دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تقمص الادوار » تنزيل لعبة صديقي هانك المتكلم apk للاندوريد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022

تنزيل لعبة صديقي هانك المتكلم apk للاندوريد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022

صديقي هانك المتكلم
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2.1.3.159
  • المتطلبات 5.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1208266
  • عدد التعليقات: 0
( 1168316 ) 4.0/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تنزيل لعبة صديقي هانك المتكلم apk للاندوريد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022 تنزيل لعبة صديقي هانك المتكلم apk للاندوريد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022 تنزيل لعبة صديقي هانك المتكلم apk للاندوريد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022 تنزيل لعبة صديقي هانك المتكلم apk للاندوريد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022 تنزيل لعبة صديقي هانك المتكلم apk للاندوريد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022

تنزيل لعبة صديقي هانك المتكلم

 

تعتبر لعبة صديقي هانك المتكلم من ضمن الألعاب التي تدور فكرتها حول الحيوانات التي تردد الكلام سواء كانت قطة أو كلب أو غير ذلك، ولعبتنا اليوم يوجد بها العديد من المغامرات الرائعة.

 

حيث يقوم اللاعب فيها بمساعدة الكلب هٓانك المتكلم للقيام بتنفيذ بعض المهام المطلوبة منه، حيث يقوم بعمل حركات فكاهية رائعة تشعر اللاعب بالسعادة والمرح وقت اللعب، وهذه الأشياء جعلت هذه اللعبة تحقق شهرة كبيرة وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الأطفال الصغار.

 

تحميل لعبة صديقي هانك المتكلم مهكرة

 

في لعبة صديقي هانْك المتكلم هناك الكثير من المميزات التي نتعرف عليها من خلال موقع دروبلاي، حيث أنها من الألعاب التي يتم تحديثها دائمًا لإضافة بعض الأدوات الجديدة التي يتم تصميمها بأحدث تقنيات الجودة العالمية لكي يستفيد الطفل من التقدم التكنولوجي في عالم الألعاب الإلكترونية.

 

والفكرة الأساسية في لعبة صديقي هانك المتكلم هي عبارة عن قيام اللاعب باستخدام أحد الكلاب لِيقوم بتنفيذ مجموعة من المهام التي تطلب، ولذا ينبغي على اللاعب أن يقوم بمساعدة الكلب في تنفيذها.

 

تهكير لعبة صديقي هانك المتكلم

 

بعد القيام بتحميل لعبة صديقي هانك المتكلم سيلاحظ اللاعب أن المهام التي يجب عليه أن يساعد هانك بها تكون عبارة عن إعطائه الطعام وتحضير الرضعة له وغسيل أسنانه ومساعدة على الاستحمام والعديد من المهام الاخرى التي يكتشفها اللاعب وهو يساعده.

 

كما أن اللاعب يقوم بمساعدة الكلب هانك من خلال الضغط على الأداة التي يحتاج إليها والتي تظهر أمام اللاعب على الشاشة، وسيلاحظ اللاعب أنه كلما تحدث قام الكلب بتقليده بطريقة رائعة، وهذا يجعل اللاعب الصغير يشعر بالبهجة والسعادة الشديد.

 

تنزيل العاب بنات ستايل apk

 

هناك العديد من المميزات الرائعة التي جعلت هذه اللعبة تنال شهرة واسعةً في جميع أنحاء العالم، وأهمها أنها تعتبر من الألعاب التدريبية التي تساعد الطفل على كيفية استخدام الجهاز المحمول والتعامل معه في هذا السن الصغير.

 

كما تجد هناك أيضاً الكثير من الآباء والأمهات قد حرصوا على تحميل لعبة صديقي هانك المتكلم، وهذا بفضل ما تمنحه هذه اللعبة لأطفالهم من مرح وسعادة أثناء اللعب، كما أنها أيضاً تعلمهم بعض السلوكيات الرائعة في كيفية التعامل مع الحيوانات الأليفة، والاعتناء بها والمحافظة على صحتها.

 

وعلاوة على هذا فأكثر ما جذب انتباه الأطفال إليها هي الرسومات الرائعة الموجودة بها والتي صممت بأحدث تقنيات الجودة العالمية، بجانب وجود المؤثرات الصوتية المتناسقة والرائعة التي تتماشى مع كافة مراحل اللعبة، كما أن اللعبة من الألعاب الخفيفة التي لا تأخذ أي مساحة من ذاكرة الهاتف، مما يجعلها لا تؤثر نهائياً عليه.

 

 


صديقي هانك المتكلم
تحميل صديقي هانك المتكلم مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق