دروبلاي
الرئيسية » ألعاب بنات » تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

Central Hospital Stories
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 1.3.6
  • المتطلبات 4.4 والأحدث
  • التصنيف ألعاب بنات
  • عدد التنزيلات 1211221
  • عدد التعليقات: 0
( 3910 ) 3.7/5 100%
شارك مع اصدقائك
روابط التنزيل

لقطات الشاشة

تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022 تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة للاندرويد apk والايفون برابط مباشر مجانا 2022

تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة

 

يريد الكثير من الأطفال تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان وذلك لأنها تحتوي على عدد من المهام التي يجب على الفتاة أن تقوم بتنفيذها لكي تتمكن من الحصول على النقاط الكثيرة.

 

كما يمكنها مساعدة الأطفال الذين يعانون من بعض امراض الاسنان، فهذه اللعبة مميزة بشكل كبير ويوجد بها مجموعة كبيرة من المغامرات التي سوف يتم تنفيذها لذلك فإنه يلزم على أولياء الأمور تحميل هذه اللعبة لأطفالهم الصغار لكي تتمكن الأطفال من تعلم بعض الأمور عن الاسنان.

 

تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة

 

من خلال موقع دروبلاي نقدم لكم لعبة مستشفى طبيب الاسنان المميزة والتي يبحث عنها الكثير من الأطفال الصغار والكثير من الفتيات الذين يحبون مهنة طبيب الأسنان، لذلك يمكنهم مساعدة الكثير من الناس الذين يعانون من ألم الأسنان خلال تلك اللعبة.

 

تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة للاندرويد

 

ننصحك بـ تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان وذلك لأنها من العاب اطفال الجميلة والرائعة التي يمكن لعبها بشكل سهل للغاية حيث انها تعد من الألعاب التي يوجد بها الكثير من المغامرات الشيقة.

 

حيث ان اللاعب في هذه اللعبة سوف يقوم بتقمص دور طبيب الأسنان وسوف يقوم بفحص الأطفال الصغار الذين يأتون الى المستشفى لكي يتمكن من تشخيص المرض وحتى يتمكن من كتابه العلاج الصحيح للطفل الصغير.

 

تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة للايفون

 

ستعلم من خلال تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان أنها تحتوي على عدد كبير من الادوات المتميزة التي يمكن للطفل الصغير استخدامها حتى يتمكن من الحصول على العلاج المناسب للأطفال الصغار، حيث أنه خلال هذه اللعبة سوف يشعر الطفل الصغير وكأنه طبيب اسنان حقيقي يقوم بمعالجة الأطفال المصابين بالأمراض المتنوعة للأسنان.

 

ولهذا فانه يلزم على الطفل الصغير ان يكتشف بعض هذه الأعراض مثل حدوث تجويف الأسنان والتسوس الذي يحدث في الأسنان وغيرها من الأمراض المنتشرة وكيفية علاج هذه الأمراض، بالإضافة إلى أن الطفل الصغير عليه ان يقوم باستخدام الكثير من الأدوات التي توفرها تلك اللعبة المميزة مثل كرسي علاج الأسنان والحقن والجرعات السحرية.

 

تنزيل لعبه مستشفى طبيب الاسنان مهكرة للكمبيوتر

 

ما يجعلك تقوم بـ تحميل لعبه مستشفى طبيب الاسنان بسبب ما تحتويه من مميزات اهم هذه المميزات أن هذه اللعبة لا تعتبر للمتعة والتسلية فقط بل انها تعد كذلك من الألعاب التدريبية التي سوف تجعل الطفل الصغير يتعلم الكثير من الأمور مثل كيفية تبييض الاسنان وكيفية استخدام الفرشاة وكيفية استخدام معجون الأسنان.

 

بالإضافة إلى أنه سوف يتعلم مجموعة كبيرة من المعلومات الهامة عن الأسنان وكيفية الحصول على أسنان نظيفة خالية من أي نوع من انواع الميكروبات والجراثيم التي قد تؤدي الى حدوث بعض الأمراض الخطيرة مثل الثقب الذي يحدث في الأسنان والتسوس والكثير من الأمراض الأخرى.

 

 


Central Hospital Stories
تحميل Central Hospital Stories مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!

إضافة تعليق