دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2021 » تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد

تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد

Mobile Bus Simulator
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية يتباين بحسب الجهاز
  • المتطلبات 4.1 والأحدث
  • عدد التنزيلات 950818
  • عدد التعليقات: 0
( 950818 ) 4.2/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد تحميل Bus Simulator Ultimate مهكرة للاندرويد

Mobile Bus Simulator هي لعبة قيادة حافلة جديدة تمامًا من Zuuks Games. تم تصميم المسارات في لعبة Mobile Bus Simulator بشكل أصيل للغاية. تمنحك اللعبة تجربة عمل سائق حافلة حقيقي.

أثناء القيادة ، يمكن للاعبين الاستمتاع بمناظر خلابة على خريطة مدينة حقيقية وعبور بلدان مثل الولايات المتحدة وألمانيا وروسيا وتركيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهولندا والبرازيل وأذربيجان. إلى جانب ذلك ، تقوم أيضًا بإنشاء شركة حافلات خاصة بك وتنمو تدريجيًا لتصبح أكبر مجموعة حافلات في العالم. انضم إلى Mobile Bus Simulator وقم ببناء إمبراطورية نقل الركاب الآن.

 

يمنح Mobile Bus Simulator اللاعبين تجربة محاكاة قيادة الحافلة. كان الهدف الأساسي هو إنشاء أكبر شركة حافلات في العالم. إن قيادة الحافلة من نقطة إلى أخرى في الحياة المناسبة ليس بهذه البساطة. تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية ، يجب على السائقين ضمان سلامة ركابهم. يجب عليهم أيضًا الوصول إلى وجهتهم في الوقت المحدد. الإجهاد وحركة المرور من الحواجز الشائعة التي يواجهها سائقو الحافلات يوميًا. تقدم هذه اللعبة تجربة قيادة حافلة أصيلة وجذابة للغاية. إذا كنت ترغب في تجربة عمل سائقي الحافلات ، فقم بتنزيل Mobile Bus Simulator مجانًا واللعب الآن.

 

 

معلومات عامة

Mobile Bus Simulator هي لعبة محاكاة قيادة حافلة تتيح لك أن تصبح سائقًا مناسبًا. إنهم يصممون Mobile Bus Simulators برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وعناصر تحكم وزوايا مشاهدة وأشياء داخلية مذهلة. اللعبة مثالية لتجربة قيادة سريالية.

Mobile Bus Simulator هي لعبة محاكاة قيادة ثلاثية الأبعاد ممتعة ومثيرة للاهتمام. في اللعبة ، سيتصرف اللاعب كسائق حافلة. ستقود الحافلة الخاصة بك على طريق جبلي متعرج. كل ما عليك فعله هو توصيل جميع الركاب إلى وجهتهم بأمان. إذا كنت تحب هذه اللعبة ، فيرجى تنزيلها وتجربتها!

يقوم إصدار Mobile Bus Simulator بتحديث اللعبة العرضية لفئة المحاكاة ثلاثية الأبعاد إلى مستوى آخر. يمكنك قيادة حافلتك من المدينة لبدء مسيرتهم المهنية في الحافلة. يمكن للاعبين تخصيص تقنية الحافلة الخاصة بهم في اللعبة لجعلها تبدو أكثر تميزًا. توفر اللعبة أيضًا العديد من مهام القيادة ، مما يسمح للاعبين بتحدي حدود مهاراتهم في القيادة أثناء استكشاف الطرق الحضرية.

اللعبة واقعية وفريدة من نوعها. يمكننا تبديل زاوية الرؤية حسب الرغبة. لكننا نعتقد أن عجلات القيادة غير مريحة. بعد اللعب لمدة أسبوع ، نشعر أن أكثر متعة في هذه اللعبة هي دراسة جميع أنواع الانجرافات الشديدة وجميع أنواع التسجيلات الفائقة. ولا يفقد وضع الممر المفضل لدي دواسة الوقود. إنها لعبة قديمة ، والتجربة جيدة.

 

 

Mobile Bus Simulator هي لعبة محاكاة قيادة حافلة حقيقية جدًا. في اللعبة ، تحتاج إلى القيادة على طول الطريق المقدر لمهام القيادة. مجموعة قواعد المرور الصارمة هي الوقت المناسب لاختبار مهاراتك في القيادة. أكثر الألعاب منطقية التي نفضلها هي تشغيل القيادة الحقيقية. إنها أقرب إلى الحياة ولكنها تستمر في القيادة بعناية. الشعور ليس جيدًا على الرغم من أنه يسمى القيادة الحقيقية. عجلة القيادة مثلها مثل الزيت وتشكل دائرة مع انزلاق خفيف.

لا يزال هناك العديد من أوضاع اللعب ، مثل الانجراف والشاحنات ومواقف السيارات. على الرغم من أن اللعبة رتيبة نسبيًا ، إلا أنه لا يمكن إيقافها دائمًا. اللعبة تأتي مع 13 حافلة. كل حافلة لديها ضوابط داخلية متطورة وأصيلة. تأتي المركبات مع عجلة قيادة مذهلة ، ومفتاح إمالة ، ومغير سرعة ، ومؤشر انعطاف ، وميكروفون ، ومفتاح باب.

هناك العديد من التحديات مثل حركة المرور والطقس. اللعبة لديها طرق واقعية تماما. يستكشف اللاعبون أماكن مثل أذربيجان والبرازيل وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وروسيا وإسبانيا وتركيا والولايات المتحدة. يمكن للاعبين الذهاب من خلال مواقع مثل الطريق السريع ومنطقة الراحة. يمكنهم إنشاء مكاتب حافلات مختلفة حول العالم وتوسيع أعمالهم على مستوى العالم.

 

كيف تلعب Mobile Bus Simulator؟

Mobile Bus Simulator عبارة عن محاكي قيادة فريد من نوعه لفئة الترفيه تم اختراعه للعبة حيث ستقود حافلة في شوارع المدينة قيد التشغيل. لدينا مبنى مختلف عن حياتك. تعال إلى هنا لتجربة الأجواء الغريبة وكن سائق حافلة هنا لنقل الركاب إلى الموقع المحدد. يمكنك أيضًا شحن البضائع والحصول على مكافآت عملات ذهبية مختلفة لنقل أشياء مختلفة.

Mobile Bus Simulator هو نوع محبوب من قبل العديد من اللاعبين. على عكس ألعاب السباق التي تتطلب السرعة والتهور ، تستغل ألعاب القيادة تركيزك وصبرك وردود أفعالك الذكية في جميع مواقف المرور. في Mobile Bus Simulator ، ستقود حافلة عبر العديد من المواقع في المدينة.

سيحتاج لاعبو Mobile Bus Simulator إلى القيادة عند الطلب وكسب المال والثقة من قبل الركاب لقيادة آمنة ودقيقة. استخدم تجربتك في قيادة آلاف الأميال على طرق وشوارع افتراضية لفتح مناطق جديدة وحافلات جديدة والمزيد. لكي تصبح سائق حافلة حقيقيًا ، لا يمكن للاعبين في Mobile Bus Simulator إتلاف السيارة أو التسبب في وقوع حادث. انتبه للامتثال لقواعد المرور ، فارتكاب الأخطاء قد يكلفك المال ويفقد سمعتك.

 

 

هناك أنواع مختلفة من الحافلات في اللعبة ، مثل الحافلات ذات الطابقين الفائقة والطابقين. كل هذه الأشياء تجعل تجربة قيادة اللعبة حقيقية للغاية وطريقة اللعب رائعة. إنها لعبة محاكاة واقعية لقيادة الحافلات تحتاجها للقيادة على طول الطريق المقدر. مع إعدادات قواعد المرور الصارمة ، حان الوقت لاختبار مهاراتك في القيادة!

تتميز اللعبة بخريطة واقعية للعبة حيث تعتمد جميع الطرق على مدن فعلية. مع دورة النهار والليل المناسبة ومحاكاة الطقس ، يمكنك إكمال المزيد من تجربة القيادة الخاصة بك في اللعبة. تكمل التصميمات الداخلية التفصيلية للحافلات ومحاكاة الطريق الحقيقية مهام اللعبة بدقة. تمنحك أساليب القيادة الحقيقية تجربة قيادة أكثر واقعية. مع تحديات المهام في سيناريوهات مختلفة ، حان الوقت لإظهار مهاراتك الرائعة في القيادة. ولإعداد قواعد المرور الصارمة ، فإن القليل من الإهمال سوف ينتهك قواعد المرور!

 

سوف تسمح لك Bus Simulator Indonesia بتجربة عملك المفضل بينما تصبح سائق حافلة في إندونيسيا بشكل أكثر متعة وأصالة. لعبة قيادة Bus Simulator Indonesia تحاكي البيئة ووضع التحكم السلس في الحافلة على رسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة.

Bus Simulator Indonesia هي لعبة لأولئك الذين يحبون قيادة حافلات الشوارع لنقل الركاب إلى المحطات. تحتوي اللعبة على وضع تحكم سهل وبديهي مع بيئة واقعية للغاية. ستتمتع بتجربة قيادة واقعية عبر المدن والأماكن في إندونيسيا على رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.

 

 

الكلمات الأخيرة

Mobile Bus Simulator MOD APK هو استعادة مثالية لعالم لعبة قيادة الحافلات الحقيقية. يمكنك بسهولة فهم قصة اللعبة وحوار الشخصية.

Mobile Bus Simulator هي لعبة محاكاة قيادة حافلة تمنحك الفرصة لتصبح سائق حافلة يقوم بواجب التقاط الركاب وإنزالهم في المحطات. القيادة بأمان على طرق المدينة ستريت والالتزام الصارم بقوانين المرور للحافلات. تم تصميم اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وخرائط مركبة واقعية وزوايا كاميرا مرنة لإخراج أفضل تجربة قيادة.


Mobile Bus Simulator
تحميل Mobile Bus Simulator مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق