيق ليس منتجًا رسميًا لـ PUBG Mobile ، فستجد أنه في معظم الحالات ، لن تعمل التحديثات الجديدة داخل اللعبة مع التطبيق ما لم تمنح المطورين الوقت لإصدار تحديثاتهم. … وبالتالي ، لن تتمكن من استخدام ميزات مثيرة للاهتمام.

الأحكام النهائية

بفضل ميزاتها البسيطة والممتعة ، ستسمح PGT Pro للاعبين Android بالاستمتاع الكامل باللعب مع PUBG Mobile. لا تتردد في إجراء أي تغييرات على طريقة اللعب الخاصة بك واستمتع دائمًا بالتطبيق المجاني تمامًا على موقعنا على الإنترنت.

 

تحميل GFX Tool – Free Fire Booster لـ اندرويد


PGT Pro
تحميل PGT Pro مجانا للاندرويد

التعليقات 1

أضف تعليق
  1. Mohammed fouad
    زائر

    شكرا لكم علي خدماتكم

إضافة تعليق