دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبه تلبيس حصان وحيد القرن apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه تلبيس حصان وحيد القرن apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

لعبة تلبيس حصان وحيد القرن
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2.5
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1214784
  • عدد التعليقات: 0
( 9208 ) 3.8/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه تلبيس حصان وحيد القرن apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه تلبيس حصان وحيد القرن apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه تلبيس حصان وحيد القرن apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه تلبيس حصان وحيد القرن apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه تلبيس حصان وحيد القرن apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه تلبيس حصان وحيد القرن

 

تعتبر لعبه تلبيس حصان وحيد القرن واحدةً من أهم وأفضل العاب تلبيس البنات، حيث أنها تختلف إلى حد ما عن العاب تلبيس البنات الأخرى، لأن اللاعبة فيها تقوم بتلبيس حصان وحيد القرن.

 

حيث أن هذا الحصان الرائع الذي يمتلك شكل مميز وفريدً من نوعه، ودور الفتاة القيام بتلبيس هذا الحصان وتزيينه حتى يكون في أجمل هيئة له، وهذا يكون من خلال الأدوات الرائعة الموجودة داخل اللعبة والتي تساعد الفتاة في القيام بتنفيذ المهام المطلوبة منها بكل سهولة.

 

تحميل لعبة تلبيس حصان وحيد القرن للاندرويد

 

لعبة تلبيس حصان وحيد القرن من الألعاب الرائعة التي استطاعت أن تلفت انتباه الكثير من الأطفال لها وهذا بفضل ما يوجد بها من مميزات والتي نتعرف عليها معكم من خلال موقع دروبلاي، حيث يمكن للفتاة من خلال أدوات اللعبة أن تتمكن من اجتياز مراحل اللعبة والتقدم في مستوياتها.

 

تنزيل لعبه تلبيس حصان وحيد القرن apk

 

في لعبه تلبيس حصان وحيد القرن هناك بعض الأشياء الهامة التي يجب على اللاعبة الاستعانة بها لكي تتمكن من مساعدة الفتاة داخل اللعبة والقيام بالمهام المطلوبة منها، مثل مجموعة الاكسسوارات الرائعة التي تناسب الحصان وهناك مجموعة مميزة أخرى من أدوات التجميل التي يجب استخدامها في تزيين الحصان.

 

تنزيل لعبه تلبيس حصان وحيد القرن للايفون

 

تعد لعبه تلبيس حصان وحيد القرن من أفضل الألعاب التي نالت شهرة كبيرة في العالم، حيث أن هناك بعض المخلوقات الرائعة من اشكال متنوعة يجب على اللاعبة أن تختار من بينها الشكل الذي ستقوم بتزيينه.

 

وتبدأ أولا في اختيار الملابس التي تناسب الحصان الجميل الذي يوجد داخل غابة سحرية، ولذا يجب على الفتاة ان تقُوم بتلِبيسه ملابس جميله من خلال الأدوات الرائعة الموجودة أمامها والتي تكون عبارة عن قبعات وحوافر وغطاء للرأس والكثير من الأدوات الأخرى التي سوف تجعل الحصان وحيد القرن في أجمل شكل ممكن.

 

لعبة تلبيس حصان وحيد القرن مهكرة

 

تعتبر لعبه تلبيس حصان وحيد القرن من أجمل الألعاب التي يوجد بها تحديات ومنافسات رائعة بين اللاعبين، حيث أنه يمكن للاعبة أن تلاعب منافسين آخرين لتتمكن من أن تظهر حصانها في أجمل شكل عن باقي المنافسين لها، حيث أنها كلما أسرعت في تزين الحصان قبل انتهاء الوقت المحدد لها كلما تمكنت من الإنتقال داخل مراحل اللعبة والارتقاء بمستوياتها.

 

تحميل لعبة تلبيس حصان وحيد القرن اخر اصدار

 

لعبة تلبيس حصان وحيد القرن من الألعاب التي يوجد بها العديد من المميزات الرائعة ومن أهمها، الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تتقارب مع الواقع بشكل كبير، مما يجعل الطفل لا يمل من اللعب عليها أبدا، كما أن اللعبة يوجد بها مجموعة من المؤثرات الصوتية الرائعة التي تتناسب مع اللعبة وكافة مراحلها.

 

 


لعبة تلبيس حصان وحيد القرن
تحميل لعبة تلبيس حصان وحيد القرن مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق