تنزيل REFACE: face swap videos 1.0.25 لنظام اندرويد مجانًا

​تنزيل التطبيقات لـ ​Android 1

REFACE for Android مهكر  هو تطبيق لنظام التشغيل Android سيساعدك على إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مضحكة بوجهك .

تكتسب تطبيقات تحرير الصور والفيديو شعبية في الوقت الحاضر. يمكنك الحصول على المظهر الذي تريده باستخدام تطبيق واحد فقط ، بدلاً من Photoshop أو Snapseed أو PicsArt أو VSCO أو Adobe Lightroom الثقيل والمعقد. إذا كنت ترغب في إنشاء صور مضحكة ، فإن FaceApp و REFACE هما الخياران الأنسب.

منذ وقت ليس ببعيد ، ابتكر FaceApp مهكر اتجاهًا لشيخوخة وجه الشخص بشكل مصطنع باستخدام شبكة عصبية. الآن سيطر اتجاه جديد. ما هو الشيء المميز في REFACE الذي يجعل الناس يحبونه؟ دعنا نستكشف هذا البرنامج في هذه المقالة!

 

 

REFACE لنظام Android - تطبيق لتغيير الوجوه على الفيديو

كما يوحي الاسم ، فإن REFACE هي الميزة الرئيسية لهذا التطبيق. على وجه التحديد ، ستستخدم وجهك لاستبدال وجوه النجوم والمغنين في مقاطع الفيديو المتاحة.

باختيار وجهك (بالتقاط صورة بالكاميرا أو باستخدام صورة متوفرة في المعرض) ، سترى مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو المتاحة. ستبدأ عملية تغيير وجه الشخصية في الفيديو ، وتنتظر بضع ثوان للحصول على النتيجة.

هل تريد أن تكون مايلي سايروس في فيديو Wrecking Ball؟ بسيط جدا. ابحث عن اسم الفنان وحدد مقاطع الفيديو التي يقدمها هذا التطبيق.

التعرف الذكي على الوجوه

يعتمد REFACE مهكر على تقنية الذكاء الاصطناعي. سيقوم تلقائيًا بتحليل الصورة للتعرف على كل التفاصيل الموجودة على الوجه. يقوم البرنامج باستبدال وجه الشخصية في فيديو آخر بوجهك.

ومن الجدير بالذكر هنا أن محلل صور REFACE على نظام Android مفصل للغاية. سيتحقق من كل بكسل ثم يقرر ما إذا كان سيتم استبدال هذا البكسل أم لا. هذا سيجعل الفيديو الخاص بك أكثر أصالة من أي وقت مضى. كما ترى ، إذا قمت بذلك باستخدام البرنامج الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسوف يأخذك ذلك طوال اليوم. بالنسبة لهذا التطبيق ، لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ.

يتم تحديث مقاطع الفيديو بما يتماشى مع الاتجاهات

في قسم Home ، يمكنك العثور على آلاف مقاطع الفيديو ، أو قص مشاهد من أفلام مشهورة مثل Titanic أو Marvel أو Game of Thrones. وهي مقسمة إلى فئات بحيث يمكنك بسهولة العثور على المشهد والشخصية.

 

ماذا يوجد في إصدار Android من REFACE Pro؟

REFACE هو تطبيق مجاني تمامًا. لا يحتوي على إعلانات مزعجة ، لكن مستخدمي هذا الإصدار سيقتصرون في بعض الوظائف. على سبيل المثال ، يحد الإصدار المجاني من عدد مقاطع الفيديو المخزنة في المكتبة. سيساعد الانتقال إلى الإصدار الاحترافي من البرنامج على إزالة جميع القيود. يمكنك الوصول إلى جميع مقاطع الفيديو والصور المتحركة المتميزة ، ويمكنك تخزينها بشكل غير محدود في معرض الصور الخاص بك أو المفضلة.

سعر حزمة Pro هذه أيضًا ليس مرتفعًا جدًا ، فقط بضعة دولارات. لكن ربما يكون بعض الناس غير مستعدين للدفع أو لا يستطيعون الدفع مقابل المشكلات المالية. إذا كانت لديك مشاكل في الدفع ، فيرجى استخدام إصدار Pro الذي قدمناه. إنه مجاني وآمن!

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تنزيل REFACE: face swap videos 1.0.25 لنظام اندرويد مجانًا تنزيل REFACE: face swap videos 1.0.25 لنظام اندرويد مجانًا تنزيل REFACE: face swap videos 1.0.25 لنظام اندرويد مجانًا تنزيل REFACE: face swap videos 1.0.25 لنظام اندرويد مجانًا
روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
عدد التنزيلات: 0
محتوى مماثل
تطبيقات شعبية
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة