دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبه الأميرة اللباس والأزياء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه الأميرة اللباس والأزياء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

الاميرة دمية الأزياء واللباس
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية يتباين بحسب الجهاز
  • المتطلبات 2.3 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1210732
  • عدد التعليقات: 0
( 45974 ) 3.4/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه الأميرة اللباس والأزياء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الأميرة اللباس والأزياء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الأميرة اللباس والأزياء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الأميرة اللباس والأزياء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه الأميرة اللباس والأزياء apk للاندرويد والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه الأميرة اللباس والأزياء

 

تعد لعبه الأميرة اللباس والأزياء أحد أهم الألعاب المذهلة والرائعة، التي تبحث عنها الفتيات وذلك لأنهم دائما ما تبهرهم الأشكال المتنوعة لتصميمات الأزياء ودائماً ما يرغبون في القيام بتنفيذ هذه التصميمات.

 

ولذا فإن اللعبة توفر للفتاة مجموعة من الأدوات المميزة التي تساعدها على إتمام المهمة المطلوبة منها بكل سهولة، ستجد الفتاة داخل اللعبة مجموعة رائعة ومتنوعة من أشكال الفساتين والسراويل والتنانير والتي تشعر الفتاة بسعادة كبيرة وهي تقوم بأداء تلك المهام.

 

وصف لعبه الأميرة اللباس والأزياء

 

لعبة الأميرة اللباس والأزياء من الألعاب الرائعة التي تحتوي على مجموعة رائعة من المميزات نتعرف عليها مع حضراتكم عبر موقعكم دروبلاي، حيث أن اللعبة تحتوي على العديد من المهام التي ينبغي على اللاعبة القيام بتنفيذها.

 

ففي البداية يجب على اللاعبة أن تقوم باختيار الفتاة التي تقوم بتلبيسها وتزينها ثم بعد ذلك تبدأ في اختيار الملابس المناسبة لها، وستجد هناك العديد من اشكال واحجام الملابس المختلفة التي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة العالمية ومهمه اللاعبة ان تختار شكل الملابس التي تتناسب مع شكل ومظهر الفتاة.

 

تحميل لعبه الأميرة اللباس والأزياء مجانا

 

بعد تحميل لعبه الأميرة اللباس والأزياء تلاحظ اللاعبة أنها ينبغي عليها القيام بعمل العديد من التجارب للتأكد من أنها سوف تتمكن من اختيار اللبس الذي يناسب الفتاة من خلال الاستعانة بمجموعة الفساتين الرائعة الموجودة باللعبة.

 

واستكمالا للجمال يجب عليها أن تقوم بعمل المكياج المناسب للفتاة والتي يتماشى مع شكل ومظهر الفتاة وتسريحة شعرها كما أنها تستطيع أيضاً أن تختار الإكسسورات اللازمة التي تجعل الفتاة تظهر في أجمل وأبهى صورة لها.

 

تنزيل لعبه الأميرة اللباس والأزياء للايفون

 

تعتبر لعبة الأميرة اللباس والأزياء من أهم الألعاب التي لاقت اقبالاً كبيراً في كافة أنحاء العالم، وهذا بفضل المميزات الرائعة التي توجد بها، ومن أهمها أن اللعبة تتناسب مع جميع الفئات العمرية والتي تبدأ من عمر خمس سنوات.

 

كما أن الجرافيك الموجود باللعبة والذي صمم بأحدث تقنيات الجودة العالمية، حيث أنه اعطي للعبة واقعية كبيرة تشعر الفتاة وكأنها تقوم بتلبيس وتزين الفتاة بطريقة حقيقة وهذا ما جعل الفتيات تحب الجلوس على هذه اللعبة فترات طويلة دون الشعور بالملل.

 

وعلاوة على هذا فإن اللعبة تتميز بوجود مؤثرات صوتية رائعة تعطي للعبة متعة مميزة، كما أنها متناسقة مع كافة المستويات والمراحل الموجودة باللعبة.

 

وبالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة تحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات والتجهيزات التي تساعد الفتاة على القيام بإتمام المهام التي تطلب منها في أسرع وقت ممكن، مما يجعلها تتقدم في مراحل اللعبة بكل سهولة.

 

 


الاميرة دمية الأزياء واللباس
تحميل الاميرة دمية الأزياء واللباس مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق