دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تقمص الادوار » تحميل لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

صالون الشعر - صالون سبا
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.2.3
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1208270
  • عدد التعليقات: 0
( 3126 ) 3.9/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل

 

تُعد لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل أحد أهم الألعاب التي تحتوي على مجموعة رائعة من المواقف المضحكة والطريفة والتي يقوم اللاعب الصغير من خلالها بحلاقة الشعر بشكل رائع ومتميز.

 

وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الأنواع المختلفة التي توجد داخل اللعبة والتي تضم العديد من تسريحات الشعر التي تخص الأطفال الصغار، ودور اللاعب هو القيام بإدارة صالون حلاقة للرجال والذي يقوم من خلاله بتنفيذ أشكال كثيرة ومختلفة من قصات شعر رائعة للرجال والاطفال.

 

تحميل لعبة صالون الشعر والحلاقة للاندرويد

 

لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل نتعرف عليها من خلال موقع دروبلاي، حيث أنها من أجمل الألعاب التى تشعر الأطفال بالسعادة والبهجة والسرور، وهذا بفضل ما تحتويه من مجموعة كبيرة ومختلفة من المهام الرائعة.

 

حيث أن لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل من الألعاب الرائعة التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية الصغيرة والكبيرة ولذا فقد تمكنت في فترة قليلة من أن تحصل على شعبية كبيرة في الكثير من دول العالم، فهي تحتوي على العديد من المغامرات الرائعة التي تساعد اللاعب وتجعله يتعلم كيفية الحلاقة للرجال وما هي الأدوات التي تستخدم في الحلاقة.

 

لعبة صالون اطفال مهكرة

 

في لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل هناك العديد من المهام التي يجب على اللاعب القيام بها لكي يتمكن من الفوز داخل مستويات ومراحل اللعبة، لأنه كلما تمكن من أداء هذه المهام بطريقة صحيحة كلما انتقل إلى مرحلة جديدة في اللعب.

 

ولذا فيجب على اللاعب أن يقوم باستكشاف أحدث صيحات قص الشعر العالمية الموجودة داخل اللعبة ليكون حلاقاً ماهراً ومحترفاً ليتمكن من إرضاء كافة الزبائن والقيام بإسعادهم، وذلك من خلال التدريب الجيد والمستمر على اللعبة لكي يصل إلى الغرض المطلوب.

 

لعبة الحلاق الرجالي 2022 برابط مباشر

 

يوجد هناك العديد من المميزات الرائعة التي جعلت لعبة صالون الشعر والحلاقة لعبة طفل من أهم الألعاب في العالم، وأهمها أن اللعبة تتناسب مع جميع الفئات العمرية الصغيرة والكبيرة.

 

كما انها ايضا تتميز بوجود مجموعة رائعة من الأدوات التي يمكن للاعب أن يتعرف من خلالها على أهم المستلزمات التي سوف يحتاجها للانتقال الى أعلى مستويات داخل اللعب.

 

كما أن اللعبة من أجمل الألعاب التي تعلم الأطفال كيفية ادارة الوقت بطريقة صحيحة، وذلك من خلال المهام التي تطلب منه لعمل بعض التسريحات بأوقات معينة، والتي يستطيع من خلالها تحصيل أكبر عدد من النقاط داخل اللعبة.

 

وعلاوة على هذا فإن اللعبة تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وصور رائعة بأحداث تقنيات الجودة العالية، والتي جعلت اللاغب يشعر وكأنه داخل صالون حلاقة حقيقي.

 

 


صالون الشعر - صالون سبا
تحميل صالون الشعر - صالون سبا مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق