دريم ليج 2020 تعليق عربي

رياضة 0

دريم ليج 2020 تعليق عربي

 

تُعرف  (دريم ليج) أو DLS الآن باسم Dream League Soccer 2021 وهي لعبة كرة قدم تمت برمجتها وتوزيعها بواسطة أول ألعاب تعمل باللمس على كل من Android و iOS. تم إطلاق اللعبة لنظام التشغيل iOS في 25 فبراير 2016 و 9 أبريل من ذلك العام لمستخدمي الاندرويد.  تظهر صورة الهدف لاعب مانشستر سيتي كيفين دي بروين ولاعب ليفربول روبرتو فيرمينو (نسخة 2021).

  • تعتمد لعبة Dream League Football على بناء فريق أحلامك في لعبة كرة القدم ، كما يوحي اسمها.
  • يبدأ المستخدم اللعبة ، ليصبح مدربًا لفريق يسمى Dream FC ، حيث لديه لاعبون متوسطون.
  • يمكن للاعب تغيير اسم الفريق إلى أي اسم يريده. هناك 6 أقسام في اللعبة ، حيث يكون اللاعب الأول في قسم الأكاديمية ، ثم يتقدم تدريجياً إلى الدرجة الثالثة ، ثم الثاني ، ثم القسم الأول الذي يصل إلى قسم الشباب ويصل في النهاية إلى قسم النخبة.
  • الهدف من اللعبة هو أن يقوم اللاعب بترقية فريقه ونقله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، من خلال استكمال ما هو مطلوب منه كل موسم ، حتى يصبح أفضل فريق على وجه الأرض.
  • إذا فاز في فئة النخبة ، سيصبح النجم الرابع عشر ، وبالتالي يشارك في كأس العالم ، وإذا فاز ، سيصبح نجم العالم.
  • وفي حال فوزه مرة أخرى ، سيلعب مرة أخرى في أسطورة First Touch United باختيار فريق الأحلام الذي سيشارك في التحدي الأخير ، ثم سيعود إلى دوري النخبة في حدث النصر وستعيد الدائرة نفسها.
  • تتيح لك هذه اللعبة إنشاء فريق أحلامك ، ويمكنك تغيير اسمه وترقيته ثم تغيير ملعبه لتحدي الفرق الأخرى في نفس اللعبة عبر الإنترنت.
  • يمكن لعب اللعبة مجانًا ، ولكن هناك مواد يمكنك شراؤها بأموال حقيقية من أجل تقديم أداء أفضل.

 

تحديثات لعبة دريم ليج

 

على عكس FIFA Street و Pro Evolution Soccer ، لا تنتج First Touch Games ألعابًا جديدة كل عام لأن المطورين يقومون بتحديث اللعبة نفسها فقط. بعد ذلك تم إصدار اللعبة لأول مرة تحت اسم Dream League Soccer 2016 وتم تحديثها في أكتوبر 2016 وتم تغييرها إلى Dream League Soccer. في 16 مارس 2017 ، تم تحديث اللعبة بالكامل لأن التحديث الأخير يحتوي على إنتاج الرسومات واللاعبين بالإضافة إلى تغيير الاسم إلى Dream League Soccer 2017. في 16 نوفمبر 2017 تم تحديث اللعبة مرة أخرى وأطلق عليها اسم Dream League Soccer 2018 ونشرت في App Store وعلى Google Play.

غالبية المراجعات والانتقادات وردود الفعل التي وصلت إلى اللعبة من المستخدمين كانت إيجابية ، باستثناء شيء واحد وهو إدمان اللعبة على المشتريات ، لأن المجلة الأوروبية Jim Creitor سجلت 5 من أصل 10 ، وتم احتسابه على أنها لعبة ذكاء في متجر Play. بالإضافة إلى هذا تم تنزيلها أكثر من 50 مليون مرة من متجر Google Play ، وفازت اللعبة بأحد أفضل ألعاب 2016 في نفس المتجر.

 

جولة مفصلة في لعبة دريم ليج لكرة القدم

 

  • الواجهة الرئيسية هي أول شيء تراه دائمًا عند فتح لعبة الجوال Dream League. تمنحك هذه الواجهة البسيطة وصولاً سريعًا إلى أهم الأشياء التي تحتاج إلى الوصول إليها في اللعبة ، مثل: الدخول إلى لعبة جديدة ، أو التحقق من جدول اللعبة ، أو شراء أو بيع لاعب أو عرض ملفك الشخصي بشكل عام. إنها مجرد واجهة للحصول على ما تريد.
  • الإعدادات الجيدة اللعبة ستجعل الإعدادات متاحة لك ، وهناك دائمًا قاعدة أنه كلما زادت قدرتك على ضبط اللعبة أو التحكم فيها ، زادت التفاصيل حول اللعبة والمزيد من المرات التي يمكنك اكتشافها والاستمتاع بها ، وهذا ما تحلم به ان تلعب الدوري بشكل احترافي ، عندما تمنحك اللعبة التحكم الكامل في جميع أجزاء اللعبة لتحقيق الوضع المثالي لك في اللعبة. يمكنك تخصيص الرسومات ووضع اللعبة والصوت ومجموعة متنوعة من إعدادات اللعبة المتطابقة مع إعدادات اللغة.
  • الانتقالات من أجل تطوير فريقك  يجب عليك بيع اللاعبين الذين لا تحتاجهم وشراء الآخرين بقدرات أفضل ، ولكن كيف يمكن ذلك ، توفر لك اللعبة متجرًا حيث يمكنك شراء لاعبين لتقوية صفوف فريقك. ويمكنك أيضًا عرض أي لاعب لديك للبيع في المتجر حتى يتمكن الآخرون من الشراء بالسعر الذي تحدده ، ولكن يجب عليك دائمًا تحديد السعر المناسب حتى تتمكن من بيع ما تريد بسهولة.
  • الخطط والتكتيكات إذا جربت إحدى ألعاب كرة القدم الشهيرة مثل PES 2020 أو FIFA 2020 ، فستكون هذه الشاشة مألوفة لك جدًا لأنه من هناك يمكنك التحكم في طريقة لعب فريقك وتغيير الخطط ومراكز اللاعبين ، باعتبار تغيير لاعب إلى لاعب ويمكنك أيضًا تغيير مدرب الفريق ، ولكن عليك أولاً العثور على الجواهر أو الذهب المناسب ، ضع دائمًا الخطة المناسبة للفريق الذي تواجهه حتى لا تخسر.
  • شاشة المباراة هنا يتغير دورك من مشاهدة لعبة حقيقية حيث يمكنك اللعب والتحكم في اللعبة كما لو كنت تلعب PlayStation في FIFA أو Pace ، وذلك بفضل الأزرار الافتراضية على الشاشة لمحاكاة يد التحكم التي من خلالها يمكنك تحريك لاعب وتحكم فيه تمامًا ، سواء كان يطلق النار أم لا ، فاحرص على التدرب على كل زر وتعلم فوائده من أجل اللعب بشكل أفضل ضد خصومك.

 

عرض المزيد


لقطات الشاشة
دريم ليج 2020 تعليق عربي دريم ليج 2020 تعليق عربي دريم ليج 2020 تعليق عربي دريم ليج 2020 تعليق عربي
روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
عدد التنزيلات: 0
محتوى مماثل
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة