دروبلاي
الرئيسية » العاب مهكرة 2024 » تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

قطة إليسا المتكلمة
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.69
  • المتطلبات 5.0 والأحدث
  • عدد التنزيلات 1203296
  • عدد التعليقات: 0
( 21071 ) 3.5/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة

 

تريد الكثير من الفتيات والأطفال تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة وذلك لأنها يمكن للطفل الصغير عن طريقها تعلم عدد كبير من الأشياء التي سوف تكون بالنسبة له أشياء جديدة ومهمة للغاية بالنسبة له.

 

حيث أن هذه اللعبة من الألعاب التي تتناسب مع أطفال صغار الذين يبلغون من العمر حوالي ثلاث اعوام فما أكبر من ذلك ولذلك لأنها من الألعاب التي يمكن للأطفال الصغار في مثل هذا السن التعرف على الكثير من الأشياء الرائعة وتعلم مجموعة كبيرة من الأمور التي تعد فريدة بالنسبة له.

 

تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة

 

من خلال موقع دروبلاي نقدم لكم لعبة قطة إليسا المتكلمة والتي يريد الكثير من الأطفال تحميلها وذلك لأنها تعد الأقرب للطفل حيث يمكنه من خلال تلك اللعبة الإستمتاع كثيرا.

 

تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة للاندرويد

 

ما يجعلك تقوم بـ تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة هو أنه على الرغم من انها من الالعاب التي تتشابه مع عدد كبير من الالعاب الاخرى مثل لعبة انجيلا المتكلمة وغيرها من الالعاب.

 

إلا أنها حاولت أن تتجنب الكثير من المشاكل التي وقعت فيها الالعاب الاخرى عن طريق القدرة على وضع مجموعة من المعلومات المفيدة التي سوف تنطق بها القطة اليسا وسوف تعرفها للطفل الصغير بحيث يشعر الطفل الصغير بالسعادة والبهجة خلال إعداد المغامرات المتعددة التي تحتوي عليها اللعبة.

 

تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة للايفون

 

بعد تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة ستجد أنها تمكنت من أن تحظى بقبول كبير لدى اولياء الامور بشكل خاص وذلك لأنها من الالعاب الخاصة بالأطفال الصغار التي يمكن عن طريقها أن يتم تنمية القدرات العقلية للأطفال الصغار.

 

وذلك من خلال الكثير من المهام التي يمكن للطفل القيام بها والتي سوف يقوم خلالها بمساعدة القطة الجميلة التي يطلق عليها إليسا في المغامرات المتعددة التي تقوم بها مثل التحدث حيث أنه كلما قام الطفل الصغير بالتحدث كلما قامت القطة الجميلة بتقليد الطفل.

 

تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة مهكرة للايفون اخر اصدار

 

من خلال تحميل لعبة قطة إليسا المتكلمة يمكن للطفل أن يساعد القطة الرائعة في أداء الكثير من المهام المتعددة مثل تناول الطعام ومثل الاستحمام وغيرها من المهام لذا فأن الحصول على هذه اللعبة وتحميلها على اجهزة الهواتف المحمولة المختلفة سوف يساعد بشكل جيد في تنمية قدرات الأطفال وتحسين مستوى ذكائهم.

 

وذلك عن طريق وجود المغامرات البسيطة التي تم اعدادها خلال هذه اللعبة بما يتناسب مع السن الصغير للطفل كما أن هناك عدد من المهام التي يمكن أن يقوم بها الطفل الصغير مثل مساعدة القطة الجميلة عند الذهاب الى النوم أو مساعدتها عند الجلوس على البحر أيضا وجعلها تلبس الملابس التي تتناسب مع هذا الموقف.

 


قطة إليسا المتكلمة
تحميل قطة إليسا المتكلمة مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق