تحميل Rise of the Kings 1.6.9 [مهكرة] لـ اندرويد

استراتيجيةالعاب مهكرة 1

Rise of the Kings هل تعتبر نفسك استراتيجيًا عسكريًا عظيمًا؟ هل تعرف بالضبط كيفية بناء دولة قوية ومستقلة يكون فيها كل شيء وفير؟ نقترح عليك اختبار نظريتك باستخدام استراتيجية Rise of the Kings المثيرة والحيوية والأصلية.

 

تم إنشاؤه للأجهزة المحمولة من قبل مطوري ONEMT Ltd. يبدو أنهم يعملون بروح. اللعبة الناتجة ترضي العين بصورة جميلة ، ضوابط مريحة ، خلفية منطقية. وبالطبع فرصة إنشاء إمبراطورية قوية من الصفر تقريبًا. نعم ، من الصعب الرفض. وبما أن اللعبة عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا ترتيب منافسة حول موضوع من يحكم دولته بمهارة أكبر. باستخدام المحاكيات ، أصبح من الممكن تنزيل Rise of the Kings على جهاز الكمبيوتر ، أدناه سنصف كيفية القيام بذلك.

 

يجب أن يقال أن المهمة التي أمامك أكثر من جدية. لديك القلعة في البداية ، لكن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت والجهد لاستعادتها من الأنقاض. ماذا حدث لا شيء جيد ، لنكون صادقين. جاء العفاريت ، ذبح ، استولت على المجال الخاص بك. بالكاد استعاد ، شكرا ، جاء الجان لإنقاذ. لكن في إعادة الإعمار لم يعودوا مساعدين لك ، هنا سيتعين عليهم العودة.

حسنا ، لا شيء ، الأهم ، الرغبة. بعد أن تراكمت قليلاً ، يمكنك بالفعل القيام بالعمل لتحسين الحياة في منطقتك ، وزيادة الاستقرار ، وملء الخزانة. وأيضاً من خلال توظيف أبطال جنرالات جدد ، والمشاركة في سباق تسلح حقيقي (الولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي ، صدقوني ، التدخين بقلق على الهامش) ، والدخول في تحالفات مربحة وإنشاء تحالف. نعم ، في ظل أشجار التفاح ، ليس من الضروري أن تبرد.

Rise of the Kings هي لعبة على الإنترنت ، وعليك التفاعل مع لاعبين آخرين بطريقة أو بأخرى يوميًا. ولكن لا تقلق ، لن تضطر إلى البحث عن شركة لفترة طويلة. خوادم اللعبة مرتفعة بشكل ثابت عبر الإنترنت ، وتجاوز عدد التنزيلات بثقة 5 ملايين. هنا من غير المحتمل أن تشعر وكأنك روبنسون في جزيرة صحراوية. قم بتنزيل Rise of the Kings على الكمبيوتر الشخصي الآن.

 

اللعب: مؤامرة مثيرة للاهتمام في اللعبة

تبدأ اللعبة ليس أسعد لحظة في تاريخ مملكتك: لقد تعرضت للهجوم من قبل العفاريت. بفضل التحالف مع الجان وعلى حساب الخسائر الفادحة ، لا تزال قادرًا على الدفاع عن أرضك. اختفت العفاريت. للأسف ، تمكنوا من التباهي هنا: كل شيء في حالة خراب ، والآن تحتاج إلى إعادة بناء القلعة والجدران والعديد من المباني المهمة استراتيجيًا من الصفر.

في هذه الأثناء ، تفكر من أين تبدأ هنا ، وستشمل اللعبة عملية التعلم. وسيختفي هذا السؤال للمرة الأولى. سيقول الجميع ، سوف يدفع الجميع. ثم يكفي التركيز على المهام التي تظهر في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة من أجل الحفاظ على الانسجام في التطوير.

 

لذا ستبدأ حياتك المهنية كإمبراطور ببناء الاسطبلات. ولا تثير حواجبك على حين غرة! نحن بحاجة إلى سلاح الفرسان! هنا ستخضع وحداتها للتدريب. في وقت لاحق ، ستكون المباني متاحة لك أيضًا لتدريب أنواع أخرى من القوات. يمكن تنزيل Rise of the Kings على جهاز الخاص بك من الروابط الموجودة في أسفل المراجعة.

 

بعد التقليد ، سنتناول استخراج الموارد ، لأنها لا تسقط من السماء. يجب تعدين الغذاء في المزارع والحجر والذهب في المناجم والخشب في المناشر. كل شيء منطقي هنا ، لا تطرح أسئلة.

يرجى ملاحظة أن المبنى الرئيسي للمملكة هو قلعة. هو دفاعك الرئيسي. كلما كان الحصن أفضل ، كلما صدت الهجمات الأكثر قوة. لذا تأكد من توجيه جزء من الموارد لتحسينه ، حتى لا تصبح فريسة سهلة للجيران العدوانيين. سيكون الثمن مكلفًا ، لكن الأمر يستحق ذلك.

 

أشياء قليلة في المملكة؟ عظيم! حان الوقت لتجهيز الحملات الأولى وإرسال القوات في الحملات. ويمكنك الحصول على الموارد ، والتحقق من مهارة الاستراتيجي. في الطريق ، من المحتمل أن تلتقي بجيوش وقلاع أخرى تخدش يديك مباشرة للحصار. الشيء الرئيسي هو تقييم فرصك بوعي. وتشكيل جيش بشكل صحيح دون الرهان على نوع واحد من القوات.

 

ولا تنسى المهام! ليس هذا فقط فكرة جيدة حول موضوع "ما يجب فعله أولاً" ، بل يعتمدون أيضًا على أنواع مختلفة من الجوائز لتنفيذها. والتي لا تقتصر على الطريق فحسب ، بل ستساعد أيضًا في المزيد من التطوير.

نقطة أخرى من اللعبة التي لا ينبغي تجاهلها هي فرصة الانضمام إلى التحالف. أولاً ، من خلال القيام بذلك ، ستكون أنت آمنًا إلى حد ما من غزوات الأعداء غير المرغوب فيها (سيتجاوزك الكثيرون خوفًا من الانتقام من الحلفاء). بالإضافة إلى ذلك ، فإن الانضمام إلى تحالف أو إنشاء تحالف جديد يفتح عددًا كبيرًا من الميزات والوظائف الإضافية. هنا ، والمشاركة في المعارك الملحمية للتحالفات ، ومتجر داخل القبيلة حيث يتم بيع الكثير من الأشياء المفيدة والتواصل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أداء مهام مشتركة. هذه جوائز أكثر إثارة للاهتمام ولائقة. حتى تكون هنا "الذئب الوحيد" هو ببساطة غير مربح.

 

في Rise of the Kings ، دونات ممكن. العملة المميزة للعبة هي الأحجار الكريمة ، والتي تسمح لك بتسريع بناء أو جمع الموارد أو تدريب وحدة القوات. ومع ذلك ، يمكن الحصول على كمية معينة من الأحجار الكريمة في اللعبة نفسها ، دون استثمار أي سنت. إذا كنت لا تريد أن يكون لديك "كل شيء ، على الفور وأكثر" - فهي كافية للعب مريح.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل Rise of the Kings 1.6.9 [مهكرة] لـ اندرويد تحميل Rise of the Kings 1.6.9 [مهكرة] لـ اندرويد تحميل Rise of the Kings 1.6.9 [مهكرة] لـ اندرويد تحميل Rise of the Kings 1.6.9 [مهكرة] لـ اندرويد
روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
عدد التنزيلات: 0
محتوى مماثل
العاب شعبية
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

Walid bouagal سبتمبر 27, 2020

مهكر الاموال الاصد الجديد 1.7.6