دروبلاي
الرئيسية » ​تنزيل التطبيقات لـ ​Android » تحميل برنامج Macrorify مهكر للأندرويد 2022

تحميل برنامج Macrorify مهكر للأندرويد 2022

Macrorify - Image AutoClicker
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.3.9
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1415333
  • عدد التعليقات: 0
( 1415333 ) 3.5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل برنامج Macrorify مهكر للأندرويد 2022 تحميل برنامج Macrorify مهكر للأندرويد 2022 تحميل برنامج Macrorify مهكر للأندرويد 2022 تحميل برنامج Macrorify مهكر للأندرويد 2022 تحميل برنامج Macrorify مهكر للأندرويد 2022

Macrorify APK هو تطبيق النقر التلقائي الأكثر موثوقية على Android. لأنه بالإضافة إلى القدرة على النقر تلقائيًا بقوة ودقة وفقًا للإعدادات الأولية للمستخدم ، فإن Macrorify لديه أيضًا العديد من الميزات الإضافية المفيدة.

 

أعرض عن Macrorify

تطبيق Auto Clicker لنظام Android

ما هو تطبيق النقر التلقائي؟

هذه هي التطبيقات التي يمكنها تلقائيًا تنفيذ إجراء معين على الهاتف المحمول. غالبًا ما يستخدم الأشخاص تطبيقات النقر التلقائي لممارسة الألعاب ، وتحديداً ألعاب لعب الأدوار لتسلق المرتبة مثل قتل وحوش الأبراج المحصنة والزراعة والتعدين … أو استخدامها لأية عمليات تلاعب متكررة في وقت معين. ستحتاج إلى تطبيق نقر تلقائي قوي لتتمكن من القيام بالمهمة المذكورة أعلاه نيابة عنك. مثل الروبوت الذي تتم برمجته تلقائيًا ، بعد التثبيت ، سيعمل روبوت النقر التلقائي ويعمل من تلقاء نفسه.

يعد Macrorify أحد أكثر تطبيقات النقر التلقائي فاعلية وجودة ودقة المتاحة اليوم على نظام التشغيل Android. بالإضافة إلى القدرة على النقر الذاتي ، لدى Macrorify أيضًا العديد من الاستخدامات الأخرى غير المتوقعة ، فهي تدعم بعضها البعض لتوفير الكثير من الراحة للمستخدمين.

تسجيل وإعادة الإجراءات بدقة

سيكون الأمر مملًا جدًا إذا طُلب منك تكرار سلسلة من 5 إلى 10 إجراءات. لكن لا تقلق لأن تطبيقًا مثل Macrorify سيكون فعالًا للغاية الآن.

أسمي هذه السلسلة من العمليات مجموعة التحرير والسرد. عندما تقوم بإجراء تحرير وسرد وفتح Macrorify ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتسجيل ترتيب العمليات بالتسلسل الصحيح والفاصل الزمني وتشغيل نفس الشيء تمامًا. يساعدك التطبيق في الحفاظ دائمًا على ترتيب ودقة مجموعات المعالجة المعقدة.

يمكن أن تكون المجموعة عبارة عن أي إجراء: النقر والنقر والاستمرار والنقر المزدوج والسحب لليسار واليمين والسحب بإصبعين والسحب والإفلات والقرص والتكبير … سواء كانت الإجراءات الفردية أو مجموعات منها لا تجعل الأمر صعبًا على Macrorify .

خاصة مع القدرة على التسجيل والتشغيل تلقائيًا ، بعد أن يحفظ التطبيق سلسلة التحرير والسرد ، يمكنك بحرية عرض العناصر الصغيرة أو تحريرها أو مزجها أو تغيير عمليات الطلب أو ضبط السرعة أو الإيقاف المؤقت أو تسلسل المكونات أو حتى ضبطها لتشغيل عمليات عشوائية طالما أن جميع العمليات مدرجة في القائمة.

إذا كنت تبحث عن تعقب كلمة مرور قد نسيتها ، فهذه الميزة هي كنز دفين.

ميزة الكشف عن الصور

بالإضافة إلى القدرة على الماكرو التلقائي لتسجيل العمليات بعدد غير محدود من التردد والترتيب ، فإن Macrorify قوي أيضًا في اكتشاف الصور. يمكن القول أن هذا هو أكبر اختلاف في Macrorify مقارنة بتطبيقات النقر التلقائي الأخرى. يمكنك فتح تطبيق Macrorify ، ثم النقر فوق صورة لتحديدها. ثم افتح التطبيق للبحث. سيساعدك Macrorify على اكتشاف صور متعددة بنفس التفاصيل مثل الصورة الأصلية وتشكيل سلسلة من الصور المختلفة ككل معقد ومتجانس.

ميزة التعرف على النص

ميزة التعرف على النص قوية بنفس القدر. يمكنك استخدام التطبيق للتعرف على الكلمات لأن هذه الميزة تعمل على نفس مبدأ اكتشاف الصور. في الأساس ، يعتبر Macrorify كلمة البحث كصورة. وسيكتشف تلقائيًا على هاتفك جميع المستندات التي تحتوي على تلك الكلمة / الفقرة ، ثم يعرض على الشاشة مع رابط إليها ، حتى تتمكن من الحصول على الملف وإجراء أي عمليات أخرى. 

واجهة مبسطة وتوافق جيد

لا تزال الميزات الثلاث البارزة المذكورة أعلاه غير كافية لجعل سمعة Macrorify الحالية. لتسليط الضوء على اختلافه مع تطبيقات النقر التلقائي الأخرى ، تم تجهيز Macrorify بتصميم واجهة بديهي يسهل فهمه بحيث يمكن لأي شخص الوصول إليه.

يمكن أيضًا إجراء العمليات التي يلزم تسجيلها وتشغيلها بسلاسة وسرعة على شاشة الواجهة. ونفس الشيء بالنسبة لخاصيتين اكتشاف الصور والكشف عن النص. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Macrorify أيضًا للمستخدمين تخصيص واجهتهم ليكونوا أكثر إلهامًا عند استخدام التطبيق.

يحتوي Macrorify أيضًا على توافق واسع النطاق. على وجه الخصوص ، يمكن القول أنه في الوقت الحالي ، يعد Macrorify تطبيق النقر التلقائي الوحيد الذي يعمل بشكل جيد وسلس دون الحاجة إلى ROOT للهاتف. يعمل التطبيق بشكل جيد من Android Kitkat (4.4) وما بعده وحتى في محاكيات Android. هذه إمكانات هائلة ، مما يجعل Macrorify ليس فقط أداة مفيدة لمستخدمي Android ولكن أيضًا لأنظمة التشغيل الأخرى.

يمكنك حتى كتابة التعليمات البرمجية على Macrorify على منصة EMScript. وإذا كنت لا تزال غير راضٍ عما تصنعه بنفسك ، فيمكنك البحث بحرية في Macro Store (المضمن أيضًا في التطبيق). هذا هو المكان الذي يمكنك فيه استخدام وحدات ماكرو رائعة من مستخدمين آخرين أو تحميل وحدات ماكرو فريدة وجمع المكافآت من المطورين.

 

 

تنزيل Macrorify APK لنظام Android

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، قد تظل وحدات الماكرو غير مألوفة. ولكن بالنسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة أو لاعبي الألعاب المحمولة ، فإن الماكرو هو عالم رائع ، وبفضل هذا ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء غير العادية في اللعبة. دعنا نستكشف هذا العالم مع Macrorify!


Macrorify - Image AutoClicker
تحميل Macrorify - Image AutoClicker مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق