دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2021 » تنزيل Townscaper APK مجانًا للاندرويد

تنزيل Townscaper APK مجانًا للاندرويد

Townscaper
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.01
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1152002
  • عدد التعليقات: 0
( 1152002 ) 4.7/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تنزيل Townscaper APK مجانًا  للاندرويد تنزيل Townscaper APK مجانًا  للاندرويد تنزيل Townscaper APK مجانًا  للاندرويد تنزيل Townscaper APK مجانًا  للاندرويد تنزيل Townscaper APK مجانًا  للاندرويد

كثيرًا ما يقول الناس “الجمال له الحق”. يبدو مضحكا ، لكنها الحقيقة. عندما تكون جميلًا ، يمكنك فعل أي شيء منطقي ، خاصة تجاهل كل الأخطاء ، كل شيء خارج عن المألوف. وهذا هو الحال أيضًا في عالم اللعبة. لم أصدق ذلك حتى لعبت Townscaper APK.

 

تقديم حول Townscaper

مدينة متوسطية لا تُنسى وحلم “البداية”!

في بعض الأحيان تريد أن تجد لعبة غريبة. أو ببساطة أنت من أتباع الهندسة المعمارية الجميلة وحرية الطيران ، لذلك دعونا نلعب Townscaper. أتأكد من أنك ستصل إلى النشوة عند لعب هذه اللعبة.

أنا لا ألعب عادة هذا النوع من الألعاب الترفيهية. لكن ذات يوم وجدتها بالصدفة. يمتدح الناس هذه اللعبة كثيرًا ، لذلك أنا فضولي أيضًا. لذلك أقوم بتنزيله وتجربته. ما زلت أحفظه على الهاتف. عندما يكون العقل مرتبكًا ، يكون المزاج مشتتًا ، فأنا ألعب دائمًا لمدة عشرين دقيقة للاسترخاء.

 

 

كيف تشعر عندما تلعب لعبة بدون “ألعاب”؟

سوف يمنحك Townscaper الحرية في بناء مدن كبيرة وصغيرة مختلفة وفقًا لقدراتك ، على جزيرة قديمة ذات شوارع متعرجة لا نهاية لها. إنه مفصل للغاية بحيث يمكنك رؤية كل قرية صغيرة وكاتدرائية شاهقة وشبكة كثيفة من القنوات والقلعة الكبيرة الواقعة على جانبها التي تعكس البحيرة.

تختلف عن الألعاب العادية ، بغض النظر عن النوع ، فهي تأتي دائمًا بمهمة معينة ، حتى لو كانت كبيرة أو صغيرة. بالنسبة إلى Townscaper ، لا توجد مهام في اللعبة بأكملها.

في حين أن جميع الألعاب التي لعبتها حتى الآن لها نوع معين. إذا لم يكن لعب الأدوار ، فهو أيضًا مغامرة ، ومنصة ، وبطاقات ، وتبادل الأدوار. ومع ذلك ، فإن Townscaper لا ينتمي إلى أي طريقة لعب أو نوع.

باختصار ، لا توجد مهام ، ولا متطلبات ، ولا تعليمات ، ولا قواعد ، ولا ألعاب في Townscaper. كل شيء متروك لك ، يمكنك فعل أي شيء تريده في هذه اللعبة.

 

 

ما تشعر به في اللعبة سيكون الإلهام والخبرة

على جزيرة مليئة بالمياه البرية مثل كرة محدبة عملاقة ، فقط الأزرق والأخضر. ستكون أنت الخالق ، وتبني كل شيء لتخلق مدينتك ، بأفكارك وخيالك.

لمس الشاشة. اترك الماء كما هو بدون أثر أو حدد وضع الشبكة على الجانب الأيمن لعرض خلايا الشبكة التي تقسم الجزيرة إلى العديد من الكتل غير المستوية. اختر اللون الموجود على الجانب الأيسر. تحرك وتحرر في أي كتلة ، يظهر البناء على الفور هناك. تحتاج فقط إلى تحديد لون واختياره ، ستحول الخوارزمية الذكية الرائعة لـ Townscaper الكتلة المحددة عشوائيًا إلى منزل لطيف أو قبة صغيرة أو سلم أو ممر علوي أو فناء خلفي أخضر. كلها عشوائية ، تعتمد فقط على شكل الخلفية للموقع المحدد ، والباقي متروك للنظام ليقرره.

على سبيل المثال ، عند بناء منزل وترك ثقب في المنتصف ، سيتحول تلقائيًا إلى كوة طفل. أو قم ببناء شارع كامل واترك مربعًا ، فسيكون قادرًا على إنشاء مربع ضخم.

إن تجربة عملية البناء اللطيفة ، ثم النظر إلى الوراء في كل شارع وكل ركن صغير من المدينة من وقت لآخر هو أيضًا الوقت الذي تدرك فيه مقدار الحزن في قلبك. تظل الطاقة الإيجابية فقط هي الشعور بالخفة والسلام مثل الماء الراكد في اللعبة. أليست هذه تجربة ومغامرة في نفس الوقت للإلهام؟

 

 

لديك مدينة مفصلة بشكل مذهل

المدينة التي تبنيها ، سواء كانت صغيرة أو كبيرة ، ملونة أو أحادية اللون ، هي أيضًا مجمع ساحلي متوسطي حقيقي. لا تعتقد أن المدينة مبنية على هذا النحو ، لكن احكم على أنها ذات مظهر فقط بدون عمق. يكمن جمال اللعبة في أن كل ما يتم إنشاؤه عشوائي للغاية ، ولكن كل مكون يتم تفصيله بشكل غير عادي. لقد ظهر منزل للتو ، فقم بتكبيره بعناية ، وسترى أنه يظهر بوضوح ثلاثي الأبعاد وتفاصيل. صندوق البريد أمام المنزل ، والعشب في الفناء الخلفي ، وهناك أيضًا شرفة مغطاة بالمطر في المقدمة ، والمدخنة أعلاه ، وهناك أيضًا حمام يحتمي مؤقتًا ، إذا لمست السقف لمواصلة البناء ، فإن الحمام سوف رفرف بجناحيك وحلق بعيدًا. تفاصيل Townscaper ليست مزحة.

وعليك أن تتخيل كل ركن من أركان هذه المدينة الكبيرة التي تحاول إنشاءها ، كل ذلك بمثل هذه التفاصيل. لكل مكان تفاصيل وأشياء وأماكن وترتيبات مختلفة. أحترم المصمم الذي صنع هذه اللعبة المستقلة (يُشاع أنه مجرد فرد واحد ، وليس فريقًا ، يجب أن يكون المصمم موهوبًا جدًا لإنشاء مثل هذه اللعبة التي لا تُنسى).

لا توجد قيود في اللعبة. بغض النظر عن ما تفعله مع الاختلافات ، لا تزال مدينتك مستقرة. من خلال تجربة البناء وإعادة البناء عشرات المرات في هذه اللعبة ، أرى ذلك. عند البدء ، افعل ذلك من المباني الصغيرة على كل بلاطة. ثم قم بتوصيلهم لتشكيل صفوف من الشوارع ، كتل متتالية من المنازل ، تعتبر لخلق خلفية مشتركة للمدينة. هذه المرحلة مهمة للغاية ، لأنه على الرغم من عدم وجود تعليمات أو تحذيرات ، فإن الخلفية رقيقة وناعمة للغاية ، بالطبع ، عاجلاً أم آجلاً ، ستنهار مدينتك الضخمة وتغرق في قاع البحر.

عندما يكون الأساس صلبًا ، ابدأ في الارتفاع والتوسيع وإنشاء أعمال مميزة مثل القلاع والمعابد … في خطوة الترقية هذه ، دع خيالك يقود الطريق. تستمر في لمس أي زوايا وشقوق غريبة ، حتى تجربة الأماكن التي لا تتخيلها عادة لبناء أي شيء عليها. ثم انظر ، ما الذي سيفعله Townscaper لك. في كل مرة مثل هذا الشعور بالترقب والفضول والإثارة. والنتائج تجعلني دائما أجهش بالبكاء.

إذا كان عليّ تقييم هذه اللعبة وفقًا لأشرطة النتائج: الطاقة الإيجابية ، والإبداع الملهم ، وحرية الطيران ، والرسومات ، والأفكار. سوف أقيمهم جميعًا على أنهم عظيمون للغاية. لقد مر وقت طويل منذ أن كانت هناك لعبة كانت خفيفة مثل الريح ، لكنها تسببت في الكثير من الحنين إلى حد التثبيت والاحتفاظ بها للعب مرارًا وتكرارًا. شكرا الحياة لمنحي هذه اللحظات الجميلة.

 

 

تنزيل Townscaper APK مجانًا لأجهزة الأندرويد

تذكر أن تلعب اللعبة مع فنجان قهوة ساخن. ستشعر وكأنك في فيلم “Inception” عند مشاهدة المدينة وهي تنجرف عبر الدخان المعطر وتتخيل المشي فيها.


Townscaper
تحميل Townscaper مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق