دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » اكشن » تحميل فايف نايتس آت فريديز 2

تحميل فايف نايتس آت فريديز 2

Five Nights at Freddys 2
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2.0.1
  • المتطلبات Android 4.0
  • التصنيف اكشن
  • عدد التنزيلات 6254
  • عدد التعليقات: 2826
( 6254 ) 4.5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل فايف نايتس آت فريديز 2 تحميل فايف نايتس آت فريديز 2 تحميل فايف نايتس آت فريديز 2 تحميل فايف نايتس آت فريديز 2

لعبة فايف نايتس آت فريديز2 هي واحدة من ألعاب الرعب التي تشمل على عدد خمس ليالي تقضيها في صحبة من دمي الأنماترونك المتوحشة، وهي ليلة البقاء على قيد الحياة، فكيف تستطيع العيش في ظل تلك الأجواء التي تحيط بك من الرعب مع وجود القليل من الإمكانيات.

 

تحميل فايف نايتس آت فريديز 2

 

في لعبة فايف نايتس آت فريديز 2 يلعب اللاعب فيها دور الموظف الليلي في مطعم مسجل بشكل قانوني يـعرف بمطعم Freddy Fazbear’s Pizza ، وهو مطعم خيالي موجه لجذب انظار الأطفال الصغار، كما أنه يشبه تشيز أند شوبيز بيتزا.

يستخدم في المطعم شخصيات من الرسوم المتحركة بالحجم الطبيعي، والتي تعمل على تسلية الأطفال في الحفلات والندوات والسهرات، ويبدوا أن هذه الشخصيات الكرتونية المتحركة تتجول في المطعم ليلًا للبحث عن فريسة سهلة للالتهام.

ويُطلب من الحارس مراقبة هذه الحالات عن طريق الجلوس في غرفة الكاميرات، حيث يتعرض المطعم لحوادث سابقة تعرض فيها حراس المكان السابقون للهجوم والقتل على أيدي هذه الشخصيات، للتقدم خلال الألعاب ، يجب على اللاعب حماية نفسه من الرسوم المتحركة باستخدام أدوات مختلفة لصالحه، وأن يظل اللاعب ثابتًا في دفاعه محافظاً على الطاقة التي يملكها من أجل البقاء على قيد الحياة.

كما أن اللعبة تعد واحدة من سلسلة ناجحة وعظيمة من ألعاب الرعب المتعددة والكثيرة التي تم تطويرها وبرمجتها بواسطة المبرمج الأمريكي سكوت كاوثون، كما أن اللعبة تتميز بالرعب المتميز المتطور لأساليب اللعب الحديثة، بالإضافة إلى بيئة لعب مختلفة ومتميزة وجرافيك متعددة وحديثة مستجدة وغريبة.

بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تضيف مزيج رائع من الأدوات المرعبة قد تمنحك تجربة مع لعبةٍ مخيفة بطابعها المرعب و المختلف، كما أن لها استراتيجية خاصة ومزيد من المتعة و الإثارة التي تجعلك مستمتعاً باللعبة تماما عن أي لعبة رعب آخرى خضت تجربتها من قبل.

 

نمط اللعبة

 

تنطلق أحداث اللعبة حول شخص ما لا يملك مقومات العمل، يدعى مايك وهو بطل اللعبة، ويظهر في اللعبة أنه عاطل عن العمل، ويحاول البحث عن وظيفة له عن طريق البحث المستمر في الإعلانات المتكررة بالجرائد.

لكن فى النهاية، بعد طول بحث مايك على وظيفة، يحصل على وظيفة حارس ليلي بمطعم، وهذا المطعم يدعى مطعم فريدي للبيتزا، وهذا مقابل أجر زهيد يحصل عليه من الوظيفة، في الظاهر تبدو الوظيفة على ما هي عليه سهلة وعادية، فكل ما على اللاعب فعله أثناء تواجده في مكان عمله، هو متابعة كاميرات المراقبة وحراسة المكان جيداً وأن يظل متيقظاً لأي حادثة.

لكن بالرغم من حصوله على الوظيفة المريحة، يبدو أن مايك يملك حظ نحس وكما أنه شخصٌ أتعس مما قد يتخيل، فهذا المطعم يوجد بداخله أمورٌ غريبة تحدث بالليل، فهو مسكون بأنواع غريبة من الدمى المرعبة والمخيفة والتي تعمل بفرقة موسيقية في المطعم أثناء النهار وتحت رعاية الموجودين بالمطعم.

لكن فى الليل يبدو أن الأمر متغير تماماً، فهذه الدمى تتحول إلى وضع أخر مع بداية الليل، تتحرك من أماكنها وتتجول بالمطعم، حيث تبدأ فى التحرك فى جميع الغرف وكل أنحاء المطعم لتقتل أي بشري تعثر عليه في الحال.

 

مهمة مايك بلعبة Five Nights at Freddy’s 2

 

يبدو أن مهمة مايك ستبدو صعبة جداً، حيث أن مايك يملك عدد محدود من الكهرباء القابلة للنفاذ كل ليلة، على أن تظل معه باقية حتى انتهاء الخمس ليالي، في حين إذا ما نفذت الكهرباء منه فإنه سيقع في مشكلة كبيرة، وهي الوقوع تحت رحمة فريدي واصدقائه الدمى المتحركة.

لمجرد ما يبدأ مايك معرفة وفهم ما يدور حوله من تحرك الدمى وانتشارها وبدأها في البحث عن فريستها لقتلها، يحاول البقاء والنجاة من كل المخاطر التي تحيط به، فيسعى للبقاء حي طوال فترة نوبته بالعمل.

من خلال بداية المشاهد المرعبة داخل اللعبة، يتلقى اللاعب مايك فى أول ليلة له بالمطعم مكالمة هاتفية من شخص ما يدعي أنه كان قد عمل سابقاً فى المطعم، ومن الواضح أنه الشخص الوحيد الذي نجح في النجاة من هجوم الدمى المتوحشة أثناء عمله بالمطعم.

هذا الشخص أو المرشد الذي اتصل بمايك، سوف يكون الدليل الذي يمد مايك بالمعلومات التي سوف تساعده على البقاء حياً مدة بقائه في المطعم.

وفي حال نجاة مايك فى كل ليلة، يقوم هذا الشخص المرشد بالاتصال باللاعب فى الليلة التي تليها، وذلك من أجل تزويد اللاعب بالمزيد من المعلومات والخطط والطرق الكثيرة والمتعددة وذلك من أجل النجاة والبقاء على قيد الحياة.

 

مميزات لعبة Five Nights at Freddy’s 2

 

لعبة فايف نايتس آت فريديز 2 لعبة مصنفة على أنها لعبة رعب مخيفة ومثيرة.

تدعم لعبة Five Nights at Freddy’s 2 الهواتف المحمولة والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

ساعد مايكل شميت فى النجاة من دمي الأنماترونك.

قصة رعب حركية مخيفة ومثيرة مع العديد من الأحداث التي تثير اللاعب بالاستمرار باللعب، بالإضافة إلى عوامل اللعب المختلفة.

دمي أنماترونك متنوعة ومختلفة، وكل شخصية داخل اللعبة تمتلك عوامل الرعب الخاصة بها والتي تستخدمها ضد الحارس الليلي.

جرافيك متطور و مجسم، وبيئة لعب خرافية ثلاثية الأبعاد.

مؤثرات صوتية وبصرية مخيفة تمنحك تجربة لعب فريدة ومميزة

 

شخصيات لعبة فايف نايتس آت فريديز 2

 

  • مايكل شميت: شاب عاطل عن العمل يحصل على فرصة التوظيف داخل المطعم كحارس ليلي للمطعم، وهو بطل اللعبة.
  • فريدي : وهو دب على هيئة بشكل بني اللون، يعمل فريدي في فرقة المطعم كمغني رئيسي، ويرتدي في السهرات ربطة عنق سوداء وقبعة سوداء صغيرة، ويعتبر أشدهم خطراً على مايك.
  • بوني الأرنب: وهو أرنب بنفسجي اللون، في السهرات الليلية بالمطعم، كما أنه يرتدي ربطة عنق حمراء، و يأخذ بوني مكاناً في فرقة فريدي كعازف جيتار إلكتروني و هو أول من يبدأ بالتحرك من الدومى .
  • فوكسي: وهو على شكل ثعلب أحمر اللون، وهو يملك طريقة غريبة ومبدعة في مطاردة فريسته، حيث يعمل على التشبه بخطوات فريسته كالاختباء لحين ظهور مايك والقفز عليه،  فهو ليس في فرقة فريدي الموسيقية، ولكنه يعمل كمرفه للأطفال، وهو الرابع الذي يبدأ بالتحرك من مكانه للانقضاض على مايك.
  • فريدي الذهبي: وهو لا يظهر كثيراً إلا عن طريق المفاجاة لمايك وقد يجده داخل غرفة الكاميرات الخاصة بمايك، ويعتبر أن ظهور فريدي الذهبي هو محض أوهام تحدث للاعب.
  • رجل الهاتف: وهو شخصية غامضة تعمل على مساعدة مايك عن طريق الاتصال به لمحاولة النجاة من شر الدومى، كما أنه يعتبر أول ناجي ينجو من هذا المطعم ويخرج من سليم.

 لذلك فإن لعبة فايف نايتس آت فريديز 2 لعبة رعب خيالية تعتمد على الذكاء والسرعة والتفوق من أجل البقاء على قيد الحياة وهزيمة الدمى المتحركة والخروج حس من المطعم بعد كل ليلة يتم قضاؤها داخل المطعم  حتى تنتهي الخمس أيام.


التعليقات 2826

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق