دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2022 » تنزيل Chimeraland مهكرة لـ أندرويد 2022

تنزيل Chimeraland مهكرة لـ أندرويد 2022

Chimeraland
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.0.5
  • المتطلبات 6.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1433419
  • عدد التعليقات: 0
( 1433419 ) 5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تنزيل Chimeraland مهكرة لـ أندرويد 2022 تنزيل Chimeraland مهكرة لـ أندرويد 2022 تنزيل Chimeraland مهكرة لـ أندرويد 2022 تنزيل Chimeraland مهكرة لـ أندرويد 2022 تنزيل Chimeraland مهكرة لـ أندرويد 2022

تعتبر Chimeraland APK لعبة رائعة على الهاتف المحمول ، هل جربت لعبة RPG البقاء على قيد الحياة حيث تمتزج المحاكاة مع الحرية الهائلة؟

أعرض عن Chimeraland

هل أنت مستعد للقتال من أجل البقاء في العالم السحري؟

دروس من العالم القديم

التحول إلى شخصية في Chimeraland ، سوف تقاتل من أجل البقاء كإنسان بدائي. كل شيء حوله هو لغزا. كل مشهد جميل أينما ذهبت. Chimeraland ليست لعبة فحسب ، بل هي أيضًا ثقافة ، ودرس عميق حول تاريخ أصل الإنسان. لم يعد يجب أن تتخيل أكثر فترات الإنسانية قفرًا ، ولكن الآن يمكنك رؤية كل شيء في Chimeraland مباشرة.

العالم المفتوح في فترة البرية

Chimeraland هي لعبة MMORPG ثلاثية الأبعاد لا تحتوي على قصة جميلة فحسب ، بل تتمتع أيضًا بمناظر رائعة وعالم خيالي مفتوح على مصراعيه. تبلغ مساحة Chimeraland العالمية 836 مليون متر مربع. بغض النظر عن المسافة التي تقطعها ، فلن تكتشفها كلها أبدًا. كل خطوة هي رحلة جديدة تأخذك إلى أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام. كل شيء مبني على تقنية Unreal Engine الحديثة ، والتي تسلط الضوء على الكثير من المخلوقات الفريدة. حية جدا وحيوية!

استغرق المطور 4 سنوات للعمل بجد لخلق عالم وهمي مليء بالصفات الشرقية في Chimeraland. ما تراه هو دراسة كاملة للجودة ، من الجبال والأنهار والشوك في الطريق إلى الحيوانات القديمة النادرة. مثلهم جميعًا يتم إحياءهم من الأساطير القديمة.

حرية غير محدودة

عند اختيار شخصية ، يمكنك اختيار عرقك الأصلي وفقًا للاقتراحات المتاحة. سيكون لكل سباق مهاراته وهوياته وأسلحته. من هنا ، عش مثل رجل الكهف وابدأ رحلتك الاستكشافية.

الحرية في عالم Chimeraland لا حدود لها. يمكنك أن تفعل كل ما تحتاجه أو تريد القيام به لخدمة معركة البقاء هنا ، بالطبع كشخص عجوز. اختر منطقتك ، صمم ملجأك ، اصطاد الحيوانات ، اركب الخيول ، أكل اللحوم ، ترويض الوحوش البرية ، وقم بالسفر لاكتشاف المزيد عن العالم من حولك.

الميزة الأولى في Chimeraland هي حرية بناء أي شيء. على سبيل المثال ، بناء منزل. يمكنك اختيار بناء منزلك في الجبال أو على البحر أو على جزيرة صغيرة أو حتى في طريقك إلى السماء. اذهب كثيرًا ، عش وقتًا طويلاً لاكتشاف أجمل الأماكن ، واختر المكان المناسب لبناء منزلك المستقبلي. هل يمكنك أن تتخيل أنك تعيش في منزل ريفي مع شاطيء عاصف محاط بأشجار ضخمة؟ وكل صباح يمكنك أن تنظر إلى الأفق الهائل؟ هذا الشعور السعيد سيكون رائعا!

ونظرًا لأن Chimeraland هي لعبة MMORPG ، فسيكون هناك دائمًا لاعبون آخرون بجانبك. إنهم يبنون ، ويعيشون ، ويفعلون كل شيء في نفس العالم. يمكنك توصيلهم بتبادل الأثاث والعناصر معهم لكسب المزيد من الذهب والعملات ثم شراء أشياء للشخصية. هذه أيضًا حرية نادرة في بيئة ألعاب الهاتف المحمول في العالم المفتوح.

يعتبر صيد الحيوانات البرية واصطيادها أيضًا من الأنشطة العادية واليومية للشخصيات. سوف تقاتل من أجل الطعام أو من أجل البقاء أو لحماية نفسك من هجمة الحيوانات البرية المتعطشة للدماء. مرة أخرى ، يتمتع اللاعبون بحرية فعل ما يريدون الصيد. اصنع أسلحتك الخاصة ، أو هاجم المشاجرة ، أو شارك في قتال بعيد المدى للقبض على حيوان أو الدفاع عن نفسك. خلال المعركة ، ستكون حراً في تبادل الأسلحة للقتال بسرعة وفعالية.

ستصبح الحيوانات الشرسة وجبة جيدة بالنسبة لك. في الوقت نفسه ، يمكن استخدام بعض أجزائها لصنع أسلحة أو تزيين المنزل (عاج ، جلد النمر …). بالنسبة للحيوانات اللطيفة (مثل الخيول والذئاب والخنازير البرية …) ، يمكنك اختيار إحضارها إلى المنزل وترويضها وتحويلها إلى حيوانات أليفة. أو يمكنهم حتى أن يصبحوا “مركبة” ، رفيق في كل مغامرة. أو أبعد من ذلك ، يمكنك اختيار وتدريب وامتلاك جيش من الوحوش بقوة غريبة ومكثفة. يمكن استخدامها للقتال في وقت لاحق.

الحيوانات التي خرجت من الأسطورة

في هذا العالم الفوضوي ، كل شيء هو معجزة. تحتوي جميع الوحوش الغريبة التي يخلقها عالم Chimeraland على العديد من الاستعارات من الأساطير الشرقية. ومع هذا المظهر الفريد ، فإن قدراتهم الدفاعية والهجومية ليست أيضًا متوسطة. يمكنك مواجهة أفظع الحيوانات التي لا توجد في العالم ، مثل الطيور التي لها أجسام بشرية ، والذئاب البحرية ، ووحيد القرن متعدد القرون ، وطائر الفينيق القديمة ، وما إلى ذلك ، هذه كلها أنواع محتملة للجيش في المستقبل. اقترب بعناية واستخدم عقلك وذكائك لترويضهم وتدريبهم ليصبحوا جزءًا من جيشك الوحوش. 

المعركة من أجل البقاء ليست سهلة أبدا

للبقاء على قيد الحياة ، يجب أن تأكل وتشرب وتدفأ وتكون آمنًا. كل منها يتطلب الكثير من الجهد التحضيري وسلسلة من الإجراءات داخل اللعبة. بالإضافة إلى المهمة الرئيسية للبناء ، الصيد ، تقدم اللعبة أيضًا الكثير من “الأنشطة الجانبية” الجذابة. هذه كلها أشياء تخدم البقاء اليومي للشخصية. مثل صيد الأسماك ، وجمع أشجار الفاكهة في الغابة ، والزراعة ، والطهي ، والتجارة ، وتبادل العناصر مع لاعبين آخرين. تذكر أن تنتبه إلى مؤشرات البقاء لأنه مهما فعلت ، لا يزال عليك أن تعيش بصحة جيدة أولاً.

كل شيء في Chimeraland أكثر إثارة على منصة لعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. بالإضافة إلى تداول الأشياء وتبادلها ، يمكنك أيضًا دعوة أشخاص آخرين لتشكيل عشيرة وحش بري شرس ، ثم مشاركة الغنائم / الغنائم.

تنزيل Chimeraland APK لأجهزة الأندرويد

عالم Chimeraland لا يتوقف فقط كأرض. إنه نظام بيئي واسع. وهي مقسمة إلى العديد من المجالات المختلفة. يحتوي كل مكان على مجموعة مختلفة تمامًا من الحيوانات والطبيعة والمناظر الطبيعية والنباتات والموارد والمواد والطقس. أينما ذهبت ، ستكون هناك دائمًا صعوبات جديدة في الانتظار ، سواء كان ذلك من حيوانات غريبة ، أو احتياجات البقاء الأساسية ، وكذلك إلى التضاريس المحيطة ، والطقس الممطر. لتعيش حياة طويلة وصحية في هذا العالم ، يجب أن تكون واسع الحيلة ، وتدرك الموقف بشكل استباقي ، وتراقب إحصائيات البقاء على قيد الحياة عن كثب. 


Chimeraland
تحميل Chimeraland مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق