دروبلاي
الرئيسية » الأخبار » يتوفر Rocket League Sideswipe على Android و iOS مجانًا

يتوفر Rocket League Sideswipe على Android و iOS مجانًا

LG plans to release sliding doors with OLED displays

كشف مبتكرو لعبة روكيت ليغعن إصدار جديد من هذه اللعبة تم تصميمه حصريًا للهواتف الذكية. النسخة المحمولة من هذه اللعبة تسمى “Rocket League “. هذه اللعبة المحمولة مختلفة تمامًا عن الإصدار الأصلي من Rocket League وهي مصممة خصيصًا وفقًا للميزة الخاصة للهواتف الذكية مثل الشاشة الأصغر واللمس. ستصدر لعبة Rocket League هذا العام لهواتف Android و iPhone.

 

 

تعد لعبة Rocket League واحدة من أكبر الألعاب المستقلة حاليًا وهي أيضًا واحدة من أشهر الألعاب التنافسية المتاحة. هذه اللعبة هي نتيجة الجمع بين كرة القدم وآلات التحكم التي تخرج من بئر الماء وتؤدي إلى تجربة مسلية للغاية. لقد مرت سنوات قليلة على إصدار النسخة الأصلية من هذه اللعبة وحان الوقت للحصول على نسخة جديدة من هذه اللعبة.

  • اشترت Epic Games استوديوهات Rocket League

قرر استوديو لعبة Rocket League إحضار لعبة Rocket League إلى الهواتف المحمولة. من الواضح أن النظام الأساسي للجوّال يختلف تمامًا عن وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، وبالتالي من الضروري إجراء تغييرات على صيغته على الرغم من ولائه للعبة الرئيسية. استنادًا إلى ما لدينا من إصدار الهاتف المحمول من لعبة Rocket League ، قام منشئو هذه اللعبة بنفس الشيء تمامًا ونقلوا تجربة Rocket League جيدًا إلى النظام الأساسي للجوّال.

 

League Rocket هي اللعبة الأصلية ولكن من زاوية جديدة ؛ “زوايا جديدة” بالمعنى الحقيقي للكلمة! على عكس اللعبة الأصلية ، فإن النسخة المحمولة من سيارات Rocket League هي على شاشات ثنائية الأبعاد ، وبدلاً من التحكم في السيارات من الخلف ، يمكنك رؤيتها من الجانب. لقد غير هذا طريقة التحكم في السيارات. الآن ، بدلاً من العض أو الالتواء أو القفز ، يمكن التحكم في آلات الألعاب بحركة إصبع فقط. تتناسب طريقة التحكم الجديدة هذه تمامًا مع شاشة اللمس للهواتف المحمولة وتجعل ألعاب Rocket League تجربة رائعة للهواتف الذكية. يساعد الملعب ثنائي الأبعاد في لعبة صواريخ الدوري ذات السحب الجانبي أيضًا على تسهيل رؤية الملعب على شاشة متنقلة صغيرة.

 

مباريات هذه اللعبة أصغر أيضًا مقارنة بالإصدار الأصلي. مباريات Rocket League هي مباراة فردية أو ثنائية ضد اثنين وتستمر لمدة دقيقتين فقط. تدمج هذه التغييرات بشكل أفضل لعبة دوري المضرب جنبًا إلى جنب في تنسيق محمول. بالطبع ، النسخة المحمولة من Rocket League ليست هي الأصغر من جميع النواحي ، فعلى سبيل المثال ، مثل النسخة الأصلية ، توفر إمكانية تخصيص السيارات وترتيبها على الإنترنت.

سيتم إصدار لعبة Rocket League لنظامي Android و iOS هذا العام. بالطبع ، هذه اللعبة لها نسخة ألفا على منصة أندرويد ، وهي متوفرة بشكل محدود في بعض أنحاء العالم.

 

تحميل Rocket League مهكرة لـ أندرويد

شارك مع اصدقائك

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق