دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

Fashion Show - العاب بنات مكياج وتلبيس
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2.0.93
  • المتطلبات 5.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1212282
  • عدد التعليقات: 0
( 289718 ) 4.5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات

 

يُعد تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات واحدةً من أجمل العاب البنات، وقد حققت شهرة كبيرة حول العالم بفضل المميزات الرائعة الموجودة بها، واللعبة من الألعاب الممتعة التي يوجد بها مغامرات كثيرة وشيقة.

 

وتدور أحداثها حول قصر كبير يوجد به مجموعة من الأميرات التي يجب أن يتم اختيار واحدة منهن لتكون عروس الأمير، ودور اللاعبة داخل اللعبة ان تقوم بمساعدة هؤلاء الأميرات في ارتداء أجمل الثياب حتى يتمكن الأمير من اختيار أجمل واحدةً من بينهم لتكون هي العروس المستقبلية له.

 

تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات للاندرويد

 

لعبة ملكة يشكلون العاب بنات من أفضل العاب الفتيات التي يوجد بها اختلاف كبير عن غيرها من العاب تلبيس الفتيات، وسوف نتعرف عليها عبر موقع دروبلاي، حيث أنها مميزة بفضل تشابها مع القصة المشهورة التي يعشقها الكثير من الأطفال وهي قصة سندريلا والأمير.

 

حيث يجب على الفتاة هنا أن تستعين بأفضل الأدوات التي تتوفر داخل اللعبة والتي تكون عبارة عن مجموعة رائعة من الفساتين وايضاً أدوات التجميل والمكياج والاكسسوارات المتنوعة والأحذية وغيرها من الأشياء الأخرى التي تساعد اللاعبة في اظهار جمال الاميرات وجعلهم في أجمل شكل.

 

تنزيل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات مجانا

 

بعد تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات، تلاحظ اللاعبة أنه ينبغي عليها أن تتعرف جيداً على كافة أدوات اللعبة وتتدرب كثيراً عليها، وهذا من أجل أن تتمكن من الفوز في مستوياتها والوصول إلى نهايتها.

 

ففي البداية تقوم بتلبيس الأميرات واحدة تلو الاخرى، ويجب عليها أن تراعي عدم تكرار نفس الملابس لكل اميرة من الاميرات، ففي البداية تقوم بتلبيس الفتاة الفستان المناسب لشكلها وجسمها، مع مراعاة اختيار المكياج المناسب والمتناسق مع شكل الفستان وتسريحة الشعر.

 

تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات اخر اصدار

 

ستري اللاعبة في تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات أن اللعبة تتوفر بها مجموعة رائعة من الاكسسوارات والأزياء وأدوات المكياج العصرية التي تمكن اللاعبة من القيام بأداء المهام المطلوبة منها بطريقة احترافية تجعلها تحصل على أعلى نقاط التقييم وبعد ذلك تنتقل إلى أعلى مستويات اللعب داخل اللعبة.

 

تبدأ اللاعبة أولا باختيار أميرة من بين الاميرات الموجودة باللعبة، وتبدأ في تجهيزها واختيار أفضل الملابس لها وعمل كافة انواع الماسكات لبشرتها لتقضي من خلالها على أي آثار للحِبوب والندبات.

 

تنزيل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات apk

 

يوجد هناك العديد من المميزات الرائعة الموجودة داخل تحميل لعبه ملكه يشكلون العاب بنات، ومن أهمها.

 

انها تحتوي على مجموعة كبيرة ومميزة من الأدوات التي توفرها اللعبة حيث انها يوجد بها أكثر من 200 قطع من الملابس المختلفة في الشكل واللون والحجم والألوان وشكل التصميم.

 

بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الاكسسوارات التي توفرها اللعبة، ومن ناحية اخرى فإن اللعبة تتوفر بها بعض الاحذية المختلفة التي تتناسب مع الملابس.

 

 


Fashion Show - العاب بنات مكياج وتلبيس
تحميل Fashion Show - العاب بنات مكياج وتلبيس مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق