تحميل Fastlane: Road to Revenge 1.45.5.6821 مهكرة للاندرويد

العاب مهكرةسباق 0

Fastlane: Road to Revenge - لعبة أركيد سباقات مثيرة لأجهزة الأندرويد تمنحك الفرصة لتصبح جزءًا من فريق مهمته إرساء السلام والنظام في المدينة. من الصعب قول الكثير من الكلمات حول المؤامرة ، حيث نادرًا ما تظهر الأحرف على الشاشات ، وقائمة العبارات المنطوقة صغيرة ، ولكن هذا ليس مهمًا. تلتقط اللعبة ديناميكياتها وطريقة لعبها. من المهم التنبؤ بلحظة تغيير حركة المرور في الممر ، وعدم تفويت المكافآت والاستعداد لرد الأعداء في أي لحظة.

 

التحكم باللمس. تتحرك سيارتك على طول الطريق تتبع بالضبط تحركات إصبعك. رد الفعل السريع هو مفتاح إكمال المهام بنجاح. أطلق النار على الأعداء ، وتجنب العقبات بذكاء وسيكون كل شيء في محله. عند التعمق في العملية ، ستصبح المهام أكثر صعوبة ، وعدد الأعداء أكبر ، والطرق أكثر ثراءً. للتغلب على المناطق الصعبة ستحتاج إلى مكافآت. يمكنك العثور عليها في السيارات المارة ، تحتاج فقط لتفجيرها. تسارع المسرعات والدروع والمنشطون الصحيون. يمكنك أيضًا تحسين السيارة الصغيرة بعملة اللعبة المكتسبة. ارفع درجة الحجز ، واستأجر الدعم الجوي ، وقم بتثبيت نظام إزالة حرائق العدو والعديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام والميزات القابلة للتوسيع.

 

Fastlane: Road to Revenge مشروع مشرق وجميل. الرسومات مرسومة بشكل جيد ، وترضي الرسوم المتحركة القابلة للتصديق بمؤثرات خاصة مشرقة وسحر. تضيف ديناميكيات ما يحدث قدرًا سريع التغير من الدولارات المكتسبة. قبل دقيقة ، كان لديك آلاف الدولارات ، والآن لقد خفضت جميعًا ضبط الحصان الحديدي واستمرار السعي وراء الثروة. يمكنك اللعب بشكل مريح على الهواتف ذات الخصائص التالية: Android OS 4+؛ 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ؛ 70 ميغا بايت من المساحة الحرة.

عرض المزيد


لقطات الشاشة
تحميل Fastlane: Road to Revenge 1.45.5.6821 مهكرة للاندرويد تحميل Fastlane: Road to Revenge 1.45.5.6821 مهكرة للاندرويد تحميل Fastlane: Road to Revenge 1.45.5.6821 مهكرة للاندرويد تحميل Fastlane: Road to Revenge 1.45.5.6821 مهكرة للاندرويد
روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
عدد التنزيلات: 0
محتوى مماثل
العاب شعبية
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة