دروبلاي
الرئيسية » ​تنزيل التطبيقات لـ ​Android » تحميل ساوند كلاود عربي APk مهكر

تحميل ساوند كلاود عربي APk مهكر

ساوند كلاود
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2020.08.05-release
  • المتطلبات 4.0
  • عدد التنزيلات 8906
  • عدد التعليقات: 2826
( 8906 ) 4.5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

قبل الخوض في الحديث عن تطبيق الساوند كلاود يجب علينا أولاً أن نعرف ما هو تطبيق أو برنامج ساوندكلاود؟.

 

تطبيق ساوند كلاود soundcloud ، يعد  شبكة اجتماعية كبيرة تقدم خدمات مشاركة برامج الصوتيات المختلفة والمتنوعة عبر الإنترنت، فهو يعد مثل شبكة اليوتيوب التي تقدم خدمة نشر الفيديوهات المختلفة.

 

 لكن هناك الكثير من الفروق بين تطبيق ساوندكلاود وتطبيق اليوتيوب، حيث أن برنامج ساوند كلاود يعد متخصصاً في برامج الصوتيات المختلفة ولا يوجد بداخلها أي نشاط لتحميل الفيديوهات عليه، طبعاً مع عدة فروق اخرى في الخصائص و الخدمات التي يقدمها ساوند كلاود تبعد كل البعد عن شبكة اليوتيوب في تخصصاتها ومميزاتها .

 

ولكن تطبيق ساوند كلاود عربي، يعد شبكة اجتماعية من الطراز الأول تتميز في مجالها المختصة به، وفي الخدمات التي تقدمها للمستخدمين بجودة وكفاءة عالية وبدون الاعلانات المزعجة التي تخرب الجو العام للمستمع،  مقارنة بالكثير من المواقع و تطبيقات الموسيقى التي تفرض شروط معينة على الملفات والإعلانات من أجل التواجد بداخلها. 

 

يعتبر برنامج ساوند كلاود عربي من أفضل البرامج التي تتيح لك كل ما ترغب في سماعه على محتواه الأصلي، وتوفر لك على التطبيق جميع وأجدد وأحدث الالبومات حصرية بجودتها الأصلية.

 

كما أن تطبيق ساوندكلاود (SoundCloud)تستطيع من خلالها  من تسجيل أي صوت بواسطة جهاز الهاتف المحمول الدعم بخاصية الاندرويد الخاص بك، من أجل تبادله في غضون ثوان عبر أي شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي.

 

كما يمكنك حفظ ما تريد عليه من العديد من الأغاني والموسيقى والأيات القرانية وتشغيلها لأول مرة فقط من خلال الانترنت ثم بعد ذلك سيتم الاحتفاظ بها على التطبيق لتستطيع سمعها في أي وقت تريده بدون اللجوء إلى إعادة تشغيل الانترنت مرة اخرى.

 

يتميز تطبيق ساوندكلاود بـ إتاحة العديد من المقاطع الصوتية المميزة والحصرية عن طريق تطبيق ساوند كلاود، كما يمكنك سماع المزيد من الملفات الموسيقية والصوتية، وكذلك البحث عن المزيد من الملفات الموسيقية الجديدة والمختلفة والأكثر تنزيلاً والأكثر انتشاراً، كما يتيح لك تطبيق ساوند كلاود اكتشاف المزيد من وسائط البودكاست المتنوعة وأيضاً تجميع المسارات وقوائم التشغيل الخاصة بك على التطبيق.

 

تطبيق SoundCloud من أفضل التطبيقات الموجودة حالياً حيث يدعم جميع ملفات الموسيقى بأنواعها المختلفة والمتميزة (الهيب هوب، والروك، والجاز، والموسيقى الالكترونية، والهاوس، وأيضاً يحتوي على مقاطع الصوت القرآنية بأجمل الأصوات المختلفة والمنتشرة.

 

أهم مميزات تطبيق الاغاني و الموسيقى الساوند كلاود

 

أكثر وأهم ما يميز تطبيق الموسيقى المعروف الأشهر عالمياً برنامج ساوندكلاود، هو كونه من أفضل التطبيقات المجانية في مجال الصوتيات الموسيقى، كما أنه يوفر بداخله التحميل المجاني لمزيد من أنواع الصوتيات المختلفة، غير أنه  سهل الاستخدام  وبسيط مما جعل الكثير من المستخدمين اللجوء إلى تطبيق الساوند كلاود مما أتاح له الفرصة أن يصبح في تزايد مستمر.

 

بالأضافة إلى إنه  تستطيع مشاهدة قوائم التشغيل الخاصة بالآخرين،  وذلك عن طريق استخدام خاصية البحث عن اسم قوائم التشغيل هذه، كما أنه يتوفر بتطبيق ساوندكلاود أنواع كثيرة من الاغاني عند البحث، تكتشف العديد منها والتي لم يكن لك بها معرفة سابقة غير عن طريق برنامج الساوند كلاود، وتعد سهولة البحث في تطبيق ساوند كلاود هي أحد أهم الميزات الرئيسية الموجودة في التطبيق.

 

وأكثر ما يميز تطبيق ساوند كلاود عن التطبيق الأخرى المختلفة والمتنوعة،

 

  • تستطيع إيجاد كل الأقسام التي تريدها بسهولة ويسر.
  • ببساطة التصميم وسهولة الوصول لكل أغنية مع العمل في الخلفية.
  • كذلك متاح للمستخدم كتابة أي تعليق في نقطة محددة في الأغنية إذا ما اعجبت المستخدم هذه الاغنية، وبالأخص في جزئية معينة يمكنك التعليق عليها في الدقيقة المعينة في الاغنية او الموسيقى ويشاهد التعليق جميع من يسمعها .
  • أنه يمكن للأشخاص عند رفع الاغاني الشهيرة للمطربين المعروفين، إضافة مزيج من الموسيقى الخاصة به على الموسيقى الأصلية لتعطي نوع وشكل مختلف للأغنية الأصلية دون حذفها من قبل إدارة ساوند كلاود بموجب انتهاك حقوق النشر والملكية .
  • يمكنك عن طريق تطبيق الساوند كلاود البحث عن الأغاني التي تحبها وتسعى فى الحصول عليها عن طريق خاصية الهاشتاج hashtag ، مثل البحث عن الأغاني التى تحمل كلمة بعينها من أجل الوصول إليها .

 

كما أنه يوجد بتطبيق ساوند كلاود العديد من المزايا فإنه يوجد به الكثير من العيوب والتي تسعى الشركة المؤسسة للتطبيق من التعديل وحل تلك المشاكل في أقرب وقت لاحق.

 

أهم عيوب تطبيق ساوند كلاود الإصدار الأخير

 

لا يوجد بتطبيق الساوندكلاود الكثير من العيوب  التي تعيق التحرك بداخله أو تزيد من التعقيدات الموجودة بالكثير من التطبيقات الصوتية، ولكن يوجد بعض العيوب البسيطة  المتمثلة في،

 

تحميل المقاطع الموسيقية : حيث أنه لا توجد في تطبيق ساوند كلاود ميزة تحميل المقاطع الموسيقية والصوتية من داخل التطبيق، بل يتم السعي نحو البرامج الكثيرة والتي تعمل على تهكير تطبيق الساوند كلاود لتحميل المزيد من المقاطع الصوتية المتنوعة والمختلفة.

 

ومن أكثر العيوب التي تزعج الكثير من المستخدمين لتطبيق ساوند كلاود أنه لابد من  توفير الاتصال بالإنترنت حتى يستطيع الاستمتاع بالمقاطع الصوتية المتوفرة بقوة داخل التطبيق، بدون انترنت أول مرة فلا تستطيع الاستمتاع بالأغاني التي استمعت إليها.

 

التوافق مع android  في التحديثات المستمرة والتي لا يتوافق أغلبها لتطبيق ساوندكلاود مع الاندرويد، حيث أن تطبيق ساوند كلاود متوافق مع اندرويد 5.0 فيما فوق، حيث أنه لا يعمل على أندرويد أقل من ذلك،  فلا ذلك لا تستطيع تثبيت برنامج ساوند كلاود من جوجل بلاي إذا كان هاتفك أقل من هذه النسخة من الاندرويد .

 

لذلك فإن تطبيق ساوندكلاود عربي هو واحد من أهم البرامج والتطبيقات الصوتية بالعالم اكمل، حيث يعمل على توفير المزيد والعديد من المادة الصوتية المنتجة من كل أنحاء العالم و توفيرها للمستخدم بطريقة مجانية وآمنة دون اللجوء إلى الإعلانات المزعجة والتي تثير غضب المستخدم.


ساوند كلاود
تحميل ساوند كلاود مجانا للاندرويد

التعليقات 2826

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق