دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022

تحميل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022

أوجد الاختلاف - أكثر من 1000 مستوى
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2.15
  • المتطلبات 4.1 والأحدث
  • التصنيف ألعاب بنات
  • عدد التنزيلات 1203223
  • عدد التعليقات: 0
( 7037 ) 4.5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تحميل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تحميل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تحميل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تحميل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022

تحميل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية مهكرة

 

تعتبر لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية مطلب الكثير من الفتيات لأنها تساهم في خلق حالة من الحماس والتفكير خلال اللعب للحصول على الفروقات بسرعة لأنه يوجد وقت يحدد مهلة الاجابة.

 

لذا تحتاج تلك اللعبة الى السرعة أكثر من أي شيء آخر، حيث سيتم عرض عدد محددة من الصور بينهم تشابه واختلافات، المطلوب هو توضيح ووضع علامة على هذه الإختلافات لتوضيحها وكل فرق صحيح يظهر في الصورة يأخذ عليه اللاعب خمس نجوم.

 

تحميل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية مهكرة

 

من خلال موقع دروبلاي نقدم لكم لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية المميزة والتي تريد الكثير من الفتيات تحميلها بسبب وجود الدمية الشهيرة باربي والتي تعشقها معظم الفتيات الصغيرة.

 

يتم عرض عدد من صور مثل بعضها تماماً إلا في بعض الفروقات البسيطة والتي يأتي دوركم في إبرازها وإظهارها.

 

تحميل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية للايفون

 

تعتبر لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية لعبة جميلة تعرض صور كرتونية للأطفال وكل ما عليكم هو ملاحظة الفروق وإظهارها، بعد إظهار الفروق.

 

لابد من وضع علامة خاصة على جميع الفروق التي تظهر ومن ثم في حال كانت الاجابات صحيحة يتم منح اللاعب نقاط على كل فرق صحيح.

 

تحميل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي مهكرة للاندرويد

 

لا تجعل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية المستويات الأخرى تظهر إلا عندما يتم اجتياز فروق الصور الاولى وهكذا في باقي الصور، كذلك تشرح اللعبة بعض الصور التي بها قصة تروى للطفل ولكن من عن طريق رسمة واحدة فقط وبعض الصور ترفيهية وقد تكون بلا معنى ولكن كلها بفروق مطلوب إيضاحها كاملة.

 

تنزيل لعبة اختلافات الصور من العاب باربي apk

 

تعتبر لعبة اختلافات الصور من العاب باربي الحماسية مكونة من 5 مستويات، كل مستوى يحتوي على صورة معينة يتطلب من اللاعب أن يوضح منها الفروق التي فيها وكل صورة يزداد فيها الفروق مع كل مستوى ففي المستوى الثالث تزيد الفروقات عن المستوى الأول والثاني أكثر وهكذا الى المستوى الاخير وهو الخامس.

 

عند اجتياز الصور الخمس الأولى فإنه قد تتجدد لكم الصور في حال كان ايضاح الفروق بدون اخطاء، لابد من إيضاح جميع الفروق مع بعضها وليس فرق دون الأخرين لأنه إن تم ترك ولو فرق واحد في الصورة لن تمر من الاختبار ولن يكون هناك مجالاً لعرض الصورة التالية بالمستوى الثاني وعلى نفس النظام الى نهاية المستويات الخمس باللعبة.

 

ولذلك تريد الكثير من الفتيات والأطفال تحميل تلك اللعبة لما يوجد فيها من لحظات حماسية ممتعة للجميع والتي ستساعد الأطفال بالتأكيد على زيادة القدرة على التركيز والملاحظة.

 

 


أوجد الاختلاف - أكثر من 1000 مستوى
تحميل أوجد الاختلاف - أكثر من 1000 مستوى مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق