دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2022 » تحميل VALORANT MOBILE مهكرة لـ اندرويد 2022

تحميل VALORANT MOBILE مهكرة لـ اندرويد 2022

Valorant APK
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.02
  • المتطلبات 4.0
  • عدد التنزيلات 9476
  • عدد التعليقات: 0
( 9476 ) 5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

VALORANT APK هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Riot Games. بعد إطلاقهم على نظام التشغيل Windows ، تلقوا الكثير من الثناء من مجتمع ألعاب FPS. لذلك ، قرروا إحضار اللعبة إلى منصة الأجهزة المحمولة ومن المتوقع إطلاقها في عام 2022.

 

قدِّم تعريفًا عن VALORANT Mobile

خلفية

VALORANT هي نسيم جديد في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. جلبت Riot Games للاعبين لعبة إطلاق نار تخطف الأنفاس في سياق عالم مستقبلي. في عام 2039 ، شهدت الأرض حدثًا يُعرف باسم الضوء الأول ، والذي أنتج مادة غامضة تسمى Radiant. هناك بعض الأشخاص الذين يمكنهم الجمع بين المادة المشعة وامتلاك قدرات متحولة. في هذا الوقت ، اكتشفت شركة Kingdom Corporation إمكانيات التعدين اللامحدودة لشركة Radiant وأصبحت الموزع الحصري. بدأ العالم يتغير ، من الإدراك البشري إلى العلم والتكنولوجيا والسياسة.

تم إنشاء منظمة سرية تسمى Valorant Protocol استجابة لهذا الحدث. Brimstone و Viper هما الوكيلان المؤسسان للمنظمة. إنهم يجندون أشخاصًا يتمتعون بقدرات متحولة أو يوفرون معدات علمية تجمع بين Radiant للقتال.

تسبب بعض الطرود الغامضة التي تنقلها مجموعة مجهولة تشويهًا للواقع. كما عجزت المنظمة عن تفسير هذه الظاهرة. في إحدى المرات قاموا بتعطيل الحزمة ، اكتشفوا أن المجموعة الغريبة كانت من الأشخاص الذين يشبهونهم تمامًا. بمعنى آخر ، إعداد اللعبة هو معركة بين العملاء وإصداراتهم “المستنسخة” لمنع كتلة سبايك من التسبب في مأساة عالمية.

اللعب

تتم مقارنة اللعبة على أنها مزيج مثالي بين لعبتين Counter-Striker: Global Offensive و Overwatch. تتنافس VALORANT بتنسيق 5vs5. في الأساس ، ينقسم اللاعبون إلى فصيلين ، مهاجمين ومدافعين. تتمثل المهمة الأساسية لفصيل المهاجمين في وضع السنبلة وحمايتها حتى تنفجر أو تدمر جميع المدافعين. سيكون لدى جانب المدافعين المهمة المعاكسة المتمثلة في منع العدو من وضع Spike أو تدمير الفصيل المهاجم بأكمله.

عادة ما تتكون المباراة من 13 جولة. يتبادل الجانبان في الجولة 12 ومن يصل إلى 13 أولًا يكون الفائز. بالنسبة للوضع التنافسي ، عندما يحصل فريقان على نتيجة 12-12 ، يجب أن يلعبوا الوقت الإضافي. تنتهي اللعبة عندما يتقدم أحد الفريقين بنقطتين.

ولكن إذا كان هذا كل شيء ، فهو مشابه جدًا لـ CS: GO. ما يميز هذه اللعبة هو العملاء بمهاراتهم وأدوارهم المميزة. ويجب أن يمتلك اللاعبون مهارات تصويب دقيقة وعمل جماعي جيد مع زملائهم للفوز.

عملاء

لا يُطلق على الشخصيات في VALORANT اسم أبطال أو أبطال بل وكلاء. يمتلك جميع الوكلاء مجموعة مختلفة من المهارات اعتمادًا على الدور. تضم اللعبة حاليًا 18 وكيلًا لهم 4 أدوار رئيسية: المبارز ، والمراقب ، والبادئ ، والحارس.

  • يتكون فريق Duelist من Jett و Reyna و Phoenix و Raze و Yoru والوكيل الجديد Neon. إنهم جميعًا يمتلكون مهارات الدخول السريع ، بما في ذلك الطيران ، وركوب الأمواج ، والوميض … مهمة المبارز هي بدء المعركة ودبابات موقع القنبلة. هذا دور يتطلب أحيانًا تصرفات “أنانية” مثل التسرع في قصف المواقع بدون معلومات.
  • يضم فريق المراقبين Omen و Viper و Brimstone و Astra. هؤلاء هم عملاء ماهرون في حجب رؤية العدو ومساعدة شظايا الدخول على الدخول إلى الموقع بأمان. يمكن اعتبار هذا الموقف بمثابة عقل الفريق وله تأثير كبير على الجولة. لأنه إذا استخدمت الدخان الخاطئ ، فمن المرجح أن يمنح أعدائك جولة فوز سهلة.
  • يتكون فريق البادئ من Skye و Sova و Breach و KAY / O. تعتبر هذه المجموعة وحدة استطلاع مهمتها البحث عن المعلومات للفريق. يمكن لمهاراتهم اكتشاف الأعداء أو صعقهم لتسهيل مهمة الفريق للقضاء على الأعداء.
  • يحتوي الخزف الحارس على Sage و Cypher و Killjoy و Chamber. وهم يعتبرون بمثابة وحدة دعم فعالة للقبض على “المختبئين” ومنع العدو من الاندفاع إلى موقع القنبلة. أما بالنسبة للجانب المهاجم ، فسيصبح معظمهم في موقع “المراوغة” لأن مهاراتهم لا تكون فعالة عند الذهاب مع الفريق ، وخاصة سايفر.

خرائط

اعتبارًا من الآن ، تمتلك VALORANT 6 خرائط فقط. بخلاف CS: GO ، لا يمكنك اختيار الخريطة التي تريد لعبها ، وستظهر بشكل عشوائي. الخريطة الأولى هي Fracture ، حيث يتم تقسيم البحث السري للغاية مكانيًا بسبب فشل حل Radianite.

التالي هو بريز ، الذي يتمتع بمناخ بارد مع أطلال ومحيط البحر. هذه هي أكبر خريطة للعبة ، لذا راقب ظهرها لأن الأعداء يمكن أن يكونوا في أي مكان. التالي هو Icebox ، ساحة معركة القطب الشمالي مغطاة بالمعدن. وبعض الخرائط الأخرى هي Bind و Ascent و Haven. إذا سئلت عن الخريطة الأكثر إزعاجًا ، أعتقد أن Breeze لأن الخريطة كبيرة جدًا ويصعب التحكم في جميع المواقع.

جلد

أما بالنسبة للهيكل الخارجي للعبة ، فأنا أقدر عالياً إبداع المطور. يطلقون باستمرار جلود جميلة. لامتلاك جلود الأسلحة ، سيتعين عليك بالطبع استخدام المال لشرائها ، لكنها جميعًا في الجزء المتوسط ​​ويمكن لأي شخص امتلاكها.

بدلاً من فتح الصندوق كما في CS: GO ، ستتيح Riot Games للاعبين التحقق من “حظهم” في المتجر والسوق الليلي. تظهر العناصر بشكل عشوائي تمامًا. يقدم المتجر 4 أشكال عشوائية كل 24 ساعة. يقام السوق الليلي كل شهرين ويقدم 6 أشكال مع خصومات عشوائية.

أساليب

تتضمن اللعبة 5 أوضاع أساسية: غير مصنفة ، وتنافسي ، و Spike Rush ، و Deathmatch ، و Custom. إن الوضعين غير المصنفين والتنافسيين متماثلان بشكل أساسي ، وسيفوز الفريق الذي يفوز في 13 جولة أولاً. ومع ذلك ، لا يتم احتساب نقاط التصنيف غير المصنفة ، وهي مناسبة لك للممارسة والترفيه ، خاصةً بدون العمل الإضافي.

Spike Rush و Deathmatch هما وضعان سريعان للعبة من أجل الإحماء. الوضع المخصص لتنظيم البطولات أو اللعب مع الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك أحيانًا أوضاعًا بديلة مثل النسخ المتماثل و Snowball Fight و Escalaton.

الرسومات

لقد تغيرت الرسومات كثيرًا مقارنة بوقت إصدار اللعبة. خلق الشخصية وتأثيرات المهارة أفضل بكثير. يجعلك تشعر وكأنك تواجه معركة بالأسلحة النارية. ليس ذلك فحسب ، فالميزة الرائعة هي أن رسومات اللعبة خفيفة للغاية ، مما يجعل من الممكن للأجهزة ذات التكوينات متوسطة المدى أن تلعب بسلاسة. إذا تم التقييم على مقياس مكون من 10 نقاط ، فإن رسومات اللعبة هي 7/10.

 

 

تنزيل VALORANT Mobile APK لنظام Android

VALORANT Mobile هي لعبة واعدة بعد نجاحها في إصدار الكمبيوتر الشخصي. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يجذب أيضًا محترفي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول مثل Shroud و Scream و TenZ … ومع ذلك ، لم يكن لدى Riot Games أي معلومات حتى الآن حول تاريخ الإطلاق على منصة الهاتف المحمول. لذلك ، قم بزيارة APKMODY كل يوم لتحديث آخر أخبار اللعبة.


Valorant APK
تحميل Valorant APK مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق