دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تنزيل لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022

تنزيل لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022

Shopping Mall Girl: Style Game
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 2.4.7
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • التصنيف ألعاب بنات
  • عدد التنزيلات 1210826
  • عدد التعليقات: 0
( 26552 ) 4.0/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تنزيل لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تنزيل لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تنزيل لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تنزيل لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تنزيل لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022

تنزيل لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق مهكرة

 

تبحث الكثير من الفتيات عن لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق لأنها سوف تجعل الفتاة تشعر كأنها تقوم بالتسوق بشكل حقيقي وواقعي عن طريق مجموعة كبيرة من المغامرات التي سوف تقوم بها الفتاة داخل هذه اللعبة.

 

حيث أن الفتيات دائما يحبون التسوق ودائما ما يحاولون ان يجعلوا والدتهم تذهب للتسوق في احدى المولات الكبيرة للحصول على الكثير من الأشياء المهمة مثل الملابس والماكياج والحلوى والاشياء الاخرى التي تعشقها الفتاة وتحب دائما الحصول عليها وذلك ما ستجده في لعبتنا تلك.

 

تحميل لعبه مركز للتسوق الفتيات مهكرة

 

نقدم لكم من خلال موقع دروبلاي لعبة مركز التسوق الفتيات محبي التسوق الشهيرة والتي تبحث عنها الكثير من الفتيات ويبحثون عن طريقة سهلة وتحميلها برابط مباشر بدون تعب أو عناء وهذا ما سنوفره من خلال موقعنا.

 

تحميل لعبه مركز للتسوق الفتيات للاندرويد

 

تجعل لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق الفتاة تشعر كأنها تقوم بالتسوق بشكل حقيقي وواقعي عن طريق مجموعة كبيرة من المغامرات التي سوف تقوم بها الفتاة داخل هذه اللعبة والتي سوف تجعل الفتاة تشعر بشكل حقيقي انها تشتري مثل التسوق وتتسوق وتحاول أن خصم في الاسعار مع البائع.

 

لذلك فإن هذه اللعبة من الألعاب الممتعة التي سوف تتمكن الفتاة فيها من شراء الكثير من الأشياء الممتعة والرائعة التي تعشقها ودائما ما تحاول الحصول عليها.

 

تحميل لعبه مركز للتسوق الفتيات للايفون

 

تحتوي لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق على مجموعة كبيرة من المهام التي سوف تقوم الفتاة بتنفيذها خلال هذه اللعبة حيث ان هناك الكثير من الأشياء التي دائما ما تحاول الفتاة شرائها، حيث إنه خلال هذه اللعبة سوف تتعلم كيفية الحصول على أفضل جودة ممكنة وكيفية شراء الأشياء بالشكل الذي يتناسب مع الأموال التي تمتلكها وكيفية التعامل مع البائع.

 

تنزيل لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق مهكرة للكمبيوتر

 

خلال لعبه مركز للتسوق الفتيات محبي التسوق سوف تقوم الفتاة بشراء السراويل والفساتين والنظارات والحقائب والاحذية والتنانير بالإضافة الى عدد من الاشياء الاخرى مثل المكياج كما أن الفتاة يمكنها أثناء هذه اللعبة ان تقوم بشراء الحلوى بأشكالها المتميزة.

 

لذلك فإن هذه اللعبة من الالعاب التي دائما ما تكون عند حسن ظن الفتاة الصغيرة عن طريق الأدوات والمهام الكثيرة التي تقدمها لها، كما أنها تحمل الكثير من المميزات اهم تلك المميزات هو أن الفتاة سوف تتمكن من التسوق داخل أحد مراكز التسوق الكبيرة بالإضافة إلى أنها سوف تساعد شخصية اللعبة في الحصول على جميع الأشياء التي ترغب في الحصول عليها بكل سهولة وبدون عناء.

 

 


Shopping Mall Girl: Style Game
تحميل Shopping Mall Girl: Style Game مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق