دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

فقدان الوزن يوميات
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.0.2972
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • التصنيف ألعاب بنات
  • عدد التنزيلات 1211829
  • عدد التعليقات: 0
( 2662 ) 2.4/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة

 

تريد الكثير من الفتيات الصغيرة تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا وذلك لأنها أجمل العاب البنات حيث أنها تساعد الطفلة الصغيرة على معرفة وتعلم كيفية الاهتمام بجسدها عن طريق المهام التي توفرها.

 

حيث ان الطفلة الصغيرة في تلك اللعبة سوف تقوم بدور واحدة من العاملين في أحد مراكز التخسيس ومهمه اللعبة هي ان تقوم بإرشاد الزبائن لعمل تخسيس لأجسامهم عن طريق الطرق والوسائل الصحيحة التي تتناسب مع كل زبون من هؤلاء الزبائن.

 

تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة

 

نقدم لكم من خلال موقع دروبلاي لعبة لعبه فقدان الوزن يوميا الشهيرة والتي تبحث عنها الكثير من الفتيات الصغيرة لكونها لعبة مميزة تهتم بكيفية إنقاص الوزن الزائد عند الفتيات الصغيرات.

 

تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة للاندرويد

 

من خلال تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا سوف تتعرف الفتاة على مجموعه من المعلومات الجديدة المميزة عن كيفية الاحتفاظ بالجسم بشكل رشيق وكيفية عمل الريجيم بصوره منتظمة عن طريق الأدوات التي توفرها اللعبة.

 

تعد هذه اللعبة من أجمل العاب بنات المتميزة التي حققت نجاح شاسع وذلك لكونها تحتوي على التسلية والمتعة وتحتوي على المعلومات المفيدة للفتاة وتحتوي على عدد من المغامرات المميزة التي سوف تشعر معها الفتاة الصغيرة بالفرح و السعادة والمتعة خلال اللعب.

 

تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة للايفون

 

بعد تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا فإنه يجب على الفتاة فيها ان تقوم بعمل عدد من المهام التي تساعد خلالها الزبائن على التخسيس حيث ان هذه اللعبة سوف توفر للاعبه عدد كبير من الأدوات التي سوف تساعدها خلال تنفيذ هذه العملية بالشكل المميز.

 

لذلك فإنه يلزم على الفتاة الصغيرة في البداية ان تقوم باختيار الزبون التي سوف تقوم بعمل التخسيس له ثم بعد ذلك تقوم بعمل مجموعة كبيرة من التمرينات الرياضية عن طريق الأجهزة التي تمتلكها داخل مركز الرياضة البدنية لكي يستطيع الزبون الحصول على شكل جسم جيد ونحيف.

 

تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا مهكرة للكمبيوتر

 

يجب على الفتاة الصغيرة من خلال تحميل لعبه فقدان الوزن يوميا ان تستخدمى كل الادوات التي توفرها تلك اللعبة من الأجهزة الرياضية خاصة في مجال التنحيف بالشكل السليم وذلك لكي تستطيع ان تساعد الزبون في الحصول على الجسم الممشوق الذي يساعد الزبون على الظهور بالمظهر المتكامل حيث أنه كلما تمكنت الفتاة من إسعاد أحد الزبائن كلما استطاعت الحصول على عدد كبير من النقاط التي تساعدها في الوصول الى مراحل اللعبة المتأخرة.

 

تحتوي اللعبة أيضا على عدد كبير من المميزات اهم تلك المميزات هي أن اللعبة توفر مجموعة متنوعة من المهام الشاقة التي تبعد الملل عن الفتاة الصغيرة وتجعل الفتاة الصغيرة تشعر بالسعادة والمتعة والتحدي الى جانب أيضا ان اللعبة تحتوي على رسومات مبهرة وقوية وجرافيك عالي.

 

 


فقدان الوزن يوميات
تحميل فقدان الوزن يوميات مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق