دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبه انمي اليابان الاميره لبسي apk للأندرويد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه انمي اليابان الاميره لبسي apk للأندرويد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022

لعبة تلبيس الأميرة الانمي
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.2.1
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1218215
  • عدد التعليقات: 0
( 8576 ) 4.2/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه انمي اليابان الاميره لبسي apk للأندرويد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه انمي اليابان الاميره لبسي apk للأندرويد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه انمي اليابان الاميره لبسي apk للأندرويد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه انمي اليابان الاميره لبسي apk للأندرويد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه انمي اليابان الاميره لبسي apk للأندرويد والآيفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه انمي اليابان الاميره لبسي

 

تُعد لعبه انمي اليابان الاميره لبسي واحدةً من أهم وأفضل الألعاب التي لاقت اقبالاً كبيراً حول العالم بفضل المميزات الرائعة التي توجد بها، حيث تقوم اللاعبة فيها بمساعدة الاميرة اليابانية للظهور في أفضل إطلالة لها.

 

وقد حققت هذه اللعبة شهرة كبيرة لأن الأميرة اليابانية بها مميزة في شكلها عن أي فتاة أخرى في العالم، ويحب على اللاعبة أن تتعرف على كافة الأدوات الموجودة داخل اللعبة لكي تتمكن من تزين الأميرة وجعلها في أبهى صورة لها.

 

تحميل لعبه انمي اليابان الأميرة لبسي مجانا

 

تعتبر لعبه انمي اليابان الأميرة لبسي من أفضل الألعاب التي يحبها الكثير من الفتيات والتي تتعرف عليها عبر موقعكم دروبلاي، حيث أن الأميرة لبسي تحاول أن تكون في أجمل شكل لها، ولذا يجب على اللاعبة ان تقوم بمساعدتها في التنسيق بين الأدوات وأنواع الملابس التي تقوم باختيارها.

 

وذلك من خلال مساعدة الاميرة في تنظيف بشرتها بطريقة صحيحة من خلال الماسكات والمتنوعة الموجودة داخل اللعبة، وبعد ذلك تقوم بتنظيف شعرها والبدء في عمل تسريحة مناسبة له، وتأتي الخطوة التالية وهي البدء في تلبيس الأميرة الجميلة.

 

تنزيل لعبة انمي اليابان الأميرة لبسي للايفون

 

في لعبه انمي اليابان الاميره لبسي سوف تتعرف الفتاة من خلالها على معرفة وتعلم أشياء كثيرة عن بعض الأمور التي تخص الازياء العالمية وبالتحديد شكل ومنظر الأزياء اليابانية، حيث تقوم اللاعبة في البداية باختيار شكل الأميرة التي تود مساعدتها.

 

وبعد ذلك تقوم باختيار شكل ملابسها ومكياجها وتسريحة شعرها، وهذا من خلال الأدوات الرائعة التي توفرها لعبه انمي اليابان الاميره لبسي، ويجب عليها ان تراعي التناسق بين الألوان في عمل المكياج وتسريحة الشعر وايضا الإكسسوارات اللازمة والتي تكمل شكل ومظهر الأميرة.

 

تحميل لعبة انمي اليابان الأميرة لبسي apk

 

نالت لعبه انمي اليابان الاميره لبسي شهرة كبيرة حول العالم بفضل المميزات الرائعة التي توجد بها ومن أهمها:

 

  • وجود مجموعة كبيرة من الأدوات داخل اللعبة والتي تجعل اللاعبة تقوم بأداء كافة المهام المطلوبة منها بطريقة احترافية.
  • وجود مجموعة كبيرة من الرسومات والجرافيك داخلها والتي صممت بأعلى التقنيات الحديثة، مما يعطي للاعبة شعور بالواقعية الكبيرة وكأنها تتعامل مع أميرة يابانية.
  • كما أن اللعبة يوجد بها مؤثرات صوتية كلاسيكية رائعة تتماشى مع أحداث اللعبة وكافة مراحلها، وعلاوة على هذا فإن اللعبة مجانية ولا تتطلب أي دفع أموال لها.
  • وهي أيضاً من الألعاب صغيرة الحجم والخفيفة جداً على الاجهزة ولا تأخذ مساحة كبيره من ذاكرة الهاتف.
  • وتعتبر اللعبة من الألعاب الرائعة التي تعلم الفتيات الكثير من العادات والتقاليد عند الشعوب الأخرى، مما يجعلها تكتسب خبرة كبيرة عن شكل اللبس والمظهر في اليابان.

 


لعبة تلبيس الأميرة الانمي
تحميل لعبة تلبيس الأميرة الانمي مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق