دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبة الجليد التزلج على الجليد apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة الجليد التزلج على الجليد apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

Snowboard Master 3D
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.2.4
  • المتطلبات 4.1 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1208236
  • عدد التعليقات: 0
( 1167 ) 4.2/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة الجليد التزلج على الجليد apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الجليد التزلج على الجليد apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الجليد التزلج على الجليد apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الجليد التزلج على الجليد apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة الجليد التزلج على الجليد apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة الجليد التزلج على الجليد

 

تعد لعبة الجليد التزلج على الجليد واحدة من أفضل الألعاب المحببة لدى الكثير من الفتيات حول العالم، حيث يوجد بها مجموعة من الأفكار والمهام الرائعة التي تعيشها الفتيات وتشعرهم بالسعادة البالغة.

 

كما أن اللعبة يوجد بها مجموعة كبيرة من الأدوات والإمكانيات الرائعة التي تمكن الفتيات من اتمام المهام التي تطلب منهم بكل سهولة، مما يجعلهم يشعرون بسعادة بالغة أثناء اللعب، ولذا فقد نالت هذه اللعبة شهرة كبيرة في العالم، كما أنها حصلت على أعلى نسبة تقييمات من قبل مستخدميها.

 

وصف لعبة الجليد التزلج على الجليد

 

يوجد هناك العديد من المزايا الرائعة في لعبة الجليد التزلج على الجليد والتي نتعرف عليها من خلال موقع دروبلاي، حيث أن اللعبة تدور أحداثها حول التزحلق على الجليد، حيث أن هناك العديد من الفتيات تعشق التزلج على الجليد وقد جاءت إليهم هذه اللعبة لتحقق لهم هذه المغامرة الرائعة التي تتمنى أن تعيشها الكثير من الفتيات.

 

وذلك من خلال الأدوات التي توجد داخل لعبة الجليد التزلج على الجليد والتي تمكن الفتاة من القيام بالتزلج واللعب على الجليد ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب على الفتاة تمتلكها لكي تستطيع القيام بهذه العملية داخل اللعبة.

 

تحميل لعبة الجليد التزلج على الجليد للايفون

 

في لعبة الجليد التزلج على الجليد هناك الكثير من الأدوات الهامة داخل اللعبة والتي تستطيع الفتاة من خلالها القيام بتنفيذ المهام المطلوبة منها بكل سهولة.

 

والتي تبدأ أولاً باختيار ألوان الملابس المناسبة والمختلفة، كما يجب عليها أيضاً أن تختار الاكسسوارات وتسريحة الشعر التي تتماشى معها وتكملة للشكل الجمالي يتم وضع الماكياج المناسب لها والذي يجعل الفتاة تظهر أمام جمهورها بالشكل المناسب لها والذي يعطيها ثقة كاملة بنفسها.

 

تحميل لعبة الجليد التزلج على الجليد apk

 

حازت لعبة الجليد التزلج على الجليد على عدد تقييمات رائعة من قبل مستخدميها حول العالم وهذا بفضل ما تحتويه من مميزات رائعة جعلتها تنال شهرة عالمية كبيرة عن غيرها من الألعاب المشابهة لها والتي تتمثل فيما يلي:

 

حيث أن اللعبة يوجد بها العديد من المغامرات التنافسية الرائعة بين الفتيات، لأن الهدف الأساسي من وراء المنافسة هو الحصول على المركز الأول والتي تستطيع الفتاة من خلاله تحقيق الفوز والتقدم في مستويات اللعبة.

 

وذلك بفضل الإستعانة بالأدوات الرائعة الموجودة داخل اللعبة، والتي تتضمن العديد من الملابس وكافة المستلزمات الأخرى التي تخص الإهتمام بالمظهر العام للفتاة الذي يشعرها بالثقة بالنفس أمام جمهورها وهي تقوم بعرض المهام المطلوبة منها داخل المسابقة.

 

كما أن هذه اللعبة تتميز أيضاً برسومات مبدعه وجرافيك عالي الجودة بتقنيات حديثة والتي جعلت اللعبة أكثر جمالاً ومتعة وواقعية، مما زاد من إقبال أولياء الأمور تجاه تحميلها لأنها تشعر اطفالهم بالسعادة الدائمة.

 

 

 


Snowboard Master 3D
تحميل Snowboard Master 3D مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق