دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

أزياء صانع حذاء لعبة
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 0.8
  • المتطلبات 5.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1218232
  • عدد التعليقات: 0
( 987 ) 5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه

 

يُعد تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه، من أهم وأفضل الألعاب التي تفضلها الكثير من الفتيات حول العالم، حيث تقوم اللاعبة فيها بمساعدة الاميرة سندريلا في عمل تصميمات متنوعة ومختلفة للأحذية الجميلة والمميزة.

 

حيث أن فكرة هذه اللعبة مختلفة عن باقي ألعاب البنات الاخرى، لأن الفتاة تقوم بصناعة الأحذية ولا تقوم بتلبيس الفتاة داخل اللعبة، ولذا يجب على اللاعبة أن تساعد الأميرة سندريلا في تصميم الأحذية المختلفة، لتتمكن من الحصول في النهاية على أجمل حذاء ممكن.

 

تحميل لعبة الاميرة سندريلا صانعه الاحذيه للايفون

 

لعبه الاميره سندريلا صانعة الأحذية من الألعاب الرائعة التي يوجد بها مجموعة كبيرة من الأدوات المتميزة، والتي نتعرف عليها من خلال موقع دروبلاي، فهذه الأدوات سوف تقوم اللاعبة في استغلالها لكي تتمكن من صناعة الحذاء الذي ترغب في الأميره سندريلا.

 

وتُعد قصة تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه من أفضل القصص التي تعشقها الفتيات الصغار، وقد استغلت الشركة المنتجة هذا العشق وقامت بإنتاج هذه اللعبة الرائعة وحرصت على تصميم الرسومات بها بأعلى تقنيات الجودة العالمية التي تحاكي الواقع بصورة كبيرة مما تشعر الفتاة بسعادة بالغة أثناء اللعب.

 

تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه للاندرويد

 

بعد تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه ستلاحظ الآعبة أنها ينبغي عليها أن تقوم باستغلال كل ما توفره اللعبة لها من أدوات، مثل ألوان الجلد وأنواعه التي يتم صنع الحذاء منه وايضا الاكسسوارات الرائعة التي تعطي للحذاء الشكل المميز والكعوب المختلفة التي تتناسب مع شكل التصميم.

 

وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب المميزة التي تهدف الى اشياء كثيرة ومفيدة للفتيات، فلا يجب أن تستهين بها، حيث أنها من الألعاب التي يمكن للاعبة من خلالها ان تقوم بتشغيل عقلها وتبدع في ابتكار التصميم التي سوف تقوم به لتساعد السندريلا في الحصول على أجمل حذاء ممكن.

 

لعبة الاميرة سندريلا صانعه الاحذيه apk

 

تمكن تحميل لعبه الاميره سندريلا صانعه الاحذيه من أن يحصد العديد من التحميلات وايضاً عدد التقييمات الرائعة من قبل مستخدميه، وهذا بفضل المميزات والخصائص الرائعة الموجودة بها ومن أهمها.

 

حيث أن اللعبة يوجد بها رسومات رائعة وجرافيك مميز تم تصميمه بأحدث التقنيات الحديثة التي تعطي للعبة واقعية كبيرة تشعر الفتاة وكأنها تعيش داخل أحداث اللعبة.

 

كما أن اللعبة تحتوي على عدد كبير من الادوات المتميزة التي يمكن للفتاة من خلالها التقدم داخل مراحل ومستويات اللعبة.

 

كما أن اللعبة توفر للفتاة الكثير من انواع التصميمات الرائعة للأحذية التي يمكنها أن تختار من بينها الأنسب لها وتبدأ في تنفيذه، لتحصل من خلالها على أفضل حذاء يليق بالأميرة الجميلة سندريلا.

 

 


أزياء صانع حذاء لعبة
تحميل أزياء صانع حذاء لعبة مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق