دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022

تحميل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022

عيد ميلاد مصنع كعكة الشوكولاتة: لعبة طاه المخبوزات
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.1
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • التصنيف ألعاب بناتألعاب طبخ
  • عدد التنزيلات 1228933
  • عدد التعليقات: 0
( 2668 ) 5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تحميل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تحميل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تحميل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022 تحميل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع مهكرة للاندرويد apk والايفون 2022

تحميل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع مهكرة

 

تريد الكثير من الفتيات تحميل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع وذلك لأنها تجمع بين الكثير من الامور المميزة حيث ان هذه اللعبة سوف تجعل الفتاة تستطيع إعداد مجموعة كبيرة من الأشكال المختلفة من الحلويات.

 

تلك الحلويات التي هي دائما المطلب الأول للصغار والكبار ودائما ما تحاول الفتيات الصغار الاختراع في عمل الحلويات وهذا هو المطلوب في هذه اللعبة حيث ان هذه اللعبة سوف تساعد الفتاة الصغيرة على الابتكار لأنها تقوم بتقديم عدد كبير من المكونات العديدة التي سوف تساعدها.

 

تحميل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مهكرة

 

من خلال موقع دروبلاي نقدم لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع الشهيرة والذي تبحث عنها الكثير من الفتيات وتريد تحميلها بكل سهولة لذلك سنقدمها لكم من خلال موقعنا حيث سنتحدث عن كل ما يخص تلك اللعبة وكذلك كيفية لعبها وطريقة تحميلها بكل سهولة من خلال موقعنا.

 

تنزيل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع للاندرويد

 

تقدم لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع للفتاة الكثير من المكونات التي يمكن لها الاختيار فيما بينها وعمل مزيج بين هذه المكونات بشكل مميز ورائع لكي تحاول من خلالها الفتاة إخراج أجمل طبق ممكن من الحلويات اللذيذة مثل كعكة الكيك بالأيس كريم وغيرها من الحلويات المميزة.

 

ولكن يلزم على الفتاة أن تكون لديها ثقة في نفسها أولا وهي تقوم بإعداد الحلويات حيث ان هذه اللعبة لا تحتاج الى الخوف او القلق عند لعبها بل انها تحتاج الى وضع الخلاطات وعمل التزيين اللازم بالشكل الصحيح المناسب وبالصورة الاحترافية.

 

تحميل لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع للايفون

 

تعد لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع من الألعاب الرائعة التي تعتبر تجربة مدهشة يمكن للفتاة عن طريقها عمل الكثير من اطباق الحلويات اللذيذة لذلك يلزم على الفتاة في بداية الأمر أن تقوم بعمل بحث في اللعبة وفهمها حتى تتأكد من المكونات التي توفرها اللعبة.

 

حيث ان تلك اللعبة توفر مجموعة كبيرة من الأدوات والمكونات تتمثل في عدد من الفواكه مثل البرتقال والفراولة والموز بالإضافة إلى الشوكولاته والفانيليا بالإضافة إلى المكونات التي يمكن من خلالها عمل الايس كريم والدقيق والبيض واللبن ومجموعة أخرى من المكونات المختلفة التي سوف تجعل الفتاة الصغيرة تفكر بشكل دقيق عندما تقوم بإعداد الحلويات.

 

لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع مهكرة للكمبيوتر

 

ما يجعل الفتيات يحبون لعبة الشوكولاته كعكة عيد ميلاد مصنع أنها تمتلئ بالمميزات فهي من الالعاب التي حققت شهرة كبيرة ونجاح غير مسبوق وذلك لأنها لا توفر للفتاه التسلية والمتعة وقضاء الوقت فقط بل انها توفر لها ايضا التعلم وعمل الحلويات بشكل صحيح فهذه ليست من الألعاب التي تم إصدارها لمجرد اللعب فقط بل انها لعبه تدريبية كذلك.

 

 


عيد ميلاد مصنع كعكة الشوكولاتة: لعبة طاه المخبوزات
تحميل عيد ميلاد مصنع كعكة الشوكولاتة: لعبة طاه المخبوزات مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق