دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبة الازياء العالميه مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة الازياء العالميه مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

Glamdiva: International Fashion Stylist Dressup
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 3.7.16
  • المتطلبات 4.1 والأحدث
  • التصنيف ألعاب بنات
  • عدد التنزيلات 1224059
  • عدد التعليقات: 0
( 672979 ) 3.9/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة الازياء العالميه مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الازياء العالميه مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الازياء العالميه مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الازياء العالميه مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الازياء العالميه مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة الازياء العالميه مهكرة

 

تريد العديد من الفتيات تحميل لعبة الازياء العالمية وذلك لأنها استطاعت الحصول على تقييمات عالية رائعة للغاية والكثير من التعليقات الإيجابية التي اكدت على انها من الالعاب التي لها شكل جديد ومختلف كثيرا عن اي لعبه اخرى.

 

تحتوي تلك اللعبة على عدد كبير من المميزات الرائعة التي من الصعب أن تتوافر بهذا الكم الهائل او هذا الشكل في اي لعبة اخرى من نفس الفئة لهذا فان محبي العاب البنات أكدوا على اهمية تلك اللعبة والاستمتاع بكل ما تحتوي عليه من مهام مختلفة.

 

تصميم الأزياء العالمي لعبة تلبيس مجانا

 

من خلال موقع دروبلاي نقدم لعبة الازياء العالمية الشهيرة والذي تبحث عنها الكثير من الفتيات وتريد تحميلها بكل سهولة لذلك سنقدمها لكم من خلال موقعنا حيث سنتحدث عن كل ما يخص تلك اللعبة وكذلك كيفية لعبها وطريقة تحميلها بكل سهولة من خلال موقعنا.

 

لعبة تصميم الأزياء العالمي مهكرة

 

تدخل الفتاة خلال لعبة الازياء العالميه في مجموعة من السباقات العالمية المختلفة في فن تصميم الملابس وإعداد الملابس بشكل رائع ومتميز حيث أن الفتاة سوف تقوم بعمل اشكال متنوعة من الملابس وسوف تحاول أن تفوز عن طريق الدخول مع واحدة من اللاعبات التي قامت بإعداد شكل مختلف آخر من الملابس.

 

ولذلك كلما استطاعت الفتاة الحصول على تقييمات متميزة عن طريق الملابس التي تقوم بتصميمها كلما تمكنت من الحصول على النقاط أكثر وأكثر وكلما تمكنت من ان تنتقل الى مرحلة اعلى وتفوز.

 

تنزيل لعبة مصممة الازياء في نيويورك

 

لهذا فان لعبة الازياء العالميه من الألعاب التي يلزم على الفتاة فيها من البداية ان تبحث في اعدادات اللعبة وترى ما هي الأدوات المتوفرة في تلك اللعبة والتي يمكن استخدامها لكي تتمكن من أن يكون لديها معلومات شاملة بكل ما تحتوي عليه هذه اللعبة من مميزات وادوات ولكي تتمكن من استخدام كل هذه المميزات بالشكل المناسب وبشكل احترافي ايضا وذلك ما يجعل الفتاة هي الفائزة في مراحل اللعبة المتنوعة.

 

تحميل لعبة تصميم الأزياء العالمي مجانا

 

كما ان لعبة الازياء العالميه ستوفر للفتاة عدد كبير من التصميمات المختلفة والمتنوعة التي يمكن للفتاة الاختيار فيما بينهم خلال القيام بعمل التصميم المناسب لها لذلك فان اختيار التصميم المناسب من خلال اللعبة سوف يساعد الفتاة بشكل كبير على الوصول إلى النهاية المرضية لها وبالتالي تحقيق الفوز وتحقيق المركز الأول في هذه اللعبة.

 

تمتلئ تلك اللعبة بالٍمميزات المختلفة التي من الصعب ان يتم ذكرها كلها ولكن من أهم هذه المميزات هو التحدي والمنافسة الشديدة التي توفرها تلك اللعبة للفتاة الصغيرة والتي سوف تجعل الفتاة الصغيرة تشعر بالمتعة الشديدة كما ان هذه اللعبة أيضا تتميز بالرسومات عالية الجودة والتقنيات الحديثة والرسومات ثلاثية الأبعاد التي تخطف العقول.

 

 


Glamdiva: International Fashion Stylist Dressup
تحميل Glamdiva: International Fashion Stylist Dressup مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق