دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبة الطباخ المنقذ مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة الطباخ المنقذ مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

Cooking Madness - A Chefs Restaurant Games
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2.0.8
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • التصنيف ألعاب بناتألعاب طبخ
  • عدد التنزيلات 1240361
  • عدد التعليقات: 0
( 17909 ) 4.6/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة الطباخ المنقذ مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الطباخ المنقذ مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الطباخ المنقذ مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الطباخ المنقذ مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الطباخ المنقذ مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة الطباخ المنقذ مهكرة

 

تريد العديد من الفتيات تحميل لعبة الطباخ المنقذ حيث أن اللاعب الذي يقوم بدور الشيف هايدي والتي تنقذ المطاعم من خطر الإغلاق وذلك بسبب عدم وجود طعام يكفي للزبائن الموجودين.

 

كما أن هناك الكثير من المطاعم مشكلتها عدم الانجاز في تحضير الطعام للزبائن وما الى ذلك من أسباب أخرى كثيرة تجعل أكثر من 600 مطعم في خطر، إنه لأمر جميل للغاية أن تكون المنقذ لكافة المطاعم ويطلبونك لأنك الوحيد القادر على مساعدته وإنقاذ الموقف وهذا ما يجعل اللعبة مميزة.

 

تحميل لعبة طبخ للاطفال مجانا

 

من خلال موقع دروبلاي نقدم لعبة الطباخ المنقذ الشهيرة والذي تبحث عنها الكثير من الفتيات وتريد تحميلها بكل سهولة لذلك سنقدمها لكم من خلال موقعنا حيث سنتحدث عن كل ما يخص تلك اللعبة وكذلك كيفية لعبها وطريقة تحميلها بكل سهولة من خلال موقعنا.

 

تنزيل لعبة المطعم الصيني للايفون مجانا

 

ما يجعلك تقوم بـ تحميل لعبة الطباخ المنقذ أنها تدعم تقنية HD وهذا ما جعل تصميمها بصورة واضحة أقرب إلى الحقيقة بشكل كبير، انها لعبة في منتهى الجمال والتميز وتظهر تلك المتعة خلال ممارسة اللعب.

 

حيث ان اللعبة تم اصدارها حديثاً هذا العام ونالت شهرة كبيرة للغاية حتى انها كانت من أحلي الألعاب للفتيات فهي حقاً لعبة بها الكثير من المتعة، تحتاج تلك اللعبة الى ارتداء ملابس الطباخين لممارسة وتنفيذ امور الطبخ في المطاعم الى جانب استخدام اسرارك في الطبخ فلا يلزم الإفصاح عنها لأي شخص.

 

حيث انها اسرار طبخك وانجازك في التحضير فلابد أن تحافظ على تلك الأسرار في ذهنك فقط، اثبتِ نفسك في التحضير لإنجاز الواجبات المطلوبة في أكثر من 600 مطعم في المدينة انتِ أمام تحدي خارق كبير ومسؤولية كبيرة.

 

تنزيل لعبة بنات طبخ ومكياج apk

 

بعد تحميل لعبة الطباخ المنقذ يمكنك بدء اللعب عن طريق الضغط على PLAY أو (ألعب) ثم بعد ذلك النقر على أحد المطاعم والدخول اليه باللمس على شاشة الهاتف بكل سهولة ثم متابعة العمل داخل ذلك المطعم، يتم احضار المكونات السرية الخاصة بك في غرفة خاصة بك ووضع ما تريد من الوصفات معك في شنطة خاصة ايضا.

 

ثم بعد ذلك يمكنك الذهاب بها الى المطعم ومن ثم مواصلة العمل وتجهيز الطبخة المفضلة، تعد تلك اللعبة في منتهى التميز، حيث يريد أصحاب المطاعم أن تنقذهم وتحضري لهم طعام كافي لكل الزبائن ولذلك عليكِ اجتياز تلك الامور وعمل الطبخ بسرعة كبيرة.

 

العاب طبخ مراحل بدون نت

 

عند تحميل لعبة الطباخ المنقذ فأنتم أمام مأزق كبير بل مسؤولية كبيرة للغاية وهي إنقاذ مدينة كاملة من الجوع بسبب عدم وجود عدد كافي من الطعام وكذلك الطباخين في المطاعم لإعداد وتحضير الطبخ ومن ثم تقديمه للزبائن.

 

 


Cooking Madness - A Chefs Restaurant Games
تحميل Cooking Madness - A Chefs Restaurant Games مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق