دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » مغامرات » تحميل لعبه ازياء الشتاء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه ازياء الشتاء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

Space shooter - Galaxy attack
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.548
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1221394
  • عدد التعليقات: 0
( 1893 ) 4.7/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه ازياء الشتاء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه ازياء الشتاء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه ازياء الشتاء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه ازياء الشتاء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه ازياء الشتاء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه ازياء الشتاء

 

استطاع تحميل لعبه ازياء الشتاء أن يحصل على أعلى تقييمات من مستخدميه حول العالم، وهذا بفضل وجود الكثير من المغامرات الرائعة به، حيث يجب على اللاعبة أن تقوم بمساعدة الفتيات للإستعداد لقدوم فصل الشتاء.

 

حيث تدور أحداث اللعبة في القطب الشمالي المعروف بـ برودة الجو الشديدة والحاجة الى ارتداء ملابس خاصة، والمطلوب من اللاعبة أن تقوم بمساعدة الفتيات داخل اللعبة في اختيار الملابس التي تناسب هذا الجو المليء بالبرودة الشديدة وايضاً القيام بالعديد من المهام الأخرى.

 

تحميل لعبه ازياء الشتاء للايفون

 

تعد لعبة ازياء الشتاء من أهم الألعاب التي يوجد بها العديد من المغامرات الرائع وسوف نتعرف عليها عبر موقع دروبلاي، حيث أن اللعبة تحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات الرائعة والمختلفة، والتي سوف تستعين بها اللاعبة في أداء المهام المطلوبة منها.

 

فهناك أقسام متنوعة داخل اللعبة، مثل قسم للأزياء الشتوية وقسم آخر لمستحضرات التجميل والماكياج وايضاً قسم تسريحات الشعر المختلفة والمتنوعة والتي يمكن للاعبة أن تختار منها المناسب لتلبيس الفتاة الملابس الشتوية المناسبة لها.

 

تنزيل لعبة ازياء الشتاء للاندرويد

 

بعد تحميل لعبه ازياء الشتاء ستلاحظ اللاعبة أنها ينبغي عليها القيام بمساعدة الفتاة داخل اللعبة على القيام بعمل المكياج المناسب للفتاة وأيضا اختيار الملابس التي تتناسب مع جو البرد الشديد التي يقع في القطب الشمالي.

 

حيث ينبغي على اللاعبة في البداية أن تختار فتاة من بين الفتيات الموجودة باللعبة، لكي تقوم بعمل اللازم لها، حيث تبدأ اولا بتنظيف بشرتها من أثر أي حبوب أو ندبات وذلك من خلال استخدام بعض الماسكات الطبيعية الرائعة المتوفرة في اللعبة.

 

تحميل لعبه ازياء الشتاء 2022

 

تستكمل اللاعبة داخل تحميل لعبه ازياء الشتاء باقي المهام المطلوبة منها، وبعد ذلك تقوم بتقليم أظافر الفتاة ووضع المناكير الذي يليق على شكل ولون ملابسها، وايضاً وضع المكياج الذي يتماشى مع شكل ومظهر الملابس الشتوية الرائعة.

 

وستجد اللاعبة هناك تشكيلة مميزة من أحدث صيحات الملابس الشتوية العالمية التي تستطيع اللاعبة د من خلالها تنفيذ المهام المطلوبة في اللعبة، حيث أن اللعبة يوجد بها العديد من المراحل والمستويات التي يجب على اللاعبة ان تقوم بتخطيها لكي ترتقي داخل مستويات اللعبة.

 

تحميل لعبة ازياء الشتاء مجانا

 

حاز تحميل لعبه ازياء الشتاء على عدد تحميلات رائعة من قبل الكثيرين حول العالم، وهذا يرجع الى المميزات والخصائص الرائعة التي توجد داخل اللعبة والتي نذكر لكم أهمها.

 

حيث أن اللعبة تحتوي على العديد من الأدوات المميزة والفريدة من نوعها التي تخص ملابس ومستلزمات فصل الشتاء.

 

كما أن اللعبة يوجد بها مجموعة من المناظر والمشاهد الطبيعية التي تم تصميمها بطريقة رائعة تحمل أعلى مقاييس الجودة العالمية، مما اعطى للعبة واقعية كبيرة تشعر الفتاة وكأنها تعيش أجواء القطب الشمالي.

 

 


Space shooter - Galaxy attack
تحميل Space shooter - Galaxy attack مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق