دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2021 » سباق » تنزيل لعبة Bike Race Pro مهكرة لـ اندرويد

تنزيل لعبة Bike Race Pro مهكرة لـ اندرويد

Bike Race Pro by T. F. Games
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 7.9.2
  • المتطلبات Android 4.2+
  • التصنيف سباق
  • عدد التنزيلات 4226
  • عدد التعليقات: 0
( 4226 ) 4.4/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تنزيل لعبة Bike Race Pro مهكرة لـ اندرويد تنزيل لعبة Bike Race Pro مهكرة لـ اندرويد تنزيل لعبة Bike Race Pro مهكرة لـ اندرويد تنزيل لعبة Bike Race Pro مهكرة لـ اندرويد

Bike Race Pro مهكرة  من T. F. Games – سباق دراجات نارية ممتاز على التضاريس الوعرة والمسارات الأكثر غرابة التي لا توجد ببساطة في الطبيعة. على الرغم من المسارات الرائعة ، فإن عناصر التحكم في اللعبة هي الأكثر واقعية.
ما ينتظرك في اللعبة
الدراجون النارية ملزمون ببساطة بتنزيل Bike Race Pro على أجهزتهم. تحتوي اللعبة على الكثير من نماذج الدراجات النارية والمسارات. ستكون المفاجأة السارة لكل لاعب هي الميزة التي ستكون جميع المسارات متاحة على الفور. لست مضطرًا لخوض مهنة لفتح المسارات التالية للحصول على نقاط أو انتصارات.

 

Bike Race free مهكرة إذا كنت بحاجة إلى قضاء الوقت ، فإن Bike Race Pro هو بالضبط ما تحتاجه. أثناء تشغيل اللعبة ، يمكنك الانغماس فيها لساعات ، لأنه ليس من السهل المرور عبر كل مسار. لن تضطر إلى الوصول إلى خط النهاية أولاً فحسب ، ولكن ليس عليك أيضًا أن تتعطل. كلما زادت سرعتك ، زادت المكافآت التي يمكنك الحصول عليها في النهاية.

تحتوي اللعبة على وضع متعدد اللاعبين. لن تتنافس مع خصمك عبر الإنترنت: سترى نتيجته فقط. بطبيعة الحال ، من أجل الفوز ، يجب عليك تجاوز أداء الخصم.

الرسومات هي واحدة من ميزات اللعبة. يتم رسم الخلفيات جيدًا ، ولكنها لا تتطلب أداء الجهاز. على الرغم من كونه الحد الأدنى ، إلا أن لعب Bike Race Pro هو دائمًا متعة.

 

أما بالنسبة للإدارة ، فهي مريحة حتى لأولئك الذين أطلقوا اللعبة لأول مرة. للتسريع ، ما عليك سوى النقر في أي مكان على شاشة الهاتف الذكي على الجانب الأيمن. لتقليل السرعة ، ما عليك سوى النقر على منطقة الشاشة على اليسار. ترتبط اللعبة بقفزات وشقلبات لا تصدق ، وحتى في الهواء ، ستحتاج إلى التعلم للحفاظ على توازن الدراجة النارية. لهذا ، يتم استخدام مقياس التسارع ، والذي يتم تثبيته في أي جهاز حديث.


التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق