دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2021 » تحميل لعبة عودة الملك للكمبيوتر

تحميل لعبة عودة الملك للكمبيوتر

إيفوني: عودة الملك
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 3.89.16
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • عدد التنزيلات 889539
  • عدد التعليقات: 0
( 889539 ) 4.4/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة عودة الملك للكمبيوتر تحميل لعبة عودة الملك للكمبيوتر تحميل لعبة عودة الملك للكمبيوتر تحميل لعبة عودة الملك للكمبيوتر تحميل لعبة عودة الملك للكمبيوتر

تحميل لعبة عودة الملك للكمبيوتر

يمكنك الانضمام إلى أصدقائك في لعبة Return of the King للكمبيوتر الشخصي التي يفضلها الكثيرون ، هذه اللعبة تنافسية للغاية ومقاتلة تسمح لك بتدريب جيوش عظيمة لمساعدتك في القتال.

انضم الآن مع أصدقائك في هذه اللعبة التنافسية الرائعة ، هذه اللعبة هي أروع لعبة إستراتيجية في الوقت الحالي ، من خلال هذه اللعبة يمكنك بناء مدينتك الخاصة وتدريب جيوشك وتوسيع إمبراطوريتك وقهر مدينة العروش لتصبح المدينة الجديدة ملكها.

لعبة عودة الملك مهكرة

تقدم لك لعبة The Return of the King للكمبيوتر الشخصي مجموعة استثنائية ومذهلة من الميزات الغنية والرائعة. يمكنك اختيار الثقافة المعمارية الخاصة بك في اللعبة من بين أكثر من 8 ثقافات فريدة لتتخصص في الأسلوب المعماري مثل الثقافة الأمريكية والصينية والأوروبية والروسية والكورية واليابانية.

ستكون الملك والحاكم الوحيد في اللعبة ، ما عليك سوى الانضمام إلى تحالف قوي حيث يمكنك تكوين صداقات والتواصل مع لاعبين آخرين أثناء لعب اللعبة عبر الدردشة الصوتية والنصية مع الترجمة الآلية.

ستتمكن من تحسين خططك الإستراتيجية والفوز بمعارك دامية بمساعدة أصدقائك. لتنزيل اللعبة ، انقر فوق الروابط أدناه.

تحميل لعبة عودة الملك

اختر وقم بتدريب أكثر من خمسة أنواع من القوات العسكرية ، من المشاة الأقوياء إلى الحضيض إلى آلات الحصار الضخمة. حارب الأعداء وشاهد المعارك تتكشف من حولك في الوقت الحقيقي في خريطة عالم متحركة مصممة بشكل مذهل.

ستكون الحاكم ويمكنك تولي إدارة مدن إمبراطوريتك وستستخدم مهاراتك القيادية لإدارة الموارد ودراسة التحسينات لاكتساب اليد العليا والميزة الإستراتيجية ، ومن خلال موقعنا يمكنك معرفة جميع الامتيازات والتخصصات التي ستحصل عليها في اللعبة.

شرح لعبة عودة الملك

قم بتجنيد بعض أشهر الجنرالات في التاريخ لمساعدتك في القتال وتطوير مدنك ، ومشاهدتهم وهم يقاتلون في جميع أنحاء العالم ، ثم أسر جنرالات الأعداء لاستخدامهم ضد قادتهم والتفاوض معهم للحصول على المزيد من المزايا.

سيكون لديك ما يكفي من القوة والحكمة لحكم إمبراطوريتك وقهر العرش إذا كان بإمكانك بناء جيش قوي والحصول على مساعدة أصدقائك ، ثم انضم إلى هذه اللعبة الإستراتيجية التفاعلية الرائعة التي ستجعلك تشعر وكأنك في حرب حقيقية.

تهكير لعبة عودة الملك

هذه اللعبة مجانية تمامًا للعبها ولكنها توفر فرصة لشراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية ، إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة ، فيرجى تعطيل الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

وفقًا لشروط الخدمة وسياسة الخصوصية ، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل للعب أو تنزيل اللعبة ، وهذه اللعبة متوافقة مع جميع أنواع الأجهزة منخفضة وعالية الدقة ، إذا كان هاتفك منخفض الدقة فلا داعي للقلق لأن اللعبة ستعمل بشكل جيد ، ويمكنك مشاركة نتائجك في نهاية كل مرحلة مع أصدقائك وإرفاق صور للنتائج.

هذه اللعبة متاحة مجانًا وعلى العديد من المواقع ، وتحتوي على العديد من المزايا منها أنها مناسبة لجميع أجهزة Android و iPhone الذكية ، كما أن الرسوم التوضيحية والمؤثرات الصوتية والمرئية متوفرة على مستوى عالٍ جدًا.


التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق