دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبة صناعة البتزا الشهية مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة صناعة البتزا الشهية مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

البيتزا - لعبة طبخ
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.43
  • المتطلبات 4.1 والأحدث
  • التصنيف ألعاب بناتألعاب طبخ
  • عدد التنزيلات 1228939
  • عدد التعليقات: 0
( 28951 ) 4.1/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة صناعة البتزا الشهية مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة صناعة البتزا الشهية مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة صناعة البتزا الشهية مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة صناعة البتزا الشهية مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة صناعة البتزا الشهية مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة صناعة البتزا الشهية مهكرة

 

تريد الكثير من الفتيات تحميل لعبة صناعة البتزا الشهية وذلك لأنه خلال هذه اللعبة سوف تتعلم الفتيات الصغيرة كيفية اعداد البيتزا بالشكل الجيد وكيفية التعامل مع مكونات البيتزا بالصور المميزة للغاية.

 

كما ان هذه اللعبة سوف تتعلم الفتاة الصغيرة عن طريقها عدد كبير من الأنواع المختلفة للبيتزا بخلاف الأنواع المعروفة في دولنا العربية حيث ان هناك الكثير من أنواع البيتزا المعروفة في العالم ولكنها ليس عليها اقبال في الوطن العربي بالأخص.

 

تحميل العاب البيتزا اللذيذة مجانا

 

من خلال موقع دروبلاي نقدم لعبة صناعة البيتزا الشهية الشهيرة والتي يبحث عنها الكثير من الفتيات وتريد تحميلها بكل سهولة لذلك سنقدمها لكم من خلال موقعنا حيث سنتحدث عن كل ما يخص تلك اللعبة وكذلك كيفية لعبها وطريقة تحميلها بكل سهولة من خلال موقعنا.

 

تنزيل لعبة البيتزا القديمة

 

خلال لعبة صناعة البتزا الشهية سوف تقوم الفتاة بالتجديد خلال عمل البيتزا عن طريق إعداد أجمل انواع البيتزا ولذلك فإنه يلزم على الفتاه تحميل تلك اللعبة الرائعة والاستفادة بكل ما تحتوي عليه من الاشكال المختلفة من المعلومات التي تساعد الفتاة الصغيرة على اعداد البيتزا بصورة رائعة حيث ان هذه اللعبة تمتلك ما يزيد عن 80 نوع من أنواع البيتزا المميزة التي يمكن للفتاة الصغيرة أن تقوم باعدادها.

 

لعبة صنع البيتزا وبيعها للزبائن

 

في بداية لعبة صناعة البتزا الشهية سوف يتم الطلب من الفتاة أن تقوم بإعداد نوع خاص من البيتزا في وقت معين ويلزم على الفتاة أن تقوم بتنفيذ المهمة المطلوبة منها في الوقت المطلوب وذلك لكي تستطيع ارضاء الزبائن وحتى تتمكن من الحصول على النقاط وايضا حتى تستطيع جمع الأموال اللازمة التي يمكن من خلالها تطوير المطعم الذي تعمل فيه.

 

تنزيل العاب طبخ بيتزا للايفون

 

تحتوي لعبة صناعة البتزا الشهية على مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكن للفتاة أن تقوم باستعمالها خلال صناعة البيتزا لكي تستطيع الفتاة إعداد أجمل بيتزا ممكنة ويمكن للفتاة أن تقوم بإعداد أشكال وأنواع متنوعة من البيتزا التي تتوافر داخل هذه اللعبة مثل البيتزا المرجريتا، البيتزا بفواكه البحر والبيتزا بالأنواع المتعددة من اللحوم والبيتزا بالشوكولاته والعديد من الأشكال البيتزا التي يمكن للفتاة الصغيرة أن تقوم بإعدادها.

 

تمتلئ اللعبة بمجموعة كبيرة من المميزات الرائعة التي تجعلها دائما من الاختيارات الاولى للفتيات، اهم تلك المميزات هو المعلومات الكثيرة للغاية التي توفرها اللعبة للفتاة عن فن عمل البيتزا.

 

حيث أن من المأكولات العالمية التي يوجد بها مطاعم خاصة بها في اعدادها وخلال هذه اللعبة سوف تقوم الفتاة بإدارة أحد المطاعم المتخصصة في إعداد البيتزا وتجهيزها ويلزم على الفتاة أن تقوم بتنفيذ هذه المهمة بشكل احترافي لكي تستطيع كسب ود الزبائن.

 

 


البيتزا - لعبة طبخ
تحميل البيتزا - لعبة طبخ مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق