دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانويه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانويه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

أزياء المدرسة - انمي واللباس
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.0.6
  • المتطلبات 4.2 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1218211
  • عدد التعليقات: 0
( 2028 ) 4.0/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانويه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانويه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانويه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانويه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانويه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانويه

 

تحرص الكثير من الفتيات على تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانوية، وهذا لما تحتويه هذه اللعبة من مميزات رائعة للفتيات في سن الثانوية، حيث أن الفتيات في هذا العمر أكثر شيء يشغلهم يكون شكل اللبس والمظهر.

 

وقد جاءت هذه اللعبة لتقدم لهم العديد من المغامرات الرائعة التي سوف تعيشها الفتاة اثناء اللعب، وذلك من خلال توفير العديد من الأدوات الرائعة التي تحتاج إليها اللاعبة لتنفيذ المهام التي تتطلب منها بسرعة فائقة تجعلها تجتاز مستويات اللعبة.

 

تحميل لعبة تلبيس بنات انمي في الثانويه للايفون

 

في لعبة تلبيس بنات انمي في الثانويه سوف تتعلم الفتاة أشياء كثيرة ورائعة والتي نتعرف عليها عبر موقع دروبلاي، حيث أنها تتمكن من خلالها بعمل تنسيق بين مجموعة كبيرة من الأزياء الرائعة التي تحمل أحدث الصيحات العالمية للفتيات في هذا العمر.

 

حيث أنه من المعروف أن الفتاة في هذا السن تعشق الموضة وتحب أن ترتدي أحدث الملابس العصرية، وليست الملابس فقط بل أيضاً تحب ان تقتني كل ما هو جديد سواء في أدوات المكياج أو الإكسسورات أو النظارات وغيرها من كافة الأمور المتعلقة بالفتيات في هذا العمر.

 

تحميل لعبة تلبيس بنات انمي في الثانويه للاندرويد

 

تجد الفتيات في تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانويه كل هذه الأشياء التي تحلم بها، ولذا فقد نالت هذه اللعبة شهرة كبيرة حول العالم بفضل وجود هذه المميزات الرائعة بها، ودور اللعبة هنا أن تقوم بتزين الفتاة وتلبيسها وعمل كل ما تريده مع مراعاة التنسيق بين الألوان ش وشكل المكياج وتسريحة الشعر وغيرها.

 

تنزيل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانويه APK

 

بعد تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانوية، ستلاحظ الفتاة أن اللعبة يوجد بها العديد من الملابس التي تخص الفتيات من كافة انحاء العالم سواء العالم العربي أو الغربي، وسوف تتعرف الفتاة من خلال هذه اللعبة على العديد من عادات وتقاليد الشعوب في اللبس، مما يجعلها تستفيد الكثير وتتعرف على أشياء جديدة عليها تراها لأول مرة وتكتسب خبرة عن عادات وتقاليد الشعوب الأخرى في اللبس.

 

تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانويه مهكرة

 

فكرة تحميل لعبه تلبيس بنات انمي في الثانوية، بسيطة جداً، حيث أن اللاعبة سوف تقوم باختيار فتاة من داخل اللعبة وتبدأ في إختيار الملابس التي تتناسب مع شكلها ومظهرها، لتبدأ بعدها في عمل المكياج المناسب والمتناسق مع شكل الفستان وتسريحة الشعر وغيرها.

 

كل هذه الأشياء يمكن للاعبة القيام بها من خلال الأدوات الرائعة الموجودة باللعبة، حيث أنها توفر لها أكثر من 200 قطعة من الملابس والاكسسوارات وأدوات التجميل والمكياج وكافة المستلزمات التي تريدها اللاعبة لِتزين وتلبيس الفتاة داخل اللعبة.

 

 


أزياء المدرسة - انمي واللباس
تحميل أزياء المدرسة - انمي واللباس مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق