دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

حكايات وقصص - سندريلا
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية يتباين بحسب الجهاز
  • المتطلبات يتباين بحسب الجهاز
  • عدد التنزيلات 1220093
  • عدد التعليقات: 0
( 3498 ) 4.6/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه

 

حصل تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه على العديد من التحِميلات والتقييمات الرائعة حول العالم، حيث أن الأميرة سندريلا من أشهر الأميرات التي لها قصه عجيبة جعلت الكثير من الفتيات تحبها.

 

وتدور قصة هذه اللعبة حول الاميرة سندريلا الجذابه والذي اقترب ميعاد زفافها وتحتاج إلى من يقوم بمساعدتها في القيام بتجهيزات الزفاف وعمل كافة التزيينات المناسبة لها لكي تظهر في أجمل شكل لها يلفت انتباه الأمير العاشق الذي ينتظرها.

 

تحميل لعبة الاميرة سندريلا الجذابه للايفون

 

يوجد في لعبه الاميره سندريلا الجذابه الكثير من المغامرات الرائعة والتي نتعرف عليها عبر موقع دروبلاي، حيث يجب على اللاعبة أن تقوم بمساعدة سندريلا في اختيار الملابس المناسبة لها والتي تليق بشكلها هي واميرها للاستعداد لحفل الزفاف الذي ينتظِرهما.

 

ولذا يجب على اللاعبة ان تستعين بمجموعة الادوات الموجودة باللعبة والتي تحتوي على العديد من الملابس الرائعة وأدوات التجميل والمكياج المميزة والإكسسورات وغيرها، ولكن ينبغي على اللاعبة أن تقوم بعمل التنسيق بين ألوان الملابس والمكياج والأكسسورات لكي تجعل الأميرة رائعة.

 

تنزيل لعبة الاميرة سندريلا الجذابه مجانا

 

بعد تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه تلاحظ اللاعبة أن اللعبة تحتوي على عدد كبير من الأدوات التي توفرها اللعبة لتتمكن من تلبيس الاميرة سندريلا والامير أجمل الملابس وذلك من في خلال الأدوات المتوفرة بها.

 

والتي تشمل أكثر من 120 قطعة ملابس للأمِيرة سندريلا وأكثر من 80 قطعة ملابس للأمير وكل هذه القطع مجانية، حيث يمكن فتحها واستخدام كافة أدواتها بشكل مجاني وبدون دفع أي اموال، وهذا سيسهل على اللاعبة اختيار ما تشاء من ملابس للأمير والأميرة للاستعداد لحفل الزفاف.

 

تحميل لعبة الاميرة سندريلا الجذابه اخر اصدار

 

في تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه ستجد الكثير من المناظر والمشاهد الرائعة من الاميره والامير في حفل الزفاف، حيث يوجد هناك مشاهد لهم بالقصر الذي يتم من خلاله حفل الزفاف لأجمل مناظر به والتي تشمل الحديقة وحمام السباحة وغيرها.

 

وعلاوة على ذلك الملابس الجميلة الموجودة داخل اللعبة، وستجد الفتاة هناك مراحل متنوعة داخل اللعبة يجب عليها أن تتخطاها لتتمكن من الانتقال إلى مستويات جديدة، ولذا ينبغي عليها أن تسرع في تنفيذ المهام المطلوبة منها قبل انتهاء الوقت المحدد لها.

 

تنزيل لعبة الاميرة سندريلا الجذابه برابط مباشر

 

استطاع تحميل لعبه الاميره سندريلا الجذابه أن يلفت انتباه الجميع له وقد حاز على أعلى نسب تقييم من مستخدمي اللعبة حول العالم بفضل المميزات الرائعة التي توجد بها ومنها.

 

الملابس ذات الألوان المبهجة، وايضاً المكياج الرائع التي تستطيع اللاعبة من خلاله تزيين الاميرة سندريلا والاميرة في الحصول على أجمل شكل ممكن.

 

كما أن اللعبة تتميز بأجمل الرسومات والجرافيك المبهر والتي صمم بأحدث تقنيات الجودة العالمية، مما يجعل الفتاة تشعر وكأنها تعيش داخل أحداث اللعبة.

 

 

 


حكايات وقصص - سندريلا
تحميل حكايات وقصص - سندريلا مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق