دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2022 » تنزيل لعبة The Wanderer مهكرة 2022 لـ اندرويد

تنزيل لعبة The Wanderer مهكرة 2022 لـ اندرويد

The Wanderer
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية يتباين بحسب الجهاز
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1268454
  • عدد التعليقات: 0
( 1268454 ) 5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

The Wanderer MOD APK مهكرة هي لعبة البقاء على قيد الحياة مع رسومات بكسل ولكنها حيوية للغاية ومليئة بالإنسانية. بعد كل شيء ، عندما كان العالم على وشك الانتهاء ، كانت الحياة والحب لا يزالان هناك وهما الأمل الوحيد للبشرية أن تولد من جديد.

 

قدِّم تعريفًا عن The Wanderer v

أن نكون آخر الناجين المتبقين في الأراضي القاحلة القاسية

The Wanderer مهكرة ، لعبة بقاء البكسل التي ستلفت انتباهك منذ اللحظة الأولى

هناك عدد غير قليل من ألعاب البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم. لكن من النادر أن تختار الألعاب أسلوب البكسل. جزئيًا بسبب الخوف من عدم نقل الحبكة بأكملها ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن العناصر والموارد أثناء البقاء تكون في بعض الأحيان صغيرة جدًا ومفصلة للغاية ، وقد لا تظهر وحدات البكسل جيدًا. لكن The Wanderer مهكرة مختلف. تختار هذه اللعبة رسومات البكسل لجميع مراحل التقدم في اللعبة ، مع الاستمرار في القيام بعمل جيد في سرد ​​القصص واتخاذ الخيارات وتقديم مواقف البقاء القصوى للاعبين. يجب أن أقول أن هذه هي النقطة التي أدهشتني أكثر عندما جربتها. في الواقع ، في بعض الأحيان لا تحتاج إلى القيام بأي شيء عظيم ، فقط افعله جيدًا ، افعله بعمق ومنطقي للحصول على لعبة عالية الجودة. هذا المبدأ ينطبق في حالة The Wanderer.

خلفية

في The Wanderer ، تلعب دور أحد الناجين من أحداث نهاية العالم المروعة. المهمة الوحيدة الآن هي: العيش لأطول فترة ممكنة. للبقاء على قيد الحياة في الخراب المحيط ، سيكون عليك التجول بحثًا عن الموارد والطعام والشراب طوال اليوم ، وأدوات لبناء المخابئ ، وأسلحة لمحاربة أعداء شرسين.

اللعب

ومع ذلك ، فإن البقاء على قيد الحياة يكون دائمًا صعبًا وصعبًا. لكن في The Wanderer ، يمكنك التنفس بشكل أسهل قليلاً لأنه يأتي مع عنصر الخمول. تدعم هذه الميزة كثيرًا للاعبين لأن المبدأ هو فقط العثور على العنصر ، ولمسه ، وترتيب بعض المراحل ، وإعادته إلى المستودع ، وحجزه ، ثم من اللعبة ، وإجراء إحصائيات لك.

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى استمتاعك ، في النهاية ، لا يزال عليك أن تكون الشخص الذي يتجول كل يوم لجمع كل عنصر معلب ، وكل قطعة حلوى نادرة ، وجمع كل حاوية من الماء للبقاء على قيد الحياة طوال اليوم. الحيلة الأولى عند اللعب هي جمع أكبر قدر ممكن من الطعام والشراب ، فهم أول شيء يساعد في استمرار رحلة البقاء على قيد الحياة لفترة أطول.

يكفي لتناول الطعام والشراب ، فقد حان الوقت للاهتمام بالأشياء الجانبية الأخرى ، المرتبطة مباشرة بالحياة: بناء المخابئ ، والتجمع ، وصنع الأسلحة ، ومحاربة الأعداء … جمع كل شيء ممكن ، والتخطيط لاستخدامه معهم ، ثم حتى تبادل العناصر لديك لضروريات أخرى. استمر في البحث عن العناصر ، وقم بترقية المخبأ ، وزيادة القدرة على تخزين العناصر في المخزون ، والقيام بكل شيء لمحاربة العدو ، عندها فقط يمكنك أن تتوقع الحفاظ على حياتك.

الإنسانية والشعور بالوحدة في The Wanderer مهكرة

أحد التفاصيل التي تجعلني عاطفيًا للغاية عند لعب لعبة البكسل هذه هي جزء الحيوانات الأليفة. في مرحلة معينة من رحلة النجاة ، ستصادف كلبًا في منتصف الطريق. هل ستكون أنت من يقرر رفعها أم لا؟ إذا احتفظت به ، فسيتعين عليك إنفاق المزيد من المأوى ومشاركة الطعام والشراب معه. لكن في المقابل ، سيتم تقليل الشعور بالوحدة ، ويساعدك هذا الكلب القوي أيضًا على كسب العديد من الإمدادات الأخرى في المستقبل مثل استنشاق مصادر المياه وصناديق الطعام. الأهم من ذلك ، أنه يساعدك أيضًا على تقليل احتمالية مواجهة الأعداء وهو رفيق بطولي عند مواجهة الخطر.

رحلة القرارات

أثناء اللعبة ، كلما طالت مدة بقائك على قيد الحياة ، زادت الفرص المتاحة لك لفتح تضاريس ومشاهد ومناظر طبيعية جديدة. سيكون كل مكان عبارة عن سلسلة من التحديات والمخاطر والأفراح المختلفة التي تنتظر ، مما يتطلب منك دائمًا اتخاذ الخيارات ، من البسيط إلى الصعب. اعتمادًا على استراتيجية البقاء على قيد الحياة وأسلوب اللعب لكل شخص ، يمكن أن تكون القرارات مختلفة وستؤدي إلى العديد من النتائج (أو العواقب) المختلفة.

إن الاختيارية وحقيقة أن اللعبة تفتح دائمًا المواقف التي تحتاج فيها إلى اختيار نعم / لا مثل هذا هو ما يجعلك على دراية بالمخاطر المحيطة ، بالإضافة إلى التحكم في اللعبة وتحمل المسؤولية عن نفسك ومن هناك تعاطف مع الشخصية التي تجسدها.

تخصيص شخصيتك

من البداية يمكنك اختيار اسم للشخصية وتخصيص لون الجلد والرأس والساقين والجسم. يمكنك تخصيص مظهر الشخصية التي تريدها بحرية. ويجب عليك الاختيار بعناية لأن هذه الشخصية سترافقك طوال اللعبة ولا يمكنك التغيير مرة أخرى.

مصدر البقاء والخطر في كل مكان

لا يوجد مكان آمن حقًا في عالم The Wanderer. يعيش بعض الأشخاص مثلك أيضًا ، لكن لديهم حقدًا ولا يريدون المشاركة ، يريدون فقط التخلص من الأشخاص الأضعف. نهاية العالم والأيام المرعبة التي تليها هي دائمًا عندما يتم اختبار البشرية في ذروتها. بشكل عام ، لا يمكن الوثوق بأحد ، فالجميع أعداء لبعضهم البعض ، إذا لم تقتلهم ، فسوف يقتلكون. لمحاربة العديد من الأعداء الذين يسافرون مع مجموعة ، يجب أن يكون لديك كلب صيد ناضج ، ومخبأ مثالي ، وبعض الأسلحة الجيدة. يجب جمع هذه الأشياء من العناصر الأساسية ثم تحسينها وترقيتها تدريجياً لتكون قادرة على تحمل جميع أنواع الأخطار. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في صنع سيارة لتحمل الأشياء بسرعة لتركض في الماضي أعداء ، عليك أن تجد كل الأجزاء ثم تجميعها لتصبح مركبة كاملة. ثم ابحث عن بعض العناصر الأخرى لتسريع السيارة وتوسيع صندوق السيارة. ينطبق نفس المبدأ على الأسلحة والحيوانات الأليفة والمخابئ.

في كل مرة تهزم فيها عدوًا ، ستتلقى مكافآت تتناسب مع جهودك. كلما طالت مدة حياتك ، زادت العناصر والترقيات المثيرة للاهتمام لديك ، وزاد عدد الأعداء الذين ستواجههم.

لا يأتي الخطر من الناجين فحسب ، بل يأتي أيضًا من المناطق الملوثة بالإشعاع. يجب عليك تقييد الوصول إلى تلك المناطق ، أو تحديد الوقت الذي تستغرقه لدخول المنطقة حتى لا تتأثر المؤشرات الصحية.

إصدار MOD APK من The Wanderer

ميزات MOD

  • أموال غير محدودة
  • شراء مجاني

قم بتنزيل The Wanderer APK & MOD لنظام Android

القوة والسرعة وخفة الحركة والمرونة ليست كل شيء عند لعب The Wanderer. في بعض الأحيان يكون الحظ والتفكير الاستراتيجي. بدمج كل هذه العوامل ، ستعيش لفترة طويلة في هذا العالم الصعب.

 

METAL SLUG Attack مهكرة

shadow fight 4 مهكرة 2022

township مهكرة


The Wanderer
تحميل The Wanderer مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق