دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تنزيل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس للاندرويد apk مجانا 2022

تنزيل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس للاندرويد apk مجانا 2022

Princess Salon
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.0.5
  • المتطلبات 4.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1183104
  • عدد التعليقات: 0
( 6894 ) 3.0/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس

 

دائما ما تريد الفتيات تحميل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس وذلك لأنها من الالعاب الرائعة التي تحتاج من الفتاة إلي استخدام كل امكانياتها لتتمكن من الوصول إلى تنفيذ مجموعة من المغامرات والمهام الرائعة.

 

حيث أن الفتاة سوف تعمل على إدارة صالون للتلبيس وأدوات المكياج، لذلك تحتاج الفتاة أن تستخدم كل الأدوات المتواجدة داخل هذا الصالون حتى تتمكن من مساعدة الكثير من الزبائن التي سوف تأتي إلى الصالون حتى يتمكنون من الحصول على الشكل الجمالي الذي يرغبون فيه.

 

تنزيل لعبة باربي تلبيس ومكياج

 

يمكنك تحميل تلك اللعبة من خلال موقع دروبلاي حيث أنها لعبة شهيرة للغاية بين البنات وخصوصا من هم في سن المراهقة حيث أنهم في ذلك السن تكون اهتماماتهم هي الإكسسوارات والملابس الجميلة.

 

لذلك توجد الكثير من المهام التي تنتظر الفتاة في تلك اللعبة، وكلما تمكنت الفتاة من إتمام المهمة المطلوبة منها بالشكل الصحيح كلما تمكنت من جمع الأموال التي سوف تساعدها في تطوير الصالون الخاص بها وكذلك في الحصول على عدد أكبر من الأدوات التي يمكن الاستفادة منها عند تنفيذ عمليات التجميل المتعددة.

 

تنزيل العاب بنات مكياج وقص شعر

 

لذلك ستعرف بعد تحميل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس أن تلك اللعبة تعد واحدة من أقوى الألعاب المشهورة بين الفتيات والتي تميزت بالأدوات الخاصة بها والامكانيات التي تحتوي عليها والتي تتشابه إلى حد كبير مع الأدوات الحقيقية التي يتم استخدامها في أشهر الصالونات في العالم ولذلك فإن تلك اللعبة تحاكي الواقع بشكل كبير.

 

تحميل العاب بنات 2022

 

أيضا من خلال تحميل العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس يجب على الفتاة أن تعمل على التحكم في الكثير من الموظفين الذين يعملون داخل هذا الصالون للحصول منهم على المجهود الوفير الذي يساعد الزبائن في الحصول على الشكل المطلوب والذي يريدونه.

 

حيث أن الفتاة سيدخل إليها أحد الزبائن الذين يريدون الحصول على ملابس مخصصة وأيضا الذين يرغبون في الحصول على أدوات التجميل التي تساعدهم في عمليات تسريح الشعر ووضع الاكسسوارات المختلفة وعمل الميك اب وجميع ذلك ستعمل الفتاة على تنفيذه بشكل احترافي.

 

تحميل العاب باربي مجانا

 

والذي يجعل الفتيات تحب العاب بنات صالون الملكة مكياج و تلبيس وأيضا يجعلها تحب مهمة من المهام وتعشقها دائما الفتيات المحبة للجمال وسوف تتعلم الفتاة من خلالها طريقة إعداد المكياج وتلبيس الملابس بالشكل المناسب الذي يساعدها في منزلها حتى تتمكن من مساعدة أختها في تنفيذ هذه المهام.

 

لذلك فإن تلك اللعبة الرائعة في عالم البنات اللعبة تتوافق مع كل الفئات العمرية حيث أنها من الألعاب التي يمكن لعبها عن طريق أشخاص يمتلكون من العمر ثلاث أو أربع سنوات بالإضافة إلى أن البنات الكبار يعشقون هذه اللعبة أيضا.

 

إقرأ أيضًا:

 


Princess Salon
تحميل Princess Salon مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق