دروبلاي
الرئيسية » ​تنزيل التطبيقات لـ ​Android » تحميل افاست للاندرويد مع التفعيل

تحميل افاست للاندرويد مع التفعيل

Mobile Security and Antivirus
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 6.30.1
  • المتطلبات 5.0
  • عدد التنزيلات 6111
  • عدد التعليقات: 2826
( 6111 ) 4.7/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل افاست للاندرويد مع التفعيل تحميل افاست للاندرويد مع التفعيل تحميل افاست للاندرويد مع التفعيل تحميل افاست للاندرويد مع التفعيل

مع مرور الوقت أصبح مجال الانترنت مفتوح للجميع من أجل الحصول على الخدمات التي توفر للمستخدم الأمان والحفاظ على الخصوصيات من السرقة والعبث بها.

تحميل افاست للاندرويد مع التفعيل

ومع دخول الهواتف إلى عالم الانترنت وسهولة الوصول إلى المواقع الكثيرة بدون علم بالأضرار الناشئة من الوصول إلى تلك البرامج، أصبح من الضروري الحفاظ على حماية الهواتف من الاختراق والسرقة والإصابة من الفيروسات الضارة بالأجهزة.

 

 فمن أجل ذلك يمكنك تحميل افاست للاندرويد مع التفعيل بدون مقابلة أي تعقيدات أو مشاكل تعترض الوصول إلى التطبيق ومواصلة  التحميل بكل سهولة ويسر.

 

الكل يبحث عن أفضل طريق لحماية الهاتف المحمول من الفيروسات الضارة بالهواتف المحمولة وسرقات المتكررة للبيانات الشخصية، لذلك فإن الحماية هي الأساس الذي يقوم عليه كل الاجهزة لضمان التعاملات مع التطبيقات الأخرى.

 

بالرغم من توافر الكثير من برامج الحماية الخاصة على مواقع الانترنت العديدة، إلا أنه يظل هناك المميز الذي استطاع فرض سيطرته وبسط نفوذه وتفوقه على جميع برامج الحماية المنافسة له في مجاله، يعد افاست سكيورتي للاندرويد فرصة لحماية الهواتف من الوقوع في العبث المضر بالأجهزة.

 

لأجل ذلك يعد اختيار برنامج حماية الهاتف من الملفات والتطبيقات الضارة والفيروسات العديدة التي تخترق الأجهزة من أجل إصابتها فإن قد أصبح من الضروري الحفاظ على الهاتف وحمايته من كل وسائل الضرر التي قد تلحق به عن طريق الهكر والاختراقات المتعددة.

 

يعد برنامج افاست موبيل أحد أفضل برامج الحماية الخاصة بالهواتف المحمولة والتي تعمل بنظام الاندرويد، ويعد من أهم البرامج المختصة بحماية الاجهزة وإصابة الشلل التام بجميع الاختراق والهكر، والقضاء على كل الفيروسات التي تصيب الأجهزة بالضرر.

 

يتميز تطبيق Avast Mobile  للأندرويد من أفضل و أقوى تطبيقات الحماية للأندرويد، حيث بلغ عدد المستخدمين على التطبيق أكثر من الـ 500 مليون مستخدم حول العالم يتمتعون بمزايا وخدمات برنامج أفاست موبايل.

 

بالاضافة إلى الكثير من التقييمات المميزة من قبل المستخدمين للتطبيق، والتي أوضحت مدى قوة البرنامج وثقة المستخدمين فيه، حيث يعمل تطبيق افاست موبايل للاندرويد على فحص بطاقة الذاكرة وجهاز الهاتف المحمول تلقائياً.

 

 ويمنع تطبيق افاست موبيل من تنزيل أى تطبيق ضار يسبب الضرر للهاتف المحمول، كما يعمل التطبيق على توفير الحماية للهاتف من ملفات التجسس والإسبام والنوافذ المنبثقة وهجمات سرقة البيانات الشخصية والايميلات المزيفة اثناء تصفح الانترنت على جهازك.

 

خصائص تطبيق Avast Mobile Security

 

  • حظر المكالمات.
  • خزانة التطبيقات الخاصة.
  • خزنة خاصة للصور.
  •  مستشار الخصوصية والتطفل.
  •  جدار الحماية من المخاطر التي تستهلك الطاقة.
  •  دعم الشحن وحماية البطارية والحفاظ على الطاقة. 
  • بجانب تسريع الذاكرة والرام .
  •  تنظيف جهازك من الملفات المؤقتة والغير مرغوب فيها والتي تستحوذ على مساحة كبيرة من الهاتف.
  •  درع الحماية أثناء تصفح شبكة الانترنت.
  •  مسح الواي فاي، وذلك عن طريق تفحص التطبيق، أي شبكة الـ WiFi  التي تقوم بمحاولة الاتصال بها وذلك من أجل ضمان الأمان الكامل عند الاتصال بشبكات الواي فاي والدخول إلى عالم الانترنت.
  •  إختبار سرعة الواي فاي وغيرها من الأدوات.
  • حماية كلمات السر من خلال أداة استيراد كلمات المرور من متصفحات الانترنت وحمايتها وبالتالي العمل على تأمينها بالكامل.

 

عن طريق برنامج افاست سكيورتي للموبايل، يمكنك فقط حماية خصوصيتك من خلال تلقي تنبيهات عند تنزيل برامج تجسس أو التطبيقات المصابة ببرامج دعائية وإعلانية على جهازك المحمول.

 

 كما تستطيع تأمين جهازك المحمول من أي هجمات تصيد وقية عن طريق هكر ممكن يرغب في الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني، أو المكالمات الهاتفية، أو مواقع الويب، أو الرسائل النصية القصيرة المصابة بروابط مفيرسة، تستطيع تجنب كل تلك المشاكل بل مواجهتها عن طريق برنامج  avast mobile.

 

يعمل تطبيق افاست موبايل سكيورتي على تشغيل VPN كي تحافظ على خصوصية التصفح عبر الانترنت وأمانه من وصول التطبيقات المهكرة و المفيرسة إلى خصوصياتك، فضلًا عن الوصول إلى خدمات البث المدفوعة المفضلة عند السفر إلى الخارج.

 

برنامج افاست سكيورتي  2020 وهو تطبيق التحكم به سهل جداَ وموفرة للوقت من الاستهلاك الزائد عن حده, كما أن البرنامج استخدامه بسيط وسهل تستطيع من خلاله الوصول إلى أفضل قوة لجهازك المحمول و من خلال تطبيق افاست للموبايل سوف تعرف أن البرنامج له ميزات كثيرة تجعل جهازك الأندرويد أسرع بكثير من غيره.

 

 فهذا البرنامج المفضل avast security له الكثير من الأفضلية الكبيرة والعظيمة في أنه يعمل على حماية الهاتف المحمول والأجهزة المتعددة التي تعمل بنظام الاندرويد بشكل مباشر وكبير جدا في عملية التحديث و تطبيق البيانات بشكل رسمي وقوي ومميز.

 

إمكانيات برنامج افاست سكيورتي المميزة

 

عند قيامك بتحميل هذا البرنامج المميز والمفضل لدى الكثير تطبيق avast mobile security تستطيع حينها أن تقول أنك قد حصلت على مجموعة قوية ورائعة من الخدمات و المميزات الخاصة والقوية بطريقة القضاء علي الفيروسات ومكافحتها بشكل سليم وبكل سهولة والحفاظ على الجهاز من التعرض للتلف والإصابات بالفيروسات المتعددة.

 

 ومن بين هذه المميزات الرائعة لتطبيق افاست سكيورتي:

 

  • يوفر برنامج مكافحة الفيروسات افاست سكيورتي للمستخدمين إمكانيات البحث العديدة والمتكررة عن الفيروسات الموجود علي الملفات الخاص بك أو الألعاب والقضاء عليه لحفاظ الجهاز من التلف وإهدارها وحذفها .
  • يدعم التطبيق العديد من الهواتف المحمولة الذكية الحديثة والتي تعمل بالتكنولوجيا المتطورة، وأجهزة الحاسوب مهما كانت إمكانياته، وتستطيع تشغيله بطريقة مجانية، وسهل التحميل ولا يحتاج إلي وقت طويل من أجل تحميله على الجهاز .
  • يتميز برنامج مكافحة الفيروسات افاست للاندرويد بصغر حجمه، حيث يمكنك تحميله علي الهاتف المحمول أو أي جهاز مكتبي لصغر سعة التخزين .
  • البرنامج له العديد من النسخ الحديثة والمتطورة، ويتم تحديثه بطريقة تلقائية من خلال الانترنت كل مدة من أجل الحفاظ على مميزاته الكثيرة، وحيث يعتبر البرنامج مجاني وسهل للتحميل .
  • تعرف على المزيد من المعلومات الخاصة بالبرنامج أثناء تحميل التطبيق .
  • يتيح لك برنامج مكافحة الفيروسات افاست للاندرويد إصلاح الملفات التالفة الموجود على جهازك عن طريق عملية الفحص والحفاظ عليها كاملة بدون اصابتها بالضرر من الفيروسات المصيبة .
  • يعد برنامج مكافحة الفيروسات avast  سهل الاستخدام، حيث أنه لا يحتاج إلي خبرة في المجال، أو تدريب على أستخدمه، أو الحصول على كورسات متعددة من أجل معرفة كيفية استخدامه، وذلك لأن أي شخص يستطيع أن يستخدمه دون خبرة .

 

لذلك فإن برنامج افاست سكيورتي للاندرويد من أفضل وأهم برامج الحماية للهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب الالي، فهو له باعٌ طويل في مجالات التكنولوجيا المتطورة، وتعد الشركة واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجالات التكنولوجيا وحماية الهواتف المحمولة من الفيروسات والإصابات بالضرر.


التعليقات 2826

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق