دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تلبيس أزياء صغار الباندا
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 8.49.00.12
  • المتطلبات 4.2 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1223707
  • عدد التعليقات: 0
( 172954 ) 4.1/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا مهكرة

 

تريد الكثير من الفتيات تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا وذلك لأنها من أفضل الألعاب التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير في الكثير من دول العالم وذلك لأن شخصية اللعبة الباندا هي من الشخصيات المحببة.

 

حيث أنها تقوم بعدد من المهام والمغامرات والتي تحتاج إلى من يساعدها في القيام بها حيث أن هذه اللعبة سوف تعمل الفتاة أثناء لعبها على إدارة متجر كيك للملابس العصرية، هذا المتجر المفتوح طوال الوقت والذي يعمل بشكل دائم على توفير الملابس المتنوعة.

 

تنزيل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا للايفون

 

من خلال موقع دروبلاي نقدم لعبة تلبيس ازياء صغار الباندا الشهيرة والذي تبحث عنها الكثير من الفتيات وتريد تحميلها بكل سهولة لذلك سنقدمها لكم من خلال موقعنا حيث سنتحدث عن كل ما يخص تلك اللعبة وكذلك كيفية لعبها وطريقة تحميلها بكل سهولة من خلال موقعنا.

 

العاب بيبي باندا للاندرويد مجانا

 

فإنه يجب على الفتاة من خلال تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا أن تعمل على إدارة هذا المتجر للملابس لكي تستطيع مساعدة أطفال الباندا الصغيرة في الكثير من الأمور المتنوعة التي يقومون بها.

 

مثل تلك الأمور هي اختيار الملابس المتنوعة مثل القمصان والفساتين والأحذية والقبعات والأزياء التي تتلاءم مع الكثير من الزبائن التي تأتي إلى هذا المتجر بالإضافة إلى أن هذه اللعبة سوف تتعلم الفتاة من خلالها مجموعة كبيرة ومتنوعة من المهارات المتميزة مثل الطريقة التي يمكن من خلالها قص الملابس وطريقة خياطة وحياكة الملابس والشكل الذي يمكن من خلاله عمل الملابس.

 

تحمل العاب تلبيس صغار الباندا اخر اصدار

 

من خلال تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا يمكن للفتاة خلالها تصميم وعمل أشكال متنوعة ومتعددة من قطع الملابس بالإضافة إلى تصميم الكثير من الاكسسوارات المختلفة.

 

حيث أن هذه اللعبة تمتلك الأدوات الضرورية لتنفيذ هذه المهمة فمن خلال اللعبة سوف تستطيع الفتاة عمل تنسيق بين الاكسسوارات والملابس لكي تبدو أكثر جمالا فهذه اللعبة من العاب بنات ستايل الرائعة والممتعة التي سوف تتعرف الفتاة عن طريقها على مجموعة هائلة من مهارات اللبس ومهارات الخياطة.

 

تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا مهكرة للايفون

 

بعد تحميل لعبة تلبيس أزياء صغار الباندا يجب على الفتاة تعلم ذوقيات البيع وكيفية معاملة الزبائن حتى تكسب محبتهم وبذلك سوف تستطيع الفتاة الحصول على رضا الزبائن عن طريق الملابس المختلفة التي تقوم بتصميمها والتي سوف تجعل الزبائن سعداء ويقومون بدفع الأموال وهم يشعرون بالراحة النفسية.

 

لذا فأن لعب هذه اللعبة سوف تستفيد منه الفتاة بشكل كبير حيث أن هذه اللعبة ليست فقط لعبة للتسلية وتضييع الوقت ولكنها من الألعاب التي تصنف ضمن ألعاب التدريب ولذلك فأنها من الألعاب التي حققت نجاح كبير جدا بين الفتيات على مستوى العالم.

 

 


تلبيس أزياء صغار الباندا
تحميل تلبيس أزياء صغار الباندا مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق