دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تحميل Crowd City مهكرة للأندرويد

تحميل Crowd City مهكرة للأندرويد

Crowd City
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2.4.7
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 954941
  • عدد التعليقات: 0
( 954941 ) 4.2/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل Crowd City مهكرة للأندرويد تحميل Crowd City مهكرة للأندرويد تحميل Crowd City مهكرة للأندرويد تحميل Crowd City مهكرة للأندرويد تحميل Crowd City مهكرة للأندرويد

من المدهش كيف يمكن للناس تحويل مثل هذا المفهوم البسيط إلى لعبة مذهلة وإدمان على أجهزتك المحمولة. ومع ذلك ، مع Crowd City ، سيجد اللاعبون أنفسهم يستمتعون بطريقة لعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان بشكل لا يصدق. لا تتردد في التقاط هاتفك ومواجهة التحديات المثيرة في Crowd City وقتما تشاء.

انغمس في طريقة اللعب الرائعة للأسماك الكبيرة والأسماك الصغيرة حيث ستواجه خصومًا آخرين في خريطة مدينة رمل. اركض في الأرجاء واجمع المتابعين وأنت تحاول التغلب على أعداد خصومك. “أكلهم” وأنت تصبح أكبر قادة الحشد في المدينة. تنافس مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت للحصول على أعلى الدرجات بينما تغوص في هذه اللعبة العرضية المثيرة للاهتمام.

اكتشف المزيد حول Crow City من خلال مراجعاتنا للعبة.

قصة

في اللعبة ، سيلعب لاعبو Android كقائد لمجموعة في منافسيك مع تسعة قادة آخرين للمجموعة. سيتم تصنيف كل مجموعة بألوان مختلفة وهدفك النهائي هو التغلب على التأثيرات من المجموعات الأخرى. استهلكها وأنت تتجول في المدينة لتجمع المتابعين وتشارك في مجموعات أخرى. اركض في أرجاء المدينة بحثًا عن أهدافك لتصبح أكبر مجموعة.

ولجعل اللعبة أكثر إمتاعًا ، يمكن للاعبين في Crowd City التقاط العشرات من الترقيات والتخصيصات المثيرة للاهتمام. لا تتردد في التجول في المدينة بشخصياتهم المعدلة ، التمساح العملاق ، والوحوش ، والديناصورات ، ورجل الآيس كريم ، وما إلى ذلك. استكشف طريقة اللعب الممتعة والمثيرة للاهتمام متى كان لديك الوقت. تنافس لتصبح أفضل الهدافين في Crowd City.

 

سمات

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

طريقة لعب بسيطة وبديهية للاستمتاع بها

مع أدوات التحكم باللمس البسيطة والبديهية ، إلى جانب طريقة اللعب المباشرة ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تتمكن من التعرف على اللعبة. ما عليك سوى تحريك إصبعك في اتجاه معين لتوجيه جمهورك نحو مساراتهم المحددة. اجمع المشاة على طول الطريق لزيادة أعدادك واستعد لمواجهة أي مجموعات تمر بك.

تحدى الأهداف السهلة وابتعد عن الأهداف الكبيرة حتى تحشد قواتك للتعامل معها. استهلك كل من يقف في طريقك لتصبح المجموعة الأكثر نفوذاً في المدينة بأكملها. ستساعدك مؤشرات الاتجاه على التنقل في أعدائك. ومن ثم ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تتمكن من مواجهتهم وجهاً لوجه.

تنافس مع 9 آخرين في منافسات مثيرة

علاوة على ذلك ، لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، ستتاح للاعبين أيضًا فرصهم للتنافس مع 9 مجموعات أخرى من المؤثرين الذين يواصلون الجري في جميع أنحاء المدينة. هنا ، سيتعين عليك التأكد من أنه يمكنك جمع أكبر عدد ممكن من المتابعين قبل نفاد الوقت. اختر شخصياتك وساعدهم من خلال تحويل كل المجموعات الأخرى إلى الخريطة بأكملها. لا تتردد في التنافس في معارك ضارية مع 9 مجموعات أخرى كما تذهب.

 

تخصيصات مثيرة للاهتمام لشخصياتك

وللسماح للاعبين بالاستمتاع باللعبة أكثر ، تقدم لك Crowd City أيضًا العديد من التخصيصات المثيرة للاهتمام لشخصياتك. هنا ، يمكنك أن تجعل قادتك يرتدون ملابس شخصيات ملونة ، ورجل أعمال ، وساحرة ، وعنكبوت ، ووسط الظهير ، وغزال ، وجذام ، والعديد من الجلود المثيرة للاهتمام. تجول في المدينة مع جيوشك من الطائرات بدون طيار والروبوتات والتماسيح وما إلى ذلك. لا تتردد في تخصيص اللعبة بقدر ما تريد.

ارفع رتبك لفتح مكافآت وتحديات جديدة

بالإضافة إلى ذلك ، للسماح للاعبين باستكشاف المزيد من الميزات الممتعة داخل اللعبة ، يُسمح لك أيضًا بالمنافسة في تحديات لا نهاية لها لزيادة رتبهم. مع كل خطوة للأمام ، ستفتح أيضًا العديد من المكافآت والقوى المثيرة للاهتمام. احصل على فرص أفضل للفوز بالمباريات مع جيوشك القوية. فقط ضع في اعتبارك أنه كلما تقدمت في رتبك ، ستصبح اللعبة أكثر صعوبة نسبيًا. وبالتالي ، لن تجد نفسك أبدًا تشعر بالملل من لعبة سهلة يبعث على السخرية.

تنافس مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت للحصول على أفضل الدرجات

ولأولئك المهتمين ، يمكنك دائمًا الاستمتاع باللعبة مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. لا تتردد في المشاركة في جولات لا نهاية لها في Crowd City أثناء محاولتك الحصول على أعلى الدرجات في اللعبة. أظهر لأصدقائك أفضل أداء في اللعبة من خلال تحقيق نتيجة أفضل.

 

لعب مجاني

وبينما تتميز اللعبة بالعديد من الميزات المثيرة للاهتمام ، لا يزال بإمكانك تثبيتها على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء. وكل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل اللعبة وتثبيتها من متجر Google Play .

استمتع باللعب غير المؤمَّن تمامًا من خلال تعديلنا

من ناحية أخرى ، قد يجد البعض منكم أن اللعبة مزعجة للغاية بسبب عمليات الشراء داخل التطبيق والإعلانات الزائدة. وعلى الرغم من أنه يأتي مع خيار إزالة الإعلان ، فستحتاج إلى دفع مبلغ معين من المال مقابل ذلك. وبالتالي ، فهي تتفوق أيضًا على أغراض امتلاك لعبة بسيطة وعارضة مجانًا.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بلعبة Crowd City المفتوحة بالكامل مجانًا تمامًا ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على نسختنا المعدلة من اللعبة. ما عليك سوى تنزيل وتثبيت Crowd City Mod APK بدلاً من ذلك ، وستكون جاهزًا للعمل.

جودة الصوت والصورة

الرسومات

بفضل الرسومات البسيطة والمتساهلة ، يمكن لعب اللعبة بشكل كبير على معظم أجهزة Android الخاصة بك. وبالتالي ، يمكنك تثبيته بسهولة على أجهزتك والاستمتاع باللعبة دون التعرض لأي تأخيرات أو تقطعات. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أيضًا الألوان الزاهية والفيزياء المثيرة مدهشة للغاية عندما يتعلق الأمر بطريقة اللعب الرئيسية. لا تتردد في استكشاف والاستمتاع بالتجارب المرئية سريعة الاستجابة في Crowd City وقتما تشاء.

صوت / موسيقى

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، تتميز اللعبة أيضًا بالتجارب الصامتة ، والتي تتيح لك الاستمتاع باللعبة تمامًا دون تشتيت انتباهك بسبب أي عناصر أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ستتيح لك إعدادات no-sound أيضًا إيلاء المزيد من الاهتمام للإشعارات الأخرى على أجهزتك ، حتى لا تصبح مدمنًا على اللعبة كثيرًا. لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للاستمتاع باللعب المريح في Crowd City.

تنزيل Crowd City Mod latest  Android APK

مع طريقة لعب بسيطة ومثيرة للاهتمام للغاية ، تعد Crowd City بلا شك واحدة من أفضل الألعاب غير الرسمية للاعبين على Android. وإذا كنت ترغب في تجارب أخرى مماثلة، ثم تشغيل سباق 3D و aquapark.io أيضا اثنين من متعة الألعاب عارضة بالنسبة لك لالتقاط.


التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق