دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » مغامرات » تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

الببغاء بيير المتكلم
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 3.7.0.122
  • المتطلبات 5.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1205685
  • عدد التعليقات: 0
( 768742 ) 3.5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم

 

تعتبر لعبة الببغاء بيير المتكلم أحد أهم الألعاب التي يعشقها الكثير من الكبار والصغار حول العالم، حيث أن الببغاء من أنواع الحيوانات الجميلة والتي دائماً تلفت انتباه الكثير حولها بسبب الحركات الرائعة التي يقوم بها.

 

ولذا فإن الشركة المطورة لهذه اللعبة حاولت أن تستفيد من هذا الحب الجارف للببغاء، فقامت بتقديم واحدة من الالعاب المتميزة التي تحتوي على مجموعة مميزة من المغامرات التي سوف تجعل الصغار والكبار يشعرون بالسعادة والمتعة أثناء اللعب بها.

 

لعبة الببغاء الذي يردد الكلام

 

في لعبة الببغاء بيير المتكلم سيكون هناك العديد من المهام التي يجب على اللاعب القيام بها والتي نتعرف عليها من خلال موقع دروبلاي، حيث يجب على اللاعب أن يقوم بمساعدة الببغاء في تقديم مجموعة رائعة من الحركات المضحكة فهو يقوم بالغناء من خلال استعمال الآلات الموسيقية الموجودة باللعبة وغيرها من المهام الأخرى.

 

التي سوف يقوم اللاعب بمساعدة في القيام بتنفيذها، لأنه كلما قام بتنفيذها على أكمل وجه كلما تقدم في مراحل ومستويات اللعبة، حيث أن كل هذه الأشياء تجعل اللاعب يشعر بسعادة رائعة وخاصة إن كان من عشاق طائر الببغاء.

 

تحميل لعبة الببغاء المتكلم للكمبيوتر

 

يلاحظ اللاعب بعد تحميل لعبة الببغاء بيير المتكلم أن الببغاء يحب عمل الكثير من الأمور الرائعة الأخرى، مثل القيام بقراءة بعض الكتب، وايضاً ممارسة بعض التمارين الرياضية وايضاً تناول الطعام، وسيكون اللاعب في منتهى السعادة وهو يساعده في عملها لأن الببغاء يقوم بتنفيذ جميع المهام بطريقة كوميدية ومضحكة.

 

كما توفر لعبة الببغاء بيير المتكلم العديد من أدوات تحضير الطعام، مثل الخلاط والمضرب الكهربائي التي يتمكن اللاعب من خلالها بإعداد الطعام بطريقة فكاهية رائعة مع الببغاء بيير المتكلم والذي سوف يقوم بتقليد الطفل الصغير في بعض الكلمات التي ينطقها ورائه بطريقة مضحكة وطريفة تجعل الطفل يشعر بسعادة كبيرة ولا يمل ابدًا من اللعب على هذه اللعبة.

 

تنزيل لعبة الببغاء بيير المتكلم apk

 

تُعد لعبة الببغاء بيير المتكلم من الألعاب المميزة التي حققت شعبية كبيرة في السنوات السابقة، وهذا لأنها من نوعية الألعاب التي يقوم فيها الحيوان بالتحدث وتنفيذ المهام والحركات التي تساعد الطفل على تعلم مجموعة من الأشياء الهامة في هذا السن المبكر.

 

وأكثر شيء يميزها هي طريقة تحدث الببغاء بطريقة مسلية ومضحكة تجعل اللاعب يشعر بالبهجة والسرور، وهذه من الأشياء المهمة التي تلفت انتباه أولياء الأمور عند القيام بالبحث عن العاب لأطفالهم.

 

كما أنها تحتوي على مجموعة رائعة من الرسومات الخيالية ذات الأبعاد الثلاثية التي تجعل الطفل يشعر وكأنه يلعب مع ببغاء حقيقي، وعلاوة على هذا فإن المؤثرات الصوتية الفريدة التي توفرها اللعبة ساهمت أيضا في نجاحها بشكل كبير.

 

 


الببغاء بيير المتكلم
تحميل الببغاء بيير المتكلم مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق