تحميل Mario Kart Tour – لعبة سباق [مهكرة + APK] لـ اندرويد

العاب مهكرةسباق 1

Mario Kart Tour هي لعبة سباق كلاسيكية تصدرها نينتندو. اللعبة متاحة على منصات متحركة شهيرة ، بما في ذلك Android و iOS. يعتبر Mario Kart Tour إصدارًا محدثًا من لعبة سابقة أصدرتها شركة Nintendo لـ Gameboy في عام 1998. تم الإعلان عن مشروع Super Mario Kart للأجهزة المحمولة من قِبل Nintendo في أوائل عام 2018. بعد أكثر من عام من التطوير ، سيذهب للإفراج عنه.

حاليًا ، بدأ المطور في إطلاق هذه اللعبة في بعض البلدان ، مثل أمريكا الشمالية واليابان. إذا لم تكن مدرجًا في قائمة الدول المدعومة ، يمكنك تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها باستخدام ملف APK الذي قدمناه في هذه المقالة ، أو استخدام VPN.

تفاصيل حول أحدث إصدار من Mario Kart Tour

تفاصيل حول أحدث إصدار من Mario Kart Tour
بعد عدة سنوات من إصدار الإصدار الأول من سلسلة Mario Kart ، التي تم إصدارها على أجهزة ألعاب Nintendo ، تم إصدار النسخة المحمولة من اللعبة أخيرًا على Android. جاذبية ونجاح ماريو خريطة لا يمكن إنكاره. بعد عدة مشاريع ناجحة للهاتف المحمول (خاصةً Super Mario Run) ، قررت Nintendo إعادة Mario Kart ، اللعبة الأسطورية للشركة ، وتحويلها إلى منتج جديد تمامًا لمنصة المحمول.

قال المطورون إن لعبة Mario Kart Tour كانت مستوحاة من لعبة صدرت منذ أكثر من 20 عامًا. بالطبع ، سيكون هناك العديد من التحديثات في اللعبة بما يتماشى مع الاتجاهات الحالية ، ولكن الكثير من الأصلي سيبقى دون تغيير. ما لا يمكن إلا أن نفرح ، وخاصة عشاق سباك الشهير.

اللعب الكلاسيكي مألوف

ماريو كارت جولة يرسل اللاعبين إلى سباقات مثيرة على مضامير السباق غير عادية. سيصبح اللاعبون متسابقين يتنافسون مع هواة التشويق والسرعة الآخرين. هدفك الوحيد هو هزيمة خصومك وتصبح أسرع متسابق. في الطريق ، لا تتغلب على العقبات فحسب ، بل تجمع المكافآت أيضًا. تظهر بشكل عشوائي ، مما يسمح لك بالحصول على مهارة خاصة. على سبيل المثال ، يمكنك إطلاق قذائف السلحفاة لإخراج العدو من الطريق ، أو إزالة قشر الموز حتى ينزلق الخصم ويفقد السيطرة.

 

ماريو كارت جولة - العديد من الشخصيات المألوفة

العديد من الشخصيات المألوفة
يقدم Mario Kart Tour نظام شخصيات متنوع للغاية مع أكثر الشخصيات شهرة في سلسلة Mario. سوف تقابل ماريو ولويجي والأمير وغيرهم. ومع ذلك ، إذا كان Super Mario Kart يسمح لك بتحديد جميع الشخصيات من بداية اللعبة ، فإن لعبة Mario Kart Tour ستكون مختلفة. في هذه اللعبة ، ستبدأ بحرفين فقط. إذا كنت تريد متسابقين جدد ، فأنت بحاجة إلى إلغاء قفلها. بالإضافة إلى ذلك ، ينقسم نظام الشخصيات إلى مستويات: شعبية ونادرة ونادرة للغاية. يمكن إلغاء قفل الشخصيات عن طريق فتح صندوق مكافأة خاص أو إجراء عملية شراء في متجر الألعاب.

اختيار الشخصيات لا يؤثر على نتائج السباق. كل هذا يتوقف على مهاراتك. ومع ذلك ، فإن امتلاك شخصية مفضلة يجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. أكدت Nintendo أيضًا أنها ستواصل إضافة شخصيات جديدة في التحديثات القادمة.

تحديث الآلة الكاتبة الخاصة بك
بالإضافة إلى مهاراتك ، تعتبر السيارة عاملاً حاسماً لسباق ناجح. يمكن تحسين جميع الخرائط في Mario Kart Tour. يمكنك اختيار تحديث لكل جزء ، مثل المحرك أو المحرك النفاث أو ممتص الصدمات أو الإطارات.

التحكم والصوت

Mario Kart Tour هي لعبة محمولة ، لذلك قامت Nintendo بإجراء تغييرات على طريقة اللعب والتحكم. في اللعبة ، سوف تلعب بشكل عمودي ، وليس أفقيًا ، كما هو الحال في إصدارات Nintendo Wii و 3DS. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تتحرك الشخصيات تلقائيًا للأمام. مهمتك هي التحرك في الاتجاه الصحيح ، والضغط على اليسار أو اليمين ، وكذلك لمس الشاشة لاستخدام بعض العناصر.

الصوت في اللعبة هو إضافة كبيرة. الموسيقى البراقة تجعل عرقك أكثر روعة. يرافق الصدام بين السيارات حشرجة وردود فعل للجمهور ، مما يخلق شعوراً بالإثارة.

لعب ماريو كارت جولة مجانا أم لا؟

ماريو كارت جولة هي لعبة مجانية. ومع ذلك ، سيتطلب بعض المحتوى فتح. عليك أن تدفع المال الحقيقي. بالإضافة إلى عناصر اللعب والرسومات ، يجب مراعاة عوامل أخرى: الزمرد والقلوب والنجوم والتذاكر. في الواقع ، يأخذ كل عنصر دورًا:

  • تتيح لك الزمرد إلغاء قفل شخصيات جديدة ، كما يمكن استخدامها لشراء السيارات والطائرات الشراعية والقلوب.
  • يتم منح قلوب لكل سباق. تفقد قلب واحد لكل سباق. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تسترد القلوب كل 12 دقيقة.
  • تستخدم النجوم لشراء سلع جديدة. بعد كل سباق أو منعطف يمكنك الحصول على النجوم. مع وجود عدد كافٍ من النجوم ، يمكنك فتح مسارات جديدة.
  • تستخدم التذاكر لتحسين مهارات الشخصية. يمكنك أيضًا استخدامها للوصول إلى بعض أوضاع الألعاب الجديدة.

باستثناء العملات المعدنية التي يمكن كسبها في السباق. والقلوب التي يتم استعادتها. من الصعب جدًا العثور على التذاكر والزمرد إذا كنت تلعب بالطريقة المعتادة. لذلك سوف تحتاج إلى شرائها نقدا. يمكننا القول أن Mario Kart Tour هي لعبة مجانية يمكن تنزيلها ، ولكنها في الحقيقة ليست مجانية. هناك عدد من العناصر التي سوف تضطر إلى شرائها. بالطبع ، يمكنك لعبها دون استثمار ، لكن سيكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لك ، وسوف يحدك باستمرار.

عرض المزيد

لقطات الشاشة
تحميل Mario Kart Tour – لعبة سباق [مهكرة + APK] لـ اندرويد تحميل Mario Kart Tour – لعبة سباق [مهكرة + APK] لـ اندرويد تحميل Mario Kart Tour – لعبة سباق [مهكرة + APK] لـ اندرويد
روابط التحميل
عدد التنزيلات: 440
محتوى مماثل
العاب شعبية
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

عائشة جاسم نوفمبر 19, 2019

G,hg nlvio