دروبلاي
الرئيسية » آركيد » المقهى المطعم My Cafe: Recipes & Stories مهكرة للاندرويد

المقهى المطعم My Cafe: Recipes & Stories مهكرة للاندرويد

My Cafe: Recipes & Stories
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2020.5
  • المتطلبات 4.0
  • التصنيف آركيد
  • عدد التنزيلات 4749
  • تيليغرام
  • عدد التعليقات: 2826
( 4749 ) 4.6/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

المقهى المطعم My Cafe: Recipes & Stories مهكرة للاندرويد المقهى المطعم My Cafe: Recipes & Stories مهكرة للاندرويد المقهى المطعم My Cafe: Recipes & Stories مهكرة للاندرويد المقهى المطعم My Cafe: Recipes & Stories مهكرة للاندرويد

My Cafe: Recipes & Stories 2020 في المقهى الرائع ، لا يمكنك فقط الاستمتاع بفنجان من القهوة العطرية ، ولكن بجو رائع وهادئ وتواصل لطيف. يتم منح اللاعبين فرصة رائعة لبدء إنشاء مؤسسة تذوقية افتراضية لأحلامهم. وفقًا لقصة اللعبة ، يتحول اللاعب إلى صاحب مقهى مدينة مرموق.

 

من الآن فصاعدًا ، هدفه هو تطوير مؤسسته الشخصية ، وبذل الكثير من الجهد لجعلها الأفضل والأكثر زيارة في مدينة كبيرة. لتحقيق الرخاء ، لن تحتاج فقط إلى إعداد قهوة لذيذة. من الضروري القيام بالديكور وتقديم المقهى الرائع الخاص بك بحيث يتم زيارته من قبل السكان المحليين والسائحين الزائرين ، ليصبحوا زوارًا منتظمين.

 

My Cafe: Recipes & Stories مهكرة

استمتع بالديكورات الملونة والأثاث والملحقات الأخرى لجعل جو القهوة أكثر روعة. ابدأ في استكشاف وصفات فريدة جديدة ، في كل مرة تبهر الزوار. وسيحتاج اللاعبون حتى إلى إتقان مهارات القائد باستمرار: للبحث عن العمال الذين يعملون بجد ، وتدريب الوافدين الجدد ، والمشاركة أيضًا في الحياة الحضرية ، لأن الناس يظهرون في المقاهي ليس فقط للحصول على ما يكفي من الامتلاء ، ولكن أيضًا التحدث عن معضلات الحياة وحتى التعرف على بعضهم البعض.

 

My Cafe: Recipes & Stories مهكرة حافظ على إيقاع الأحداث ، فستصبح مالكًا مهمًا ومحترمًا في المدينة. لا يحتوي My Cafe في الواقع على قدرات محدودة: يمكنك التنافس مع الأصدقاء أو اللعب بحرية في وضع غير محدود ، وتطوير عالم افتراضي رائع خاص بك ، بما في ذلك خيالك الهائل.


My Cafe: Recipes & Stories
تحميل My Cafe: Recipes & Stories مجانا للاندرويد
Show/Hide الجديد في الإصدار

التعليقات 2826

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق