دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تحميل لعبة A Dance of Fire and Ice مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة A Dance of Fire and Ice مهكرة للاندرويد

A Dance of Fire and Ice APK
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.15.5
  • المتطلبات 5.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1473176
  • عدد التعليقات: 0
( 1473176 ) 4.2/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

A Dance of Ice and Fire هي لعبة إيقاعية بسيطة تعمل بلمسة واحدة. أثناء توجيهك للكواكب المدارية على طول المسار ، حافظ على تركيزك دون الإخلال بتوازنهما المثالي.

من الصعب وصف ذلك ، ولكن إذا لم تكن متأكدًا من أنك ستستمتع بهذه اللعبة ، فيجب عليك تشغيل الإصدار المجاني عبر الإنترنت على كمبيوتر سطح المكتب أولاً!

ميزة:

  • 20 عالمًا ، كل منها يقدم أشكالًا وإيقاعات جديدة. كيف يبدو صوت المثلث أو المثمن أو المربع؟ كل عالم له مشهده الخيالي الفريد المرسوم باليد ، مع مستويات تعليمية قصيرة متبوعة بمستويات رئيس كاملة.
  • تحديات ما بعد السباق: تجارب السرعة ومستويات مكافأة السرعة الشجاعة لكل عالم.
  • مستويات جديدة للعب مجانًا: ستتم إضافة المزيد من المستويات في الأشهر المقبلة.
  • خيارات المعايرة: المعايرة التلقائية والمعايرة اليدوية. هذه لعبة إيقاع دقيقة ، لذا استخدم أذنيك بدلاً من عينيك عند اللعب.

تحذير: هذه لعبة صعبة السرعة. ليس بمعنى الرسائل غير المرغوب فيها – في معظم الحالات ، تحتاج فقط إلى الحفاظ على إيقاع ثابت – ولكن الحفاظ على الإيقاع ليس بالأمر السهل. لذلك إذا وجدت الأمر صعبًا ، فلا تقلق!

MOD إصدار APK من A Dance of Fire and Ice

ميزة MOD

لعب مجاني

تنزيل A Dance of Fire and Ice APK & MOD لنظام Android

باعتباري شخصًا يواجه تحديًا في الإيقاع ، فإن هذه اللعبة تذلني. استغرق الأمر مني 56 مرة للتغلب على المستوى الأول بنسبة 98٪. أنا أكرهك وأحبك. كنت أرغب في الإقلاع عن التدخين ، لكنني كنت أعرف أنني إذا واصلت العمل الجاد واتباع الإيقاع ، فسأحقق ذلك. احب الموسيقى. شكرا لجعل هذه اللعبة.

Dance of Fire and Ice Music رد فعل الوقت إيقاع الوصف Dance of Fire and Ice هي لعبة إيقاعية صارمة. حافظ على تركيزك وأنت توجه الكواكب التي تدور في مدار على طول مساراتهما المتعرجة دون الإخلال بتوازنهما المثالي. اضغط على كل نغمة من الموسيقى للاصطفاف. كل وضع له إيقاع خاص به. سوف تصبح صعبة. تعتمد هذه اللعبة على الإيقاع البحت ، لذا استخدم أذنيك وليس بصرك. تحقق من اللعبة الكاملة على Steam. كما هو الحال دائما ، حظا سعيدا واستمتع بوقتك!


A Dance of Fire and Ice APK
تحميل A Dance of Fire and Ice APK مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق