دروبلاي
الرئيسية » ​تنزيل التطبيقات لـ ​Android » دليل الجوال السعودي اون لاين

دليل الجوال السعودي اون لاين

  • اخر تحديث
  • عدد التنزيلات 5952
  • عدد التعليقات: 2826
( 5952 ) 3.7/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

دليل الجوال السعودي اون لاين دليل الجوال السعودي اون لاين دليل الجوال السعودي اون لاين دليل الجوال السعودي اون لاين

من خلال كل اللحظات التي تمر بنا في مواكبة التطور الهائل الذي يحدث بالعالم، يظل معرفة هوية الأرقام المتصلة من أعظم الانجازات التي لجأت إليها البشرية، بفضل تلك البرامج أصبح علينا معرفة المزعج من الذى يريد الوصول إلينا.

 

لذلك فإن اللحاق بركب العصر المتطور، والدخول إلى عالم التكنولوجيا الحديث المتفوق، والوصول إلى العالمية والمنافسة بقوة في جميع المجالات مع مختلف المبرمجين والمصممين في جميع أنحاء العالم المختلف، فإنك أمام أسلوب عصري متطور ومختلف عن جميع السابقين، فأنت أمام عصر التطور التكنولوجي الحديث.

 

لذلك ستظل المنافسة مستمرة بين الشركات المصممة للتطبيقات والبرامج من أجل الفوز بثقة العميل، لذلك فإن الجميع يعمل على توفير كافة الخدمات المميزة والتي من شأنها ستوفر الراحة لكل العملاء من أجل تحميل التطبيق والاستفادة بخدماته المميزة، والتفوق في المجال على المنافس له بكل الطرق وكل الأساليب.

 

لذلك فإن تطبيق دليل الجوال السعودي اون لاين من أفضل التطبيقات المتوفرة في المملكة العربية السعودية، والتي تستطيع من خلاله الحصول على هوية المتصل من خلال رقم هاتفه المسجل على قاعدة بيانات قوية وعظيمة داخل البرنامج و المتاحة داخل المملكة العربية السعودية.

 

لتحديد هوية المتصل والحصول على اسمه فإنك تقف على بعد خطوة من إحدى التطبيقات المتميزة في هذا المجال الواسع، خصوصاً عندما يكون الحديث عن التطبيقات المتوفرة في المملكة العربية السعودية، ومع تعدد الجنسيات المختلفة بداخل أراضيها فإن الحصول على تطبيق يحدد هوية المتصل أمر لازم وضروري.

 

لذلك فإن تطبيق دليل الجوال السعودي، هو من احد البرامج المتطورة والتي تعمل على جميع أنواع الهواتف الذكية المختلفة و المتطورة بأحدث أساليب التكنولوجيا الحديثة المتنوعة والمختلفة من هاتف إلى هاتف، والتي تملك أسلوب عصري وحديث متوافق ومتناسب مع التطور التكنولوجي الذي يحدث بالعالم كل يوم.

 

مميزات برنامج دليل الجوال السعودي اون لاين

 

  • إمكانية الحصول على هوية جميع الأرقام المتصلة داخل المملكة العربية السعودية.
  • التطبيق يمتلك قاعدة هائلة وقوية ومناسبة لقاعدة البيانات المتوفرة في المملكة العربية.
  • يتوفر بالتطبيق امكانية البحث عن جميع ارقام الجوالات المتاحة داخل السعودية.
  • إمكانية الحصول على المعلومات المتوفرة عن أحد الأرقام بمجرد وصول عملية البحث إليه.
  • التبليغ عن أي متصل مزعج هدفه إزعاج الأخرين، بل تستطيع حظره من خلال التطبيق.
  • تستطيع التواصل المباشر لخدمة الدعم الفني الخاصة بتطبيق دليل الجوال السعودي.
  • يمكنك حظر الآخرين الذين ترى فيهم أنهم يقومون بالإزعاج المتكرر للأشخاص.
  • يعد التطبيق مجاني ويعمل في كثير من الأحيان بدون الأحتياج إلى الإنترنت.

 

يتمتع التطبيق بالتوافق والتناسب مع أجهزة الأندرويد المختلف الحديثة والمتطورة والتي تختلف أساليب التكنولوجيا بها، كما أنه سهل الحصول عليه وبطريقة مجانية متوفرة على الموقع بدون اللجوء إلى الكثير من التعقيدات والمشاكل التي تقابل المستخدم أثناء سعيه في الحصول على تطبيقٍ أو برنامج ما.

 

كذلك يعد تطبيق دليل الجوال السعودي اون لاين من البرامج المتوفرة بكثرة في المملكة العربية، وكذلك يمتلك مساحة واسعة من المستخدمين من مختلف الأعمار المتواجدين داخل المملكة العربية السعودية والذين تمكنوا من الحصول على كافة الامتيازات المقدمة للمستخدمين من خدمات التطبيق .

 

ويعد تطبيق دليل الجوال السعودي من التطبيقات المقدمة من الشركة العربية الموجودة بالمملكة العربية والمعروفة باسم شركة الاتصالات السعودية  STC، وكذلك تستطيع البحث بأكثر من طريقة متغيرة، إما عن طريق إدخال رقم الجوال في خانة البحث المميزة، أو عن طريقة كتابة اسم صاحب الجوال، أو من خلال رقم الهوية إن توفر معك.

 

ومع ذلك فإن قاعدة البيانات المتوفرة لدى تطبيق دليل الجوال السعودي، ستتمكن من الوصول إلى من ترغب في الوصول إليه بكل الوسائل والطرق المتعددة، لذلك فإن تطبيق دليل جوال السعودية يعمل على توفير الوقت والمجهود للعميل في سبيل الحصول على ما يرغب فيه ويسعى إليه.

 

ويمكنك أيضاً عن طريق دليل الجوال السعودي اون لاين الوصول  السهل إلى أرقام المكاتب  المختلفة والمتنوعة والمؤسسات الموجودة داخل المملكة العربية، وكذلك تستطيع الحصول على أرقام رجال الأعمال وغير ذلك من المميزات المختلفة والمتنوعة الموجودة داخل التطبيق .

 

يمكن الحصول على خدمات برنامج دليل الجوال السعودي إن كنت من حاملي الهواتف المحمولة والتي تعمل بنظام ios، فلتعلم أيها المستخدم أنك ستتمكن من الحصول على كافة الخدمات المقدمة من التطبيق وكل الامتيازات والمميزات التي توفر لك كل سبل الراحة والسلامة والأمن من عدم تسريب معلوماتك الشخصية.

 

التطبيق آمن تماماً ولا يقوم بالتجسس على العملاء، ولا يعمل على سرقة الخصوصيات وبيعها، ولا يوجد به خاصية سرقة المحتويات وتسريب المعلومات إلى أي الجهات المختلفة، ولكن يعمل على تأمين بياناتك وحمايتها من السرقة والعبث بها من المتطفلين وغيرهم.

 

 كذلك فإن  تطبيق دليل الجوال السعودي هو عبارة عن دليل متميز ومتطور يعمل على  تخزين أرقام الهواتف الثابتة الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، لعامي 2019 و 2020، وكذلك فإنه يشمل كل الجنسيات المتواجدة بالمملكة العربية.

 

 يتميز تطبيق دليل الجوال السعودي المعروف بالانجليزية باسم kas numbers عن غيره من التطبيقات الكثيرة التي تشبهه في العمل، بعدة أمور كثيرة ومميزة،

  •  فإن البرنامج يقوم بتخزين جميع جهات الاتصالات إلى الحافظة الخاصة بالمستخدم.
  •  كذلك فإن التطبيق يتيح لك إمكانية معرفة أرقام الهواتف التي تبحث عنها.
  •  بمجرد أن تقوم بإدخال الرقم الذي تبحث عنه، يقوم التطبيق بالبحث الفوري عن الرقم في قاعدة التخزين الكبيرة لديه، وكذلك يقوم بجلب اسم صاحب الرقم المحفوظة في قاعدة البيانات الخاصة به.

 

لذلك فإنك إن كنت من قاطني المملكة العربية السعودية وتبحث عن تطبيق آمن وسهل وبسيط، فأنت على بُعد خطوات من برنامج دليل الجوال السعودي، لما يمتلكه من صفات مميزة، وسمعة طيبة، وتقييمات هائلة من جميع المستخدمين الذين حصلوا على خدماتها المتميزة والمتوفرة.

 

في قاعدة البيانات أنت تستطيع الحصول على ما تريد من خلال منافسة شريفة وقوية بين الشركات لتقديم أفضل ما لديهم من أجل راحة العميل وتوفير وقتهم من العبث والضياع فيما لا ينفع غير مضرة تصيبه.

 

لذلك فإن القائمين على تطبيق دليل الجوال السعودي، يعملون على التطوير الدائم والمستمر للتطبيق من أجل الحصول على خدمات العملاء والفوز بثقتهم الغالية لتقديم أفضل ما لديهم في سبيل راحة وطمأنينة المستخدم.

 

تطبيق دليل الجوال السعودي من أفضل التطبيقات المتوفرة والموجودة بالمملكة العربية السعودية والتي  توفر كم هائل من المعلومات سهلة الحصول عليها للمستخدم من أجل التعرف على هوية المتصل ومعرفة ماذا يخبئ خلف اتصاله.


تحميل مجانا للاندرويد

التعليقات 2826

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق