دروبلاي
الرئيسية » الأخبار » يمكن لمالكي هواتف OnePlus تشغيل PUBG Mobile بسرعة 90 إطارًا في الثانية

يمكن لمالكي هواتف OnePlus تشغيل PUBG Mobile بسرعة 90 إطارًا في الثانية

LG plans to release sliding doors with OLED displays
في الآونة الأخيرة ، تمت إضافة وضع جديد إلى الإصدار المحمول من PubJie ، حيث يمكن لمالكي OnePlus تشغيل اللعبة بمعدل 90 إطارًا في الثانية.

وفقًا لأحدث أخبار الألعاب المحمولة ، يمكن لمالكي هواتف OnePlus الآن تشغيل PUBG Mobile بسرعة 90 إطارًا في الثانية ؛ لأنه تمت إضافة وضع جديد إلى هذه اللعبة ، وهو وضع خاص حاليًا بهواتف OnePlus. تم الإعلان عن هذا الخبر أمس بواسطة OnePlus و PUBG Corporation. تشمل الهواتف المدعومة حاليًا سلسلة OnePlus 8 و OnePlus 7T Series و OnePlus 7 Pro.

 

قالت شركة PUBG Corporation إن التكنولوجيا المستخدمة في هذا الطراز من الهواتف تتيح للمستخدمين تشغيل لعبة PUBG Mobile بشكل أكثر سلاسة وأسرع وبإطار أعلى ، وهذا الوضع الجديد فريد حاليًا لهذا الطراز من الهواتف. وفقًا للشركة ، يتيح لنا معدل الإطارات الأعلى الحصول على رؤية أفضل للأجهزة مثل السيارات ، وفي البيئات المزدحمة المغطاة بالنباتات ، يمكننا تحديد الخصم بشكل أفضل والهدف. تذكر الشركة أيضًا هذه الميزة كخطوة إيجابية نحو جعل PUBG Mobile أكثر شمولاً.

 

بدأت حصرية هذا الوضع لأصحاب هواتف OnePlus أمس 6 أغسطس وستستمر حتى 6 سبتمبر (16 سبتمبر) . بعد هذا التاريخ ، ستتمكن جميع الهواتف القادرة على تشغيل الألعاب بمعدلات إطارات عالية من الوصول إلى هذا الوضع.

شارك مع اصدقائك

التعليقات 10

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق