دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تحميل لعبة College Girls Princess للاندرويد APK وللايفون مجانا برابط مباشر 2022

تحميل لعبة College Girls Princess للاندرويد APK وللايفون مجانا برابط مباشر 2022

كلية البنات لعبة تلبيس
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.2.2
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1209421
  • عدد التعليقات: 0
( 1209421 ) 4.0/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة College Girls Princess للاندرويد APK وللايفون مجانا برابط مباشر 2022 تحميل لعبة College Girls Princess للاندرويد APK وللايفون مجانا برابط مباشر 2022 تحميل لعبة College Girls Princess للاندرويد APK وللايفون مجانا برابط مباشر 2022 تحميل لعبة College Girls Princess للاندرويد APK وللايفون مجانا برابط مباشر 2022 تحميل لعبة College Girls Princess للاندرويد APK وللايفون مجانا برابط مباشر 2022

تحميل لعبة College Girls Princess

 

يتناسب تحميل لعبة College Girls Princess مع الفتيات المراهقات أكثر من هؤلاء الأصغر سنًا وذلك لأن اللعبة تدور حول فترة دخول الجامعة من عمر الفتاة وفيها يكون اهتمام الفتيات بشكل كبير حول الملابس وأدوات المكياج وكيفية استخدام كل منها بالشكل الصحيح.

 

يتمثل دور اللاعبة في تلك اللعبة حول العمل على مساعدة الفتيات في اختيار الملابس المناسبة قبل الذهاب إلى الجامعة والحصول على الإكسسوارات المناسبة لكل فستان أو لبس معين تقوم الفتاة بارتدائه، إلى جانب استخدام أدوات التجميل التي من شأنها مساعدة الفتاة الحصول على الجمال المطلوب.

 

تحميل لعبة college girls princess مهكرة

 

يمكن الحصول بمنتهى السهولة على الرابط الصحيح والمباشر لـ تحميل لعبة College Girls Princess من خلال القيام بزيارة موقع دروبلاي المتميز بتقديم الكثير من الروابط الصحيحة والمباشرة للكثير من الروابط الخاصة بتحميل ألعاب مهكرة للأندرويد والتي تعمل بمنتهى السرعة.

 

من الجدير بالذكر أن تلك اللعبة تعد واحدة من أكثر الألعاب التي كثيرًا ما تدعو الفتيات لتحميلها لما تتميز به من مميزات لا حصر لها، فعلى الرغم من أنها لعبة ترفيهية ومسلية إلا أنها تحتاج من اللاعبين التركيز والعمل باحترافية حتى تتمكن الفتاة من تقديم الكثير من المساعدات لفتيات الجامعة في اللبس.

 

تحميل لعبة college girls princess الاصدار الاخير للاندرويد

 

تجد الفتاة بعد تحميل لعبة College Girls Princess أن اللعبة تدور حول تلك الفتاة التي تذهب للجامعة يوميًا وتحتاج في كل يوم إلى الظهور في أجمل صورة لها لذا فإنها تحتاج للمزيد من المساعدة سواء في اختيار الملابس أو في اختيار ألوان المكياج التي تتناسب مع الملابس التي ترتديها.

 

بالإضافة إلى ذلك فإنه يتعين على اللاعبة القيام بغسل وجه الفتاة في البداية وعمل تنظيف لبشرتها قبل البدء في وضع مساحيق التجميل عليها، وهو الأمر الذي يجعلها تتخلص من الكثير من الديفوهات الموجودة على الوجه، وبعدها تبدأ الفتاة في اختيار ملابسها للتمكن من الذهاب للجامعة وهي تشعر بالثقة.

 

تحميل لعبة college girls princess من ميديا فاير

 

كما أن تحميل لعبة College Girls Princess يضم الكثير من الأشكال الخاصة بالاكسسوارات الجميلة والمختلفة وهو من أكثر الأمور التي تجعل الفتاة تشعر بالمزيد من السعادة لمجرد مشاهدتها، إلى جانب احتواء اللعبة على الكثير من الأدوات والمراحل المختلفة والتي من شأنها جعل الفتيات يقضين وقتًا ممتعًا دون الشعور بملل.

 

علاوة على أنها تضم الكثير من المراحل إلا أنها عادة ما تعمل على تحديث مراحلها وإضافة كل ما هو جديد في عالم الأكسسوارات والموضة من كافة أنحاء العالم، كما أنها تتميز بالمجانية حيث يمكن الحصول عليها دون الحاجة لدفع أي رسوم مالية مقابل ذلك التحميل.

تحميل لعبة college girls princess للايفون

يمكن تحميل لعبة College Girls Princess على كافة الهواتف المحمولة التي تعمل من خلال نظام التشغيل أندرويد، كما أنها لعبة تدعم الكثير من اللغات العالمية منها اللغة العربية والإنجليزية وغيرها الكثير من اللغات المختلفة من كافة أنحاء العالم.

 


كلية البنات لعبة تلبيس
تحميل كلية البنات لعبة تلبيس مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق