دروبلاي
الرئيسية » ​تنزيل التطبيقات لـ ​Android » تحميل تطبيق Audiomack مهكر 2023

تحميل تطبيق Audiomack مهكر 2023

Audiomack
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية يتباين بحسب الجهاز
  • المتطلبات يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التنزيلات 1269247
  • عدد التعليقات: 0
( 1269247 ) 4.7/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل تطبيق Audiomack مهكر 2023 تحميل تطبيق Audiomack مهكر 2023 تحميل تطبيق Audiomack مهكر 2023 تحميل تطبيق Audiomack مهكر 2023 تحميل تطبيق Audiomack مهكر 2023

قم بتنزيل إصدار Audiomack MOD APK (Platinum Unlocked) واستمتع بملايين المقطوعات الموسيقية في جميع أنحاء العالم!

 

أعرض عن Audiomack

الموسيقى جزء لا يتجزأ من حياة الإنسان. إنه يجلب إحساسًا بالاسترخاء ، بينما يمكن للناس نقل مشاعرهم إلى كل لحن. لتلبية احتياجات الاستماع إلى الموسيقى ، تم تطوير العديد من تطبيقات الموسيقى لتوفير الراحة وتجربة أفضل. Spotify هو الخيار الذي يفكر فيه الكثير من الناس أولاً ، ومع ذلك ، فهو ليس الخيار الوحيد. اليوم ، أود أن أقدم لكم Audiomack ، وهو تطبيق جيد جدًا أيضًا. يمكنك التحقق من ذلك بسهولة عند الرجوع إلى المراجعات على Google Play ، بتصنيف 4.6 / 5.0 نجوم مع أكثر من 700000 تقييم.

 

Audiomack لديه محلل ذكي. يعتمد على سجل الموسيقى للمستخدم لتقديم اقتراحات حول الأغاني والألبومات والفنانين المتشابهين. يتم تجميعها بعد ذلك في قائمة تشغيل ، ما عليك سوى النقر لإضافتها إلى مكتبتك أو المفضلة.

إلى جانب ذلك ، يقوم Audiomack بتحديث الاتجاه باستمرار. هل تحب موسيقى البوب ​​أو موسيقى الريف؟ قم بزيارة علامة التبويب الاتجاه ، حيث يوجد شيء جديد قد يعجبك!

 

قم بتنزيل أغانيك المفضلة

تتطلب معظم تطبيقات الموسيقى الرئيسية من المستخدمين الدفع لإلغاء تأمين الإصدار المميز حتى تتمكن من استخدام ميزة مزامنة الجهاز. ولكن مع Audiomack ، يمكنك القيام بذلك باستخدام الإصدار المجاني بجودة عالية.

تحديث سريع

إحدى نقاط القوة في Audiomack هي عملية التحديث السريع. من خلال متابعة ما هو جديد ، يمكنك الحصول على إصدارات جديدة من الفرق الموسيقية والمطربين في جميع أنحاء العالم.

علاوة على ذلك ، تم تقسيم الأغاني الجديدة إلى Hiphop / Rap و R & B و Electronic و Pop … حتى تتمكن من البحث بسهولة عن التفضيلات الشخصية. في نفس الوقت ، يمكنك استكشاف أنواع جديدة ، من يدري ، هناك أغاني تجعلك تسترخي!

 

يطعم

Audiomack ليس مجرد مشغل موسيقى ، إنه أيضًا مكان لك لمتابعة اتجاهات الموسيقى الإقليمية أو المطربين. في علامة التبويب “موجز ويب” ، يمكنك العثور على مستخدمين أو قنوات موسيقية رئيسية أو صوت أو بودكاست لمنطقة / بلد. إذا تابعتهم ، فسيتم تحديث أحدث نشاط لهم في خلاصتك الجديدة ، لذلك لن تفوتك أي أغنية رائعة.

لتتمكن من استخدام هذه الميزة ، تحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول عبر Facebook أو Twitter أو Apple. سيتم تحديث جميع البيانات والمعلومات الشخصية تلقائيًا وتخزينها لجميع أنشطتك. في حالة رغبتك في تغيير الأجهزة ، ما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى لمزامنة البيانات ، وهو أمر مناسب ، أليس كذلك؟

هذا صحيح ، لكن هذا ليس كل ما أريد أن أقوله. تتيح لك الخلاصة أيضًا دفق الملفات الصوتية وتحميلها. هل لديك اغنيتك الخاصة؟ هل تبحث عن مساحة خاصة للتعبير عن مشاعرك وصوتك؟ يرجى مشاركتها مع مجتمع الموسيقى Audiomack ، أو مشاركتها مع أصدقائك ، وسوف يستمتعون بها بالتأكيد!

 

إصدار APK MOD من Audiomack

ميزة MOD

تم إلغاء قفل البلاتين: تم إلغاء قفل الميزات البلاتينية ، حتى تحصل على أفضل تجربة موسيقية.

هل يجب عليك استخدام Audiomack MOD APK؟

لقد فتح إصدار Audiomack MOD APK الذي نقدمه جميع الميزات البلاتينية. لذلك يمكنك:

  • قم بإزالة الإعلانات حتى لا تزعجك عند الاستماع إلى الموسيقى.
  • قم بتنزيل قوائم التشغيل بأكملها بنقرة واحدة فقط.
  • يتم رفع جودة البث إلى أعلى مستوى.
  • انقل الموسيقى إلى أجهزة أخرى أو إلى المتصفح عبر امتداد Chromecast.
  • افتح معادل الصوت لتغيير تجربة الاستماع.

كما ترى ، قم بتنزيل Audiomack مجانًا في droplay ، ولكن احصل على ميزات مدفوعة! ماذا تتوقع أكثر من ذلك؟

 

قم بتنزيل Audiomack Premium APK (MOD Unlocked) لنظام Android

يُعد كل من Spotify أو Audiomack تطبيقات رائعة ومجانية وتقدم أفضل تجربة موسيقية للجميع. يبدو Audiomack وكأنه المزيد من الميزات ويحتوي على بيانات أكثر تفصيلاً لكل مسار. يسمح لك بالإشارة إلى عدد المستمعين وعدد المراجعات والمفضلة من الآخرين.


Audiomack
تحميل Audiomack مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق